ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 ماكس – iPhone 14 Max يواجه صعوبات في الإنتاج قد تؤخّر وصوله في الموعد المحدد

أسباب قد تؤدي إلى تأخير إنتاج هاتف iPhone 14 Max القادم

أفادت العدد من التقارير في الآونة الأخيرة أن أبل تستعد لإطلاق سلسلة ايفون 14 التي ستشمل على ايفون 14 و ايفون 14 ماكس و ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس في 13 سبتمبر المقبل.

مع اقتراب موعد الإطلاق، أفاد المحلل روس يونغ اليوم أن تاريخ إنتاج iPhone 14 Max متأخر عن الموعد المحدد. من المتوقع أن يكون هذا الهاتف هو أول آيفون بشاشة بحجم 6.7 إنش وليس من طراز “Pro”، مما قد يسبب بعض الصعوبات في سلسلة التوريد.

تأخّر إنتاج iPhone 14 Max

وفقًا ليونغ، لا تزال شحنات اللوحات الخاصة بهاتف iPhone 14 Max متأخرة كثيرًا عن iPhone 14 Pro Max. فقد ذكر في منشوره اليوم على تويتر، إن شحنات اللوحات ما زالت “متأخرة جدًا” عن موعدها المفترض أن تصل فيه. تأتي بيانات المحلل إلى معلومات سلسلة التوريد خلال شهر آب (أغسطس).

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 ماكس iPhone 14 Max في أحدث التسريبات

سيحصل كل من iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro Max على نفس حجم الشاشة، لكن الألواح نفسها ستكون مختلفة. وذلك لأن iPhone 14 Max سيفتقر إلى دعم ProMotion ، وهي تقنية معدل التحديث التكيفي الذي يتغيّر حسب المحتوى المعروض على الشاشة من أبل والحصرية لأجهزة iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max بسعة تخزين 1 تيرابايت سيصل بسعر غير متوقع وصادم للجميع

أشار تقرير من Nikkei Asian Review في مايو إلى أن إنتاج ايفون 14 ماكس قد يتأخر لمدة ثلاث سنوات على الأقل بسبب وباء COVID-19 في الصين. بعد ساعات فقط، أفاد Ming-Chi Kuo أنه برغم تأخر إنتاج ايفون 14 ماكس عن الموعد المحدد ، كان الوضع “تحت السيطرة”.

من المتوقع أن يحقق جهاز ايفون 14 ماكس نجاحًا هائلًا بمجرد إطلاقه. ستكون هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها أبل جهاز آيفون بشاشة بحجم 6.7 بوصة وليس بسعر وبمزايا الإصدار برو.

سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

هل تخطط لشراء ايفون 14 ماكس بمجرد إطلاقه هذا الخريف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى