الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ستأتي السلسلة مع ميزة هي الأولى من نوعها في أندرويد

سلسلة Galaxy S23 قادمة بميزة هامة للغاية

يدعي أحدث تقرير أن الشركة الكورية سامسونج تقوم بتطوير الجيل التالي من المعالجات الرائدة، Exynos 2300 التي تحمل رقم طراز هو S5E9935 والاسم الرمزي له هو “Quadra”. وفقًا لتقرير Sammobile، تستخدم شريحة سامسونج Exynos 2300 دقة تصنيع 3 نانومتر القائمة على GAA من سامسونج.

وفي حالة إذا صدقت هذه التسريبات، وقتها ستكون هي أول شريحة بدقة تصنيع 3 نانومتر على أندرويد. علاوة على ذلك، سيكون أداء كفاءة الطاقة أفضل من أداء Exynos 2200. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم Exynos 2300 أحدث بنية وحدة المعالجة المركزية من ARM وأحدث معالج رسومات Radeon من AMD.

وستكون هذه أقوى شريحة هاتف محمول من سامسونج. كالعادة ، قد يتم إطلاق Exynos 2300 في سلسلة Galaxy S23 ، والتي ستظهر لأول مرة في النصف الأول من عام 2023.

Galaxy S23

وتذكر أن سامسونج عادة ما تتبنى استراتيجية ثنائية النظام الأساسي في سلسلة Galaxy S. على سبيل المثال، تحتوي سلسلة Galaxy S22 على كل من Snapdragon 8 Gen 1 وإصدارات Exynos 2200. وبالتالي ، هناك ادعاءات بأن سلسلة Galaxy S23 ستحتوي على إصدارات Exynos 2300 و Snapdragon 8 Gen 2.

ويدعي Roland Quandt، المسرب الشهير على Twitter ، أن مجموعة شرائح Exynos الرائدة التالية من سامسونج تُعرف داخليًا باسم “Quadra”. كمرجع، الاسم الرمزي الحالي Exynos 2200 هو Pamir. حصلت عليها جميع الطرازات الثلاثة في سلسلة Galaxy S22. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن هاتف Galaxy S23 القادم سيحصل عليه أيضًا.

اقرأ أيضًا: متجر جوجل بلاي 2022 – Google Play يتخلّى عن أحد أقسامه المهمة

برأيك، ما هي أبرز ميزة تفتقد إليها سلسلة Galaxy S22 ويجب توافرها في سلسلة Galaxy S23؟

تعليق واحد

  1. من الضروري مؤشر LDE لأخطارم بجميع الرسائل والشحن وعن التطبيقات الأخر وتقوية الصوت الداخلي والخارجي وازرار تكون من الجهتين لسهولة التصوير وبطارية تكون أكثر واقوى من ذي قبل إطار الجوال الجانبي الخامة يكون قوي اي في سهولة إزالات اللون منه بسهوله غير قوي مع وتكون فيه مدخل ذاكره . مع التحية شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى