ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro تسريب يكشف ميزة لن تتوفر في كاميرا الهاتف القادم

تسريبات جديدة تتعلق بكاميرا هاتف iPhone 15 Pro القادم

طرحت شركة أبل سلسلة iPhone 14 للبيع منذ حوالي ستة أسابيع فقط، والآن، بدأت التسريبات حول السلسلة القادمة iPhone 15 بالظهور بالفعل. يقدم المحلل الشهير Ming-Chi Kuo في أحدث التسريبات معلومات جديدة عبر تويتر تتعلق بترقيات كاميرا iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max (Ultra).

يقدم كل جيل من أجهزة الآيفون ترقيات للكاميرا، فقد حصلت طرز iPhone 14 Pro على كاميرا بزاوية واسعة جديدة بدقة 48 ميجابكسل هذا العام. ونظرًا لأن الكاميرا هي ميزة رئيسية في هواتف آيفون، سيتميز iPhone 15 Pro بتحسينات الكاميرا الخاصة به.

الميزة التي ستتخلى عنها كاميرا iPhone 15 Pro!

يقول Kuo إن طرز iPhone 15 Pro لن تحصل على عدسة 8P هذا العام. قد لا يبدو ذلك مشكلة كبيرة، لأنها ميزة لا تحظى بالكثير من الاهتمام. ومع ذلك، لم يوضّح Kuo سبب عدم حصول الهاتف عليها.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max سيكون أول هاتف آيفون يحصل على هذه الميزة الحصرية!

يشير 8P إلى عدد العدسات التي تستخدمها الكاميرا، حيث تساعد هذه العناصر البلاستيكية الكاميرا على تحسين جودة الصورة وتقليل التشويه. زادت أبل تدريجياً من عدد عدسات الكاميرا على مر السنين لتحسين قدرات الصور والفيديو في هواتف الآيفون.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro أبرز 5 مزايا حصرية في الهاتف لا تتوفر في الطرز العادية

يقال أيضًا أن هاتف iPhone 15 Pro سيحصل على كاميرا بيريسكوب تمامًا مثل ما هو متاح في بعض هواتف الأندرويد الرائدة. هذه الترقية ليس علاقة لها بميزة 8P للكاميرا الرئيسية.

كشف Kuo أيضًا معلومات حول إجراءات الإغلاق الجديدة في الصين والتي قد تؤثر مؤقتًا على إنتاج iPhone 14 خلال الربع الأخير من هذا العام.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما هي المزايا التي ترغب أن تتوفر في كاميرا هواتف الآيفون القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro من هنا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى