ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 كشف تفاصيل مثيرة للغاية بشأن الإنتاج والشحنات

رصد تفاصيل هامة للغاية حول جهاز ايفون 14

بالرغم من أن سوق الهواتف العالمي قد يكون في مأزق، إلا أن ايفون 13 من شركة ابل لا يزال يباع بشكل جيد. وفقًا للتقارير، يمكن أن يحقق ايفون 14 القادم مبيعات بشكل أفضل. ويدعي تقرير الآن أن شركة ابل بدأت الإنتاج التجريبي لجهاز ايفون 14 وتخطط لإنتاجه بكميات كبيرة في أغسطس.

علاوة على ذلك، أخبرت شركة ابل الموردين أن المبيعات الأولية لجهاز ايفون 14 ستكون أعلى من ايفون 13 قبل عام. وتتوافق توقعات ابل مع توقعات محللي وول ستريت. ويعتقد عدد متزايد من المحللين أنه إذا ظلت الاقتصادات الكبرى في حالة ركود، فقد تتفوق مبيعات ايفون من ابل على شركة الهواتف ككل.

يبدأ الإنتاج الضخم لجهاز ايفون 14 في أغسطس

تركز شركة ابل على سوق الهواتف المتطورة، ويعتقد المحللون أن التضخم في السلع الأساسية مثل الطعام والوقود سيكون له تأثير أقل على قاعدة مستخدمي ابل الأثرياء نسبيًا. وعلى الرغم من علامات التباطؤ في الطلب الإجمالي على الهواتف، ظلت مبيعات ايفون قوية في يوليو.

ايفون 14

وبالنظر إلى اتجاه السوق الحالي، من المحتمل أن ينخفض ​​عرض الشركة الشهر المقبل. وقام أحد المصانع بشحن ثلث ايفون 13 في يوليو مقارنة بشهر يوليو الماضي. وهذا أمر نادر الحدوث، حيث تتباطأ مبيعات ايفون عادةً في شهري يوليو وأغسطس.

ويرجع التباطؤ إلى أن معظم المستهلكين ينتظرون وصول الطراز الجديدة رسميًا في سبتمبر. ويدعي شخص آخر من الداخل أنه من حيث الشحنات، تظل شحنات ايفون 13 جيدة”.

وتماشيًا مع الأطار الزمني للسنوات السابقة، بدأت ابل في الإنتاج التجريبي لجهاز ايفون 14. وتهدف الشركة إلى بدء الإنتاج الضخم في أغسطس. قال الناس أن هذا سيمكن الهاتف من الشحن في الخريف (سبتمبر). بالنسبة لسلسلة ايفون 14، فإن توقعات مبيعات ابل الأولية أعلى قليلاً من ايفون 13 قبل عام.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى