ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيحقق مبيعات خيالية بفضل هذه المميزات الحصرية

أبرز وأقوى المميزات التي سيحصل عليها هاتف iPhone 15 Pro

انتشرت مؤخرًا العديد من الشائعات والتسريبات حول سلسلة ايفون 15 (iPhone 15). اليوم، يكشف تقرير جديد أن الشركة تبذل المزيد من الجهود لجذب عملائها لاختيار طرز سلسلة برو.

ميزة حصرية في هاتف iPhone 15 Pro

صرح المحلل المعروف Ming-Chi Kuo في سبتمبر أن شركة أبل تتطلع إلى جذب المزيد من المشترين نحو طرز iPhone 15 Pro بعد رؤية المبيعات القوية لسلسلة iPhone 14 Pro. لهذا، من الواضح أنها تخطط لجلب العديد من الميزات الحصرية لطرز برو فقط. إليكم نظرة على أبرز هذه المميزات.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سينافس جالكسي اس 23 بشراسة من خلال هذه الميزة!

من المحتمل أن يكون معالج A17 Bionic بدقة تصنيع 3 نانومتر من TSMC واحد من أولى الميزات الجديدة الحصرية. وتمامًا مثل سلسلة iPhone 14، ستتميز طرز برو فقط بالمعالج الجديد بينما سيحتوي iPhone 15 و iPhone 15 Plus على معالج A16 Bionic الذي تم استخدامه في طراز iPhone 14 Pro.

ستحتوي هواتف iPhone 2023 أيضًا على منفذ USB من النوع C أيضًا ، مما سيساعد في زيادة سرعات نقل البيانات بالإضافة إلى سرعات الشحن على أجهزة الآيفون الجديدة.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 – iPhone 15 بمنفذ شحن USB-C يحمل أخبارًا صادمة لعشاق هواتف أبل

سيتم تجهيز طرز iPhone 15 Pro أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) أكبر تبلغ 8 جيجابايت، والتي ستكون أعلى من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ 6 جيجابايت والتي تقدمها الشركة حاليًا.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيصل بميزة فريدة لأول مرة في تاريخ الشركة

ميزة أخرى حصرية بارزة هي “أزرار الحالة الصلبة”، حيث يقال أن iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max يشتملان على محرك النقل والاهزاز (Taptic Engine) إضافيين من أبل يوفران ردود فعل لمسية تجعلك تشعر وكأنك تضغط على الأزرار ، على الرغم من عدم تحريك الأزرار فعليًا.

يُعتقد أيضًا أن iPhone 15 Pro Max سيحتوي على كاميرا بيريسكوب تيليفوتو والتي قد توفر تقريب بصري يصل إلى 10x.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في هذه المميزات الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى