ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيصل بميزة فريدة لأول مرة في تاريخ الشركة

هاتف iPhone 15 Ultra سيكون بديلًا لنسخة برو ماكس وسيحتوي على هيكل من التيتانيوم

بدأت التسريبات حول سلسلة هواتف أبل القادمة ايفون 15 (iPhone 15) بالظهور بعد أسابيع قليلة من إطلاق سلسلة ايفون 14. لقد أشارت بعض التقارير الأولية إلى أن هاتف ايفون 15 الترا (iPhone 15 Ultra) سيحل بديلًا لهاتف ايفون 15 برو ماكس وسيحصل على بعض المميزات الفريدة من نوعها.

هاتف iPhone 15 Ultra سيحصل على إطار من التيتانيوم

وفقًا لأحدث التسريبات، سيحصل هاتف iPhone 15 Ultra على ميزة خاصة تجعله متميزًا عن منتجات أبل الأخرى وهي هيكل مصنوع بالكامل من التيتانيوم. هذه المادة أغلى ثمناً وتتميز بكونها أقوى وأخف وزناً وأكثر مقاومة للخدش.

كانت هناك بعض التسريبات التي تفيد بأن طراز برو ماكس سيكون مصنوعًا من التيتانيوم قبل إطلاق سلسلة iPhone 14، ولكن هذا لم يحدث. كانت هذه الشائعات إما غير صحيحة، أو أن شركة أبل أخرت إصدار هذا الهاتف الجديد حتى عام 2023.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra أبرز المزايا التي سيحصل عليها الهاتف القادم

هيكل التيتانيوم هو ليس الميزة الوحيدة التي سيحصل عليها هاتف iPhone 15 Ultra. فقد ذكرت عدة مصادر أن الهاتف سيعمل بمعالج جديد بدقة تصنيع 3 نانومتر. ونظرًا للوائح الأوروبية الجديدة، قد يتم أيضًا التخلص من منفذ Lightning والانتقال إلى منفذ USB Type-C.

قيل مؤخرًا أن جميع طرز سلسلة iPhone 15 ستحتوي على ميزة الجزيرة “Dynamic Island”. سيتم الكشف خلال الأيام المقبلة عن المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية وبالتأكيد سنوافيكم بها عبر موقعنا رقمي TV حال توفرها لدينا على الفور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف الأيفون القادم بهيكل من التيتانيوم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى