الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة ستفاجئ المستخدمين بالتخلي عن هذه الميزة المهمة

سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 تظهر في التسريبات من جديد مع تفاصيل مثيرة للغاية

مثل سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22)، لا تفكر الشركة الكورية سامسونج في إضافة كاميرا أمامية أسفل الشاشة في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) القادمة. وفي حين أنه لم يتم تقديم أي سبب حتى الآن، لدينا بعض التخمينات حول سبب عدم رغبة العملاق الكوري في إجراء هذا التغيير.

أسباب عدم استخدام كاميرا أسفل الشاشة في سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

قد تنزعج شركة سامسونج من جودة الصور للكاميرات تحت الشاشة، ناهيك عن التكلفة المطلوبة لإنتاجها، وهذا ما قد يدفع الشركة إلى عدم استخدام كاميرا أمامية أسفل الشاشة في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 القادمة.

سامسونج جالكسي اس 23

وناقش مستخدم يحمل اسم “Ianzuk” على موقع Naver الكوري أنه وفقًا لمصادر سلسلة التوريد، لن تصل تقنية الكاميرا تحت الشاشة إلى سلسلة Galaxy S23. وللأسف الشديد، لم يذكر ما إذا كان سيتم استبعاد أحد أو جميع أفراد العائلة الرائدة المستقبلية لشركة سامسونج من هذه الميزة، كما أنه لا يذكر سبب عدم رغبة سامسونج في استخدام هذه التقنية في سلسلة الهواتف القادمة.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا رسميًا

والجدير بالذكر أيضًا أن الإنتاج الضخم للكاميرات تحت الشاشة على نطاق أوسع سيكون مشروعًا مكلفًا لشركة سامسونج، حيث من المحتمل أن يتم شحن Galaxy S23 بالآلاف. وإذا افترضنا أن هذه الكاميرات تنتج صورة مخيبة للآمال، فإنها ستثير غضب العملاء الذين دفعوا مبلغًا كبيرًا مقابل هذه الهواتف، كما ستجبر سامسونج أيضًا على خسارة سمعة العملاء ، إلى جانب المبلغ الذي استثمرته في إنتاج هذه الكاميرات بكميات كبيرة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الهاتف سيحصل على تطوير في كاميرا السيلفي

برأيك، هل تفضل فكرة إضافة كاميرا أمامية تحت الشاشة في سلسلة جالكسي اس 23 أم لا؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى