ابلالهواتف الذكية

آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيكون أول هاتف لا يحتوي على هذه الميزة

تفاصيل iPhone 15 Pro

تشير التقارير الجديدة أنّ هاتف آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro المقرر إطلاقه في عام 2023 سيكون أول طراز iPhone يتم إطلاقه بدون فتحة بطاقة SIM فعلية، حيث تأتي هذه المعلومة من BlogDoiPhone ويُزعم أنها تستند إلى “مصادر داخلية”.

تفاصيل آيفون 15 برو

لطالما حاولت Apple طرقًا للاستغناء عن بطاقة SIM وذلك بتطبيق تقنية eSIM، ولكن وفقًا للمصادر الداخلية، اعتبارًا من عام 2023، قد يبدأ آيفون 15 برو بالفعل بالاستغناء عن بطاقة SIM الفعلية، ويعمل فقط مع فتحتين eSIM.

لقد كان كل من iPhone و iPad يتحولان نحو تقنية eSIM على مدار السنوات العديدة الماضية، في الواقع، يعد كل من iPhone 13 و iPhone 13 Pro أول طرازي iPhone يدعمان شرائح eSIM المزدوجة، مما يسمح لك باستخدام وحدتي eSIM في وقت واحد.

بالإضافة إلى ذلك، يشاع أيضًا أن شركة آبل تعمل على هاتف iPhone بدون منافذ، وهذا يعني iPhone بدون موصل Lightning على الإطلاق. سيكون من المنطقي لشركة Apple أيضًا التخلص من فتحة بطاقة SIM الفعلية في نفس الوقت، مما يزيد بشكل كبير من متانة الجهاز.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة لهاتف ايفون 13 برو ماكس

من الممكن أيضًا أن تقوم Apple بإصدار iPhone الخالي من بطاقة SIM فقط في أسواق معينة. يختلف اعتماد تقنية eSIM بشكل كبير من بلد إلى آخر، لذلك قد تقوم Apple بإطلاق iPhone 15 Pro فقط بدون فتحة بطاقة SIM في الأسواق حيث يكون اعتماد eSIM عند حد معين.

تشمل التسريبات الأخرى حول ما يسمى بـ iPhone 15 القادم في عام 2023 اعتماد Touch ID تحت الشاشة ومعالج بمعماريّة 3 نانومتر، ومن المتوقّع أن تتغير هذه الميزات خلال الأعوام القادمة.

برأيك.. هل سيأتي آيفون 15 برو بهذه الميزات؟ شاركنا ي التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى