الهواتف الذكية

iPhone 15 Pro Max و Galaxy S24 Ultra تذكروا هذا التاريخ…هذا الوحش قادم بقوة لمقارعة الكبار!

Zenfone 11 Ultra قادم رسميًا يوم 14 مارس لمقارعة عمالقة السوق.

ينبغي على الهاتفين iPhone 15 Pro Max و Galaxy S24 Ultra إلتزام الحذر الشديد مستقبلاً، فقد أكدت لنا شركة آسوس للتو التفاصيل الخاصة بالإعلان عن هاتفها التالي، ونقصد هنا الهاتف Asus Zenfone 11 Ultra. ووفقًا لملصق نشرته الشركة التايوانية للتو في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، فهي ذاهبة لإزاحة الستار رسميًا عن هذا الهاتف في اليوم 14 مارس، وبالضبط في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تايبيه، وهو ما يعني الساعة الواحدة مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

ونظرًا إلى أن الملصق يعرض زمن إنعقاد حدث الإعلان الرسمي بالأوقات الخاصة بكل من برلين ونيويورك، فهذا ضمنيًا يعني أن الهاتف Zenfone 11 Ultra سيكون متاحًا في آسيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا مما سيجعله منافسًا قويًا لكل من iPhone 15 Pro Max و Galaxy S24 Ultra.

المنشور المصاحب على الشبكة الإجتماعية X يُشوق أيضًا لميزات الذكاء الإصطناعي في الهاتف على الرغم من أننا لم نحصل على التفاصيل الدقيقة حول ميزات الذكاء الإصطناعي هذه ودورها. ومع ذلك، فقد قامت شركة آسوس بتقديم بعض الفيديوهات التشويقية لتقنية منع الإهتزاز أثناء التصوير في الهاتف Zenfone 11 Ultra، ووضع البورتريه، وعمر البطارية الطويل الأمد.

هل ستخول له هذه المواصفات منافسة iPhone 15 Pro Max و Galaxy S24 Ultra؟

هل ستخول له هذه المواصفات منافسة iPhone 15 Pro Max و Galaxy S24 Ultra؟

تجدر الإشارة إلى أن Zenfone 11 Ultra الذي سيصل لمنافسة iPhone 15 Pro Max و Galaxy S24 Ultra كان بالفعل محورًا لتسريب ضخم في وقت سابق من هذا الشهر مما أكد لنا تصميمه، وحقيقة أنه سيشارك معظم مواصفاته الرئيسية مع الهاتفين Asus ROG Phone 8 و Asus ROG Phone 8 Pro، ولكن مع تقليص معدل تحديث الشاشة من 165Hz إلى 144Hz.

سيتم تزويد الهاتف Zenfone 11 Ultra بالمعالج Snapdragon 8 Gen 3 الأحدث من شركة كوالكوم، وبـ 16GB من الذاكرة العشوائية LPDDR5X، وبـ 512GB من الذاكرة التخزينية UFS 4.0. وعلاوة على ذلك، فسوف يحتوي هذا الهاتف كذلك على شاشة LTPO AMOLED بقطر 6.78 بوصة وبدقة +FullHD مع فتحة للكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 32 ميغابكسل. وعلى ذكر الكاميرات، فهذا الهاتف سيضم كذلك ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 50 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 32 ميغابكسل للكاميرا المقربة التي توفر 3 أضعاف التقريب البصري، فضلا عن كاميرا واسعة الزاوية بدقة 13 ميغابكسل.

أما فيما يخص بطارية هذا الهاتف، فهي ستمتاز بسعة 5500 مللي أمبير، وستدعم الشحن السلكي السريع بقوة 65 وات والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات. وكما يمكنكم أن تتوقعوا، فهذا الهاتف سيأتي مسبقًا مع نظام Android 14 الأحدث من شركة جوجل، وسيكون متاحًا بخيارات متعددة على مستوى الألوان تشمل Eternal Black و Skyline Blue و Misty Gray وVerdure Green و Desert Sienna.

عمومًا، لا تنسوا العودة إلينا يوم 14 مارس للحصول على التفاصيل الرسمية والكاملة حول الهاتف Zenfone 11 Ultra، بما في ذلك مواصفاته التقنية الكاملة، وأسعاره الرسمية، وموعد وصوله إلى مختلف الأسواق العالمية، وأيضًا لتعرفوا هل فعلاً بإمكانه منافسة كل من iPhone 15 Pro Max و Galaxy S24 Ultra.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى