ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max سيكون أول هاتف آيفون يحصل على هذه الميزة الحصرية!

أبرز ميزة سيحصل عليها هاتف iPhone 15 Pro Max

بدأت شركة أبل الاستعداد لإطلاق سلسلة ايفون 14 رسميًا في سبتمبر المقبل، ومن المحتمل أن تبدأ الإنتاج الضخم للطرز الجديدة قريبًا.

الأمر المثير للاهتمام أن أبل ستجري بعض التغييرات بإصدار سلسلة iPhone 14 الجديدة. ستقدم الشركة طرازًا جديدًا يطلق عليه اسم iPhone 14 Max والذي يحل محل الإصدار ميني وسيأتي بشاشة بحجم 6.7 إنش تمامًا مثل هواتف Pro Max.

ومع ذلك، يعتبر التغيير الأكبر القادم هذا العام هو تقسيم أبل للسلسلة إلى هواتف رائدة وغير رائدة، ستبقى هذه الاستراتيجية في سلسلة iPhone 15، وستستمر الشركة أيضًا في إهمال التقنيات لمعجبيها.

من المحتمل أن يعمل iPhone 14 و iPhone 14 Max بمعالج A15 Bionic مجددًا ، في حين أن iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max سيعملان بمعالج A16 Bionic الأحدث. وبحسب ما ورد، فإن الطرز برو هي الوحيدة التي حصلت على تصميم الثقب الجديد.

بعد عدة سنوات من التردد، ستجلب الشركة كاميرا بيريسكوب “periscope” للهواتف. ومع ذلك، ستجعل هذه الميزة حصرية لجهاز iPhone 15 Pro Max الأغلى ثمناً. لذلك ، لن تستفيد الأجهزة الأخرى في هذه السلسلة من إمكانات التكبير الخاصة بهذه الكاميرا.

هاتف iPhone 15 Pro Max هو الوحيد القادم بكاميرا بيريسكوب

صرح المحلل Ming-Chio Kuo في تغريدة عبر تويتر أن هاتف iPhone 15 Pro Max سيكون أول هاتف آيفون على الإطلاق يأتي بكاميرا بيريسكوب. أما هاتف iPhone 15 Pro فسوف يستمر بالحصول على كاميرا تيليفوتو “telephoto”.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 – iPhone 15 السلسلة ستستعير بعض المزايا من ايفون 14.. تعرف عليها

وفقًا للمحلل، ستوفّر كاميرا البيريسكوب تكبيرًا بمعدل 6 أضعاف وهو أعلى بمرتين من التكبير في هاتف iPhone 13 Pro Max، وستأتي مع مستشعر بدقة 12 ميجابيكسل 1/3 مع استقرار الكاميرا بخاصية تحوّل المستشعر “Sensor-Shift”.

مواصفات كاميرا ايفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس

تجدر الإشارة إلى أن حجم الجهاز قد يكون أيضًا سببًا في منحه هذه الميزة الحصرية، فهي لا تتوفر في هواتف الأندرويد الصغيرة الحجم. تحتل الوحدات مساحة أكبر من العدسات المقربة، لذا فهي تأتي عادةً مع هواتف أكبر حجماً بها مساحة أكبر. من المرجح أن يحتفظ iPhone 15 Pro بشاشة بحجم 6.1 إنش.

سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما رأيك بهذه الإضافة الرائعة إلى iPhone 15 Pro Max ؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro Max من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى