ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 كيفية التسجيل للطلب المسبق لهواتف السلسلة الآن

خطوات الطلب المسبق على سلسلة هواتف iPhone 15

أصبح الطلب المسبق لسلسلة ايفون 15 “iPhone 15” متاحًا أخيرًا في جميع أنحاء البلاد. يمكن حجز أجهزة iPhone الجديدة iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max مسبقًا عبر العديد من قنوات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

الآن، إذا كنت تخطط لشراء سلسلة ايفون 15 الجديدة وتتساءل عن كيفية حجز الهاتف مسبقًا للحصول عليه بمجرد بدء عملية البيع، فإليك الخطوات التي يتعين عليك اتباعها.

خطوات الطلب المسبق لأجهزة iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max

لاحظ أنه يمكنك أيضًا التوجه إلى متاجر البيع بالتجزئة المعتمدة غير المتصلة بالإنترنت مثل متجر أبل الرسمي، ومتاجر أبل المعتمدة التابعة لجهات خارجية، وChrome، وVijay Sales، وReliance Digital، وما إلى ذلك لحجز الهاتف مسبقًا شخصيًا. ولكن، إذا كنت تبحث عن طريقة لحجزها عبر الإنترنت، فإليك كيفية القيام بذلك.

1- افتح موقع متجر أبل

موقع متجر أبل

2- افتح أي متصفح ويب وافتح موقع www.apple.com/in

3- حدد هاتف iPhone الذي تريد حجزه مسبقًا.

4- على موقع Apple Store، حدد ما إذا كنت تريد الحجز المسبق للطرز غير Pro أو Pro. للقيام بذلك، انقر على خيار iPhone في الأعلى وحدد ايفون 15 أو ايفون 15 برو.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra أمام منافسة شرسة مع ايفون 15 بميزة لا مثيل لها

الحجز المسبق

5- انقر على زر الحجز المسبق.

6- في صفحة المنتج، انقر على زر الحجز المسبق للانتقال إلى صفحة الحجز المسبق. وهي في الأساس صفحة القائمة العادية للهاتف حيث تحتاج إلى تحديد الطراز الدقيق واللون والاستبدال وما إلى ذلك.

7- حدد طراز iPhone والتفاصيل الأخرى

8- في الصفحة، اختر طراز iPhone الذي تريد شراءه. على سبيل المثال، تريد شراء ايفون 15 بلس. بعد ذلك ستحتاج إلى تحديد خيار ايفون 15 ثم اختيار ايفون 15 بلس من الخيار.

9- ثم اختر خيار اللون الذي تريده وانتقل إلى طراز التخزين.

10- انتقل إلى خيار التجارة

توفر أبل أيضًا للمستخدمين خيار استبدال هواتفهم القديمة والحصول على خصم على أجهزة الآيفون الجديدة. للقيام بذلك، انقر فوق تحديد خيار الهاتف الذكي ثم اختر ما إذا كان جهاز iPhone أو Android.

أدخل الرقم التسلسلي (لأجهزة الآيفون ) أو رقم IMEI (لأجهزة الأندرويد). بالنسبة لأجهزة الآيفون ، ستخبرك أبل تلقائيًا بقيمة الاستبدال. ومع ذلك، بالنسبة لنظام التشغيل أندرويد، ستحتاج إلى تحديد الطراز يدويًا.

بمجرد التحديد، سيتم تطبيق الخصم تلقائيًا على سلة التسوق وسيبدأ نفس الشيء في الظهور في الزاوية اليمنى العليا. إذا كنت لا ترغب في استبدال هاتف، فما عليك سوى تحديد خيار عدم استبدال الهاتف.

للحصول على حماية إضافية لجهاز الآيفون الجديد الخاص بك، يمكنك اختيار +Apple Care. إذا كنت لا تريد ذلك، فما عليك سوى تحديد خيار +No Apple Care.

بمجرد الانتهاء، انقر فوق الزر “إضافة إلى الحقيبة” الموجود أسفل الصفحة. بعد ذلك، توجه إلى الحقيبة وقم بالدفع لحجز هاتف ايفون 15 مسبقًا.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro يحقق أداءً رائعًا على منصة Geekbench

هل ستبدأ بحجز هاتف من سلسلة ايفون 15 الآن؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى