ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 تسريب يكشف تاريخ إطلاق هواتف السلسلة رسميًا

موعد نزول سلسلة iPhone 14 في أحدث التسريبات

تستعد شركة أبل لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة ايفون 14 (iPhone 14) والقادمة بمميزات رائعة. فقد كشفت لنا التسريبات بالفعل بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات و سعر الهواتف الأربعة ايفون 14 و ايفون 14 ماكس و ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس قبل الإطلاق الرسمي.

من المقرر الإعلان عن سلسلة هواتف ايفون 14 رسميًا في الأشهر المقبلة لكن الشركة لم تؤكد بعد موعد الإطلاق الرسمي. الآن ، كشف تسريب جديد عن تاريخ إطلاق هذه الهواتف.

موعد إطلاق سلسلة iPhone 14

كشف المسرّب iHacktu ileaks عبر تويتر أنه سيتم الإعلان رسميًا عن سلسلة هواتف ايفون 14 في 13 سبتمبر المقبل. من المتوقع أن تبدأ الطلبات المسبقة للأجهزة التي سيتم الإعلان عنها من 16 سبتمبر ويمكن أن تبدأ الشحنات في 23 سبتمبر. ومع ذلك، لم يتم تأكيد التواريخ رسميًا من قبل الشركة.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 – iPhone 14 كشف مواصفات الشاشة والكاميرا لهواتف السلسلة بالكامل

وفقًا للتسريبات حتى الآن، من المتوقع أن تطلق أبل أربعة هواتف وهي ايفون 14 و ايفون 14 ماكس و ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس. سيأتي ايفون 14 و ايفون 14 برو بشاشة بحجم 6.1 إنش، بينما سيكون لدى ايفون 14 ماكس و ايفون 14 برو ماكس شاشة بحجم 6.7 إنش.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو سيحصل على المزيد من المميزات المتطوّرة وتوقّعات بزيادة الطلب عليه

هذه المرة، من المتوقع أن تطلق شركة أبل سلسلة هواتف ايفون 14 مع وجود اختلافات كبيرة بين الطرز برو والعادية. على سبيل المثال، سيتم استبدال الشق في طرز برو بالثقب وستأتي مدعومة بالمعالج الجديد A16 Bionic.

من المحتمل أن تعلن الشركة رسميًا عن سلسلة iPhone 14 و الساعة الذكية Apple Watch Series 8 في غضون أسابيع قليلة.

سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

هل أنت متحمس لهذه السلسلة الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى