شرح خيارات رقمي " الأسخن " !

ما هي علامات الحرارة بجانب كل مقالة إخبارية؟

تقديراً من شبكة رقمي tv لمستخدميها وبعد الاطلاع على نتائج البحث والاهتمامات للزوار قررت شبكة رقمي عمل بنية جديدة في المواقع العربية والتي بدأت في موقعنا هذا ، حيث يمكن للمستخدم بسهولة الحصول على الأخبار الأكثر أهمية من أخرى حيث المواضيع الجديدة كانت تغطي الأكثر أهمية ..

لحل هذه المشكلة يتم تصنيف جميع الأخبار حسب درجات الحرارة لإظهار مدى سخونة الخبر. عندما تصل حرارة الخبر إلى 100 درجة مئوية (درجة مئوية) فإن علامة درجة الحرارة تتحول إلى اللون الأحمر لجعلها أكثر وضوحًا. درجة حرارة المادة لا تعكس مباشرة عدد الزيارات التي تحصل عليها. يتم تحديد درجة الحرارة من قبل خوارزمية خاصة بموقعنا بالاضافة الى الزيارات التي تصل للخبر نفسه ، تقوم الخوازمية باتباع اهتمامات الزوار ومدى قوة الخبر وأهميته على ساحة التكنولوجيا و الذي يحصل على صدى واهتمام على مدى فترات زمنية مختلفة. بهذه الطريقة يمكن للنظام التنبؤ إذا كانالخبر ساخناً ويأخد درجة حرارة معتمدة خلال أقل من ثواني من نشره .

0-49° حرارة الخبر المتوسط
50° عندما يصل الخبر إلى 50 درجة، سيتم عرضها على الصفحة الرئيسية
100° عندما يصل الخبر إلى 100 درجة يتحول إلى اللون الأحمر لإظهار أن المجتمع قد أظهر اهتمامًا بالقصة.
250° عندما يصل الخبر إلى 250 درجة، فمن المؤكد أنها فوق متوسط الفائدة والأهمية. ومن المحتمل أيضا أن يكون قد حصلت على الكثير من تعليقات المستخدمين وعلامة درجة الحرارة يصبح أغمق قليلاً
500° الخبر الذي تصل إلى درجة الحرارة هذه تهم جزء كبير من المجتمع.
1000° فقط أكبر الأخبار تصل إلى درجة حرارة أعلى من 1000 درجة