ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيتيح نقل البيانات بسرعة غير مسبوقة بهذه الميزة الفريدة

ايفون 15 برو سيجلب ميزة فريدة تتعلق بسرعة نقل البيانات

ستدعم طرازات “ايفون 15 برو” iPhone 15 Pro المخطط للكشف عنها رسميًا العام المقبل 2023 سرعات نقل سلكية أعلى بفضل الانتقال إلى USB-C، وفقًا لمحلل Ming-Chi Kuo.

في المقابل، ستتميز جميع طرازات ايفون 15‌ بمنافذ USB-C بدلاً من منافذ Lightning، وستقتصر سرعات النقل الأسرع على طرازات ايفون 15 برو. ستستمر طرازات ايفون 15 العادية في تقديم سرعات USB 2.0 ، مثل Lightning.

ويقول Kuo أن سرعات النقل من المرجح أن “تتحسن بشكل ملحوظ” على طرازات ‌iPhone 15 Pro، مع دعم “على الأقل” USB 3.2 أو Thunderbolt 3.

مع الترقية، ستتمكن طرازات iPhone 15 Pro من نقل ملفات الفيديو وأنواع الملفات الأخرى بسرعات أعلى ، مع توقع Kuo لتحسين تجربة المستخدم بشكل ملحوظ.

ايفون 15 برو

وسرعات نقل USB 2.0 محدودة بـ 480 ميجا بايت / ثانية ، بينما يدعم USB 3.2 سرعات تصل إلى 20 جيجا بايت / ثانية. يدعم Thunderbolt 3 سرعات نقل بيانات تصل إلى 40 جيجابت / ثانية، لذلك إذا كان Kuo صحيحًا ، فسيكون هناك اختلاف كبير في سرعات نقل البيانات السلكية بين طرازات iPhone 15 Pro وغير Pro.

وتنتقل شركة ابل إلى USB-C عبر مجموعة منتجاتها، ومن المقرر إصدار أول أجهزة iPhone USB-C العام المقبل. وتُجري ابل التغيير من أجل الامتثال للوائح الأوروبية التي تتطلب أن يكون للأجهزة الإلكترونية طرق شحن عامة غير مسجلة الملكية.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى