ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 سيحقق نجاحًا مذهلًا فهل تعرف السبب؟ إليك التفاصيل!

متجر Apple Store يضع خططًا لجماهير ضخمة من مشتري ايفون 15 - iPhone 15 المهووسين

في سابقة غريبة ، قام متجر Apple Store في المملكة المتحدة بمنع الموظفين من أخذ أيّ إجازة سنوية العام المقبل بسبب إطلاق سلسلة ايفون 15 – iPhone 15 ، حيث يمتدّ الحظر على الموظفين من 15 سبتمبر 2023 وينتهي في 7 أكتوبر لنفس العام، بالإضافة إلى سياسة العمل الجماعي المعتادة في ليالي رأس السنة الميلادية.

وبالنظر إلى أنّ أواخر شهر سبتمبر هو الوقت الذي تطلق فيه Apple أجهزة iPhone الجديدة الخاصة بها وكذلك الأسابيع التي تلي ذلك عندما يتم طرحها للبيع بالفعل ، فمن الواضح أن Apple وجمهورها يتوقعون أن يكون iPhone 15 ناجحًا للغاية.

ايفون 15

تفكر Apple بشكل مختلف بخصوص ايفون 15 – iPhone 15

يبدو أن هذا تغيير في الطريقة وليس تغييرًا في السياسة نفسها، حيث إنه وفقًا للمصدر Macrumors تطبق Apple عادةً قيودًا مماثلة حول أحداث Apple الشهيرة، لكنها لا تفعل ذلك عادةً مقدمًا بهذه الطريقة في السنوات السابقة ، بل تم الإبلاغ عن حظر العطلات عبر تطبيق داخلي بنفس العام قبل الحدث بفترة كافية، وليس قبل 11 شهرًا تقريبًا.

ايفون 15

ليس من الواضح من أين أتت هذه الطريقة الجديدة ، فلا نعرف ما إذا كانت هذه سياسة أوسع (على مستوى الشركة كـكلّ) أو هي مجرد قرار من مدير واحد في Apple نشط إلى حد كبير، لكن الطبيعي والبديهي أن نتوقع إطلاق Apple سلسلتها القادمة iPhone 15 في سبتمبر 2023 كما نتوقع طبعًا أنّ الكثير من الناس سيشترونه فور وصوله.

بالنسبة إلى السلسلة القادمة ، فقد يكون ذلك أكثر إثارة للاهتمام من أي وقت مضى ، حيث تأتي أجهزة iPhone السابقة بشكل عام بأحجام مختلفة ولكن مع نفس المكونات الداخلية الأساسية ، هناك اختلافات كبيرة بين iPhone 14 و iPhone 14 Plus وطراز ايفون 14 برو Pro وطراز برو ماكس.

لكن على الجانب الآخر ، من المتوقع أن تكون هذه الاختلافات أكثر وضوحًا مع سلسلة ايفون 15 – iPhone 15 ، الذي قد يُطلق على طراز Pro Max الخاص به اسم آلتراiPhone 15 Ultra ، وجعله أكثر تميزًا عن أجهزة iPhone (العادي والبرو).

ايفون 15

ما رأيك في أجهزة ايفون ؟ هل تفضل اقتناءها فور إطلاقها ؟ ما توقعاتك لسلسلة ايفون 15 المنتظرة ؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى