ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro الكشف عن تحسينات وترقيات قوية وأبرز ميزة رائعة سيأتي بها

ايفون 15 برو سيأتي مع منفذ شحن USB-C

أكدت التقارير، أن طرز ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro ستحصل على تحسينات جديدة على سعة الذاكرة، وستحتوي أيضًا على أحدث معالج Bionic A17 من Apple. ومع ذلك ، ستتم ترقية طرازات iPhone 15 الأساسية (iPhone 15 و iPhone 15 Plus) إلى معالج A16.

ايفون 15

سلسلة ايفون 15 قادمة مع منفذ USB-C

أكدت شركة ابل، أن سلسلة iPhone 15 ستقوم بتغيير منفذ الشحن Lighting إلى منفذ USB-C. علمًا بأن هناك الكثير من الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة حول هذا الأمر.

حيث بدأت هذه الشائعات قبل سلسلة iPhone 14 ولكن لم يكن هناك قانون يدعمها. وأرادت شركة آبل التمسك بمنفذ Lighting الخاص بها. ولكن الاتحاد الأوروبي لم يكن يتفق مع Apple منذ بضع سنوات حتى الآن في هذا الأمر.

ايفون 15

أكدت التقارير ، أن قانون الاتحاد الأوروبي وافق أخيرًا على استخدام منافذ الشحن في الهواتف المحمولة. ووفقًا للقانون ، يجب أن تستخدم جميع الهواتف والأجهزة اللوحية منافذ الشحن نفسها.

وأفادت التقارير أيضًا، أنه نظرًا لأن جميع الشركات المصنعة تقريبًا باستثناء Apple تستخدم منفذ TYPE-C ، فإن USB-C هو الآن منفذ الشحن القياسي الذي يجب على كل هاتف استخدامه. وهذا ما يؤكد لنا أن جهاز iPhone التالي الذي من المحتمل أن يكون iPhone 15 سيأتي بمنفذ USB-C بدلاً من منفذ lightening.

ترقية كاميرات ايفون 15

وفقًا لـمنصة TrendForce ، فإن طراز iPhone 15 Pro Max سيحتوي على عدسة Telephoto لأول مرة على الإطلاق. وسيؤدي ذلك إلى كسر حاجز التقريب البصري حتي 3x إلى قدرة تقريب بصري تصل حتي 10x أو أكثر. وقد لا يحتوي طراز Pro على عدسة Telephoto ولكن سيظل يحتوي على عدسة مطورة بتصميم “8P”. وسيكون هذا بمثابة عنصر بصري إضافي لتحسين أداء الكاميرا.

ايفون 15

جدير بالذكر ، أن مودم 5G الخاص بشركة Apple ليس جاهزًا بعد. ولذلك سيتوجب على Apple الالتزام بمودم Qualcomm 5G.

اقرأ أيضًا:

ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيصل بميزة فريدة لأول مرة في تاريخ الشركة

هل تمتلك أحد هواتف iPhone ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى