الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra أمام منافسة شرسة مع ايفون 15 بميزة لا مثيل لها

أحداث ابل تعزز مصداقية تسريبات إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا بهذه الميزة

ربما سمعتم الشائعات حول رغبة سامسونج في منح هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا القادم إطارًا أكثر تميزًا مصنوعًا من التيتانيوم. ولم تعلن سامسونج شيئًا بعد في هذا الشأن، ولكن ربما أكدت أبل عن طريق التلميحات على نوايا سامسونج بطريقة غير مباشرة خلال حدث إطلاق ايفون 15.

أحداث Apple تعزز مصداقية تسريبات إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا بإطار تيتانيوم

وعلى الرغم من أن أبل وسامسونج قد لا تتشابهان كثيرًا، إلا أنهما في بعض الأحيان يقترحان فكرًا للآخر في بعض الجوانب.

وإذاً، فهما يقترضان أفكارًا من بعضهما البعض، وبالنسبة لعشاق سامسونج مثلنا، يعني ذلك أن حدث أبل أكد بشكل أو بآخر استخدام التيتانيوم في الهاتف الرائد القادم من سامسونج. على الأقل، أضفت أبل المزيد من المصداقية لشائعات هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

والفرص لاستخدام التيتانيوم في سامسونج جالكسي اس 24 الترا ارتفعت، وهواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max الجديدة تتميز بإطار من التيتانيوم. وأبل سبقت سامسونج واعتمدت هذا المادة المتينة لأعلى إصداراتها من ايفون هذا العام، لكننا نتوقع أن تتبع سامسونج نفس السياسة.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
سامسونج جالكسي اس 23 الترا

ومن المرجح أن تتبع سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 استراتيجية مماثلة. ولكي لا تتفوق أبل على سامسونج، قد تستخدم سامسونج التيتانيوم على الأقل في واحدة من هواتفها الرائدة القادمة.

وتشير الشائعات إلى أن هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيكون الوحيد الذي سيستخدم هذا المعدن حصريًا، بينما ستعتمد الطرازات الأساسية والإضافية من Galaxy S24 على بنية الألمنيوم المعروفة بالاختبار.

وإذا لم تستخدم سامسونج التيتانيوم بطريقة ما في سلسلة هواتفها القادمة، فمن المتوقع أن يحدث ذلك في سامسونج جالكسي اس 25. ولكن حتى الآن، تشير جميع الإشارات إلى أن جالكسي اس 24 الترا سيقدم هذه الترقية.

وقدمت أبل هذه الترقية قبل سامسونج، ولكن الشركة الأمريكية لديها تقدم قليل لا يتعدى بضعة أشهر. من المتوقع أن تعلن سامسونج عن سلسلة Galaxy S24 في بداية 2024.

برأيكم، هل سيأتي هاتف جالكسي اس 24 الترا بميزات جديدة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى