ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 يواجه مشكلة مزعجة للغاية … متى الحل يا ابل؟

هواتف ايفون 15 تواجه مشكلة مزعجة

يواجه بعض مستخدمي ايفون 15 وايفون 15 برو مشكلات اتصال البلوتوث التي استمرت منذ إطلاق الأجهزة الجديدة، وفقا للشكاوى في مجتمع دعم ابل. وهذه المشكلات بالإضافة إلى مشكلات اتصال الواي فاي، والتي يبدو أنه تم إصلاحها.

مشكلة اتصال البلوتوث في ايفون 15 لم يتم حلها بعد

في بعض الحالات، أبلغ المستخدمون ابل عن مواجهة مشكلة في الحفاظ على اتصال ايفون 15 عبر اتصال البلوتوث بالأجهزة القديمة، مثل أنظمة السيارة أو سماعات الرأس التي تعتمد على هذا الاتصال. وفي حين أن الغالبية العظمى من الشكاوى تأتي من هؤلاء المستخدمين، يدعي آخرون أنهم يواجهون مشكلة في الحفاظ على اتصال AirPods الخاصة بهم.

وعلى الرغم من أنها ليست مشكلة واسعة الانتشار بأي حال من الأحوال، إلا أنه خطأ لم يتم إصلاحه لفترة طويلة. وفي أكتوبر 2023، بعد شهر من إطلاق ايفون 15 وايفون 15 برو، بدأت المشاكل الأولى في الظهور. وفي كل هذا الوقت لم يتم إصلاحها، على الرغم من التحديثات المتعددة التي تم إصدارها، حيث استمرت في iOS 17.3.1.

والشيء المضحك في كل هذه المشاكل هو أن الشكاوى تأتي فقط من مستخدمي iPhone 15 أو iPhone 15 Plus أو iPhone 15 Pro أو iPhone 15 Pro Max. وفي بعض الحالات، كان الحل الوحيد هو الحصول على بديل حتى تتمكن من التوقف عن المعاناة من هذه المشاكل. وسنرى ما إذا كان iOS 17.4 هو التحديث الذي يحلها أخيرًا وما إذا كان ينتهي بنا الأمر بمعرفة السبب الذي يسببها.

ايفون 15

لكنها ليست كلها أخبار سيئة لجهاز ايفون 15، حيث أعلنت ابل مؤخرا أن لديها بطارية أفضل مما كنا نظن. وأصبح من الممكن الآن إجراء 1000 دورة شحن كاملة قبل أن تصل صحة البطارية إلى 80٪. وهذا يعني أنها يمكن أن تستمر لفترة أطول بمرور الوقت، حيث تضاعف هذا العدد مقارنة بالأجيال السابقة.

هل جهازك يعاني من هذه المشكلة؟

زر الذهاب إلى الأعلى