ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 السلسلة ستستعير بعض المزايا من ايفون 14.. تعرف عليها

تسريبات جديدة حول سلسلة iPhone 15

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من التسريبات حول السلسلة المنتظرة أيفون 14 (iPhone 14). ورغم أنها لم تصبح رسمية بعد، إلا أن التسريبات الأولى حول iPhone 15 قد ظهرت بالفعل.

تشير التسريبات مؤخرًا إلى أن iPhone 15 سيكون آخر هاتف للشركة يحتوي على منفذ Lightning ، مما يشير إلى أن أبل تستعد بالفعل لتطبيق المعيار العالمي لاستخدام منفذ USB Type-C.

الآن، يقدّم تقرير جديد تفاصيل شيّقة حول شاشة سلسلة iPhone 15 والتي يبدو أنها ستصل بنفس حجم شاشة سلسلة iPhone 14. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV أبرز ما جاء في هذه التسريبات.

أحجام شاشات هواتف سلسلة iPhone 15 (تسريب)

كشفت التسريبات السابقة أن سلسلة iPhone 14 ستحتوي على أربعة هواتف وهي iPhone 14 و 14 Max و Pro و Pro Max بشاشات بالحجمين 6.1 إنش و 6.7 إنش.

ايفون 15 – iPhone 15 السلسلة ستستعير بعض المزايا من ايفون 14.. تعرف عليها

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro يظهر في صور عالية الدقة باللون الذهبي تكشف أبرز ميزتين سيأتي بهما

ستستمر الشركة في اختبار الطراز الجديد ” iPhone 14 Max” الذي سيظهر لأول مرة مع سلسلة iPhone 14 . كذلك، قررت الشركة تغيير تصميم الكاميرا الأمامية على الشاشة حيث ستستبدل النوتش بالثقوب في طرز Pro و Pro Max من السلسلة بينما ستحتفظ بقية الهواتف iPhone 14 و 14 Max بالتصميم التقليدي وذلك بهدف الحفاظ على ميزة Face ID.

ايفون 15 – iPhone 15 السلسلة ستستعير بعض المزايا من ايفون 14.. تعرف عليها

من المتوقع أن تجلب الشركة نفس هذه الطرز لسلسلة iPhone 15 وبنفس أحجام الشاشات. وبحسب التسريب، قد تحصل سلسلة iPhone 15 بأكملها على تصميم النوتش على الشاشة.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 – iPhone 15 سيكون آخر هاتف من آبل يستخدم هذه الميزة!

تقدم أجهزة الآيفون لهذا العام بالفعل معدل تحديث مرتفعًا تسميه أبل شاشة “ProMotion”. من المفترض أن أجهزة الآيفون في العام المقبل ستجلب تصميم طُرز البرو . ومع ذلك، قد تحصل طُرز البرو على مزيد من التحسينات في العام المقبل.

ايفون 15 – iPhone 15 السلسلة ستستعير بعض المزايا من ايفون 14.. تعرف عليها

وفقًا للشائعات، تعمل أبل على تطوير أجهزة استشعار Face ID بتقنية تحت الشاشة. وهو احتمال قوي، خاصةً إذا كانت سامسونج تفكر حقًا في استخدام كاميرا تحت الشاشة لسلسلة Galaxy S23. قد تجلب سلسلة iPhone 14 أيضًا بطاريات أكبر ، ونتوقع أن تعمل السلسلة 15 أيضًا على تحسين هذا الجزء بشكل أكبر.

سعر ومواصفات ايفون 13 كاملةً

هل أنت مع التغييرات التي ستحصل عليها هواتف ايفون 15 ؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى