ابلالهواتف الذكية

آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro يحقق سرعة خيالية غير متوقعة في هذه الميزة!

تفاصيل حول iPhone 15 Pr

بعد إطلاق آبل لسلسلتها الجديدة قبل أيّام، كشف تقرير جديد عن تفاصيل مذهلة حول آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro في أحد الاختبارات، حيث تميّز الهاتف بسرعة خيالية فاقت المتوقع، وتغلّبت على نتائج الإصدارات السابقة.

آيفون 15 برو

تفاصيل آيفون 15 برو

يأتي هذا التقرير من SpeedSmart، وهي أداة لقياس سرعة الإنترنت. اختبرت SpeedSmart سرعات اتصال 5G لجهاز آيفون 15 برو وPro Max على شركات النقل الأمريكية الكبرى AT&T وT-Mobile وVerizon.

وفقًا للتقرير الجديد، تم الإبلاغ عن أن شريحة مودم 5G الخاصة بجهاز iPhone 15 Pro أسرع بنسبة تصل إلى 24٪ من الجيل السابق.

ومن بين كل ذلك، شهدت شبكة Verizon التحسن الأكثر أهمية، حيث بلغ متوسط سرعة تنزيل هاتف iPhone 14 Pro إلى 195.83 ميجابت في الثانية، ووصل متوسط سرعة تنزيل iPhone 15 Pro إلى 243.06 ميجابت في الثانية. وهذا تحسن بنسبة 24% في سرعة التنزيل.

يرجع تحسين أداء 5G إلى المودم الذي تمت ترقيته في طرازي iPhone 15 Pro وPro Max، كما اقترحت SpeedSmart. على الرغم من أن شركة Apple لم تكشف رسميًا عن المودم في هذه الأجهزة،

بالإضافة إلى ذلك، تقترح SpeedSmart أن طرازات Pro تستخدم مودم Snapdragon X70 من Qualcomm، والذي يوفر ثلاث مزايا رئيسية، انخفاض استهلاك الطاقة بشكل ملحوظ وقدرات أفضل لتجميع شركات الاتصالات 5G واتصال أفضل عندما يكون iPhone بعيدًا عن برج الهاتف الخلوي.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ايفون 15 برو “iPhone 15 Pro” رسميًا مع ميزات خرافية

في حين أن هناك شائعات عن قيام شركة Apple بتطوير مودم 5G داخلي خاص بها، فقد قامت الشركة بتمديد اتفاقية توريد المودم مع شركة Qualcomm حتى عام 2026.

ما رأيكم في أجهزة آبل الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى