ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra أبرز المزايا التي سيحصل عليها الهاتف القادم

تسريبات جديدة حول الهاتف القادم iPhone 15 Ultra

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة أن شركة آبل تعمل على تطوير هاتف ايفون 15 الترا (iPhone 15 Ultra) الجديد الذي سيتم إطلاقه العام المقبل ليحل بديلًا لهاتف iPhone 15 Pro Max. رغم أن إطلاق الهاتف سيحدث بعد عام، إلا أن التسريبات حول الهاتف قد بدأت بالظهور منذ الآن عبر الإنترنت.

مزايا هاتف iPhone 15 Ultra القادم

وفقًا للتسريب، يُقال أن هاتف iPhone 15 Ultra سيأتي بكاميرتين أماميتين وسيكون الجهاز الوحيد في السلسلة الذي يحتوي على هذه الميزة. بينما سيحتوي طراز برو على كاميرا أمامية واحد فقط.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 الترا iPhone 15 Ultra أول تسريبات حقيقية عن السعر والمواصفات!

حتى الآن، لا توجد معلومات حول مستشعر الكاميرا الأمامية الثاني وكيف سيعمل. من المحتمل أن يكون من أجل التقاط الفيديو المجسم”stereoscopic video”، أو فقط لمستويات التكبير البصري المختلفة.

يضيف التقرير أيضًا أن ايفون 15 الترا سيبدأ بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت ، على عكس طراز برو الذي سيبدأ بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. ومن المتوقع أن تزوّد الشركة منفذ USB-C على طرز الآيفون العام المقبل.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يشهد إقبال غير مسبوق في مناطق مختلفة

علاوة على ذلك، يدعي التقرير أيضًا أن iPhone 15 Ultra سيأتي بتصميم مميز ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان التصميم الجديد سيكون للسلسلة بأكملها. قيل مؤخرًا أن جميع طرز سلسلة iPhone 15 ستحتوي على ميزة الجزيرة Dynamic Island.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في مزايا هاتف iPhone 15 Ultra الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى