ابلالهواتف الذكية

آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro يتعرض لمشكلة خطيرة وغير متوقعة تثير استياء المستخدمين!

مشكلة جديدة في آيفون 15 برو

بعد إطلاق آبل لهاتفها الجديد آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro والذي حصل على إشادة كبيرة من الشركة على الرغم من عدم تقديمه لتحديثات كبيرة مقارنة بالأجيال السابقة، إلّا أن الهاتف بدأ يتعرض لبعض المشاكل التي أثارت استياء المستخدمين.

آيفون 15 برو

تفاصيل مشكلة آيفون 15 برو

كشف أحد المستخدمين يُدعى Chisel Bhatia، وهو طبيب محترف عبر Twitter عن مشكلة محيرة في هاتف آيفون 15 برو الذي تمّ إطلاقه مؤخرًا، المشكلة المعنية هي مشكلة العرض الأخضر لجهاز iPhone 15 Pro والتي تركت العديد من المعجبين في حيرة من أمرهم.

والجدير بالذكر أن Chisel Bhatia أكد أنه لم يكن هناك أي ضرر مادي للشاشة، مما يشير إلى أن المشكلة قد تكون متجذرة في البرامج وليس في الأجهزة.

تستمر مشكلة الشاشة الخضراء حتى بعد محاولة المستخدم إعادة تشغيل الهاتف، وفي بعض الأحيان، تصبح الشاشة غير مستجيبة تمامًا، مما يستلزم إعادة تشغيل أخرى للهاتف.

اكتسب الفيديو الذي شاركه Chisel Bhatia انتشارًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب عن قلقه وسعى للحصول على حل سريع من شركة Apple.

اقرأ أيضًا.. انفراجة طارئة: ابل تفاجئ المستخدمين بتحديث حاسم لأجهزة ايفون

كما هو الحال مع أي جهاز تم إطلاقه حديثًا، فإن الأخطاء ومواطن الخلل العرضية ليست شائعة، ومن المهم ملاحظة أن هذه المشكلة قد لا تكون منتشرة على نطاق واسع.

بالنسبة للمستخدمين المتأثرين، فإنه أمر محبط بلا شك. تتمتع شركة Apple بسمعة طيبة في معالجة المشكلات المتعلقة بالبرمجيات بسرعة من خلال التحديثات والتصحيحات، ويأمل المستخدمون في توفير حل على الفور.

برأيكم، هل ستعالج آبل هذه المشكلة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى