ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max صور مسرّبة لنموذج ثلاثي الأبعاد تكشف تفاصيل شيّقة

تسريبات تكشف مواصفات فريدة لهاتف iPhone 14 Pro Max

نشر المسرّب ApplePro في تغريدة عبر تويتر صورة ومقطع فيديو لتصميم ثلاثي الأبعاد لهاتف ايفون 14 برو ماكس (iPhone 14 Pro Max). من المفترض أنه يستند إلى المواصفات التي أرسلتها أبل إلى صانعي الملحقات وتقدّم لنا فكرة عن التغييرات التي سيجلبها الطراز الجديد.

التصميم الأمامي لهاتف iPhone 14 Pro Max

هذه هي المرة الأولى التي نلقي فيها نظرة على مع الفتحات والثقوب التي ستحل محل الشق الموجود في طرز برو. كما أشارت التقارير الأخيرة، فإن الفتحات التي ستكون مخصصة للكاميرا الأمامية وتقنية التعرف على الوجه (Face ID)، ستكون أكبر قليلاً مما اعتدنا على رؤيته.

ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max صور مسرّبة تكشف مفاجآت في تصميم الكاميرا الأمامية!

من خلال الصور، يبدو أن أبل قامت فقط بإزالة المنطقة المحيطة بعناصر الشق ولم تقلص حجم الفتحات نفسها.

كشف النموذج الثلاثي الأبعاد أيضًا أن أبعاد iPhone 14 Pro Max أكبر من iPhone 13 Pro Max مما يؤكّد صحّة التقارير والصور التي قالت إن الهاتف الجديد يمكن أن يكون أطول لاستيعاب التصميم الأمامي الجديد. على ما يبدو، تغيّرت النسبة من 19.5: 9 إلى 20: 9، وهو أيضًا سبب اختلاف شكل حواف iPhone 14 Pro Max. ولكن من المحتمل أن يكون للهاتف نفس حجم الشاشة الذي يبلغ 6.7 بوصة مثل سابقه.

تؤكد الصور أيضًا الشائعات التي قالت إن جهاز iPhone 14 Pro Max سيكون به وحدة كاميرا خلفية بارزة بشكل واضح. ويُقال أن الأبعاد قد تمت زيادتها لتوفير مساحة لكاميرا جديدة بدقة 48 ميجابكسل والتي ستحل محل الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل.

ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max صور مسرّبة تكشف مفاجآت في التصميم الخلفي!

ستعمل طرز برو في السلسلة القادمة بمعالج A16 Bionic الأسرع والأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة. من المتوقع أن تأتي هواتف السلسلة بأكملها بكاميرا أمامية أفضل، كما أنها تمتلك القدرة على إرسال نصوص الطوارئ عبر شبكات الأقمار الصناعية. وقد يتم استبدال هاتف iPhone 13 mini بشاشة بحجم 5.4 بهاتف ايفون 14 ماكس بشاشة بحجم 6.7 إنش.

كان من المتوقع أن تكشف شركة آبل عن الهواتف الجديدة في سبتمبر ، ولكن بالنظر إلى وضع الإغلاق الحالي في الصين، فلا يمكن استبعاد حدوث تأخير في موعد الإطلاق.

سعر ومواصفات ايفون 13 كاملةً

سعر ومواصفات ايفون 13 برو كاملةً

ما هي التحسينات الأخرى التي ترغب أن تجريها أبل على هواتف الآيفون القادمة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى