ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سينافس جالكسي اس 23 بشراسة من خلال هذه الميزة!

هاتف iPhone 15 Pro سيحصل على ذاكرة وصول عشوائي (رام) غير متوقعة

تقدّم شركة سامسونج عادةً مواصفات أجهزة أفضل من هواتف آيفون المنافسة سواء فيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي أو مساحة التخزين أو دقة الشاشة أو سعة البطارية.

الآن، يبدو أن شركة آبل قررت التركيز أكثر على مواصفات أجهزتها لمواكبة المنافسة الشديدة، وقد تقدم أجهزة الآيفون القادمة ايفون 15 (iPhone 15) مع سعة أكبر من ذاكرة الوصول العشوائي مثل هواتف سلسلة جالكسي اس 23 (Galaxy S23) القادمة.

هواتف iPhone 15 Pro قادمة بسعة رام غير متوقعة

وفقًا للمصدر، قد تزوّد أبل هواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). وهي زيادة بمقدار 2 جيجابايت عن الجيل الحالي من أجهزة الآيفون ومشابهة لسعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) في الهاتفين Galaxy S23 و +Galaxy S23 .

هذا ليس الجانب الوحيد الذي تتطابق فيه سلسلة iPhone 15 مع Galaxy S23. يدعي التقرير أيضًا أن iPhone 15 Pro Max سيحتوي على كاميرا زووم بصري حتى 10x مع كاميرا بيريسكوب، مثل هاتف Galaxy S23 Ultra.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro الكشف عن تحسينات وترقيات قوية وأبرز ميزة رائعة سيأتي بها

يقال إن جهاز iPhone 15 Pro سيحتوي على أزرار طاقة ومستوى صوت جديدة، الضغط عليهم سيبدو مشابهًا لزر الصفحة الرئيسية في آيفون 7/8.

ستساعد إزالة أزرار الطاقة ومستوى الصوت أيضًا في إزالة نقطتي دخول إضافيتين للماء والغبار ، وبالتالي إنشاء هاتف أكثر متانة.

ونظرًا لقوانين الاتحاد الأوروبي ، تضطر شركة أبل إلى تقديم منفذ USB من النوع C مع هواتف الآيفون القادمة.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max سيحصل على اسم جديد ومفاجىء للجميع!

عادةً ما تكون أجهزة الآيفون أفضل من هواتف سامسونج في تسجيل الفيديو ، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، ولكن من المتوقع أن يحقق Galaxy S23 Ultra تحسينات هائلة. بفضل إمكانات ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين وتقريب الكاميرا وتسجيل الفيديو المماثلة، ستكون المنافسة بين سلسلة Galaxy S23 و iPhone 15 أكثر شراسة من أي وقت مضى. ويمكن أن يعود ذلك كله إلى جودة تحسين البرامج.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في أهمية التركيز على مواصفات الأجهزة؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى