ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 هل ستكرر أبل تصميم الجزيرة في جميع هواتف السلسلة القادمة؟

تسريبات حول تصميم سلسلة iPhone 15 القادمة

أطلقت شركة أبل مؤخرًا سلسلة iPhone 14 الجديدة التي تتألف من أربعة نسخ هي ايفون 14 و ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس و ايفون 14 بلس.

أهم ما يميز السلسلة الجديدة هو تصميم الجزيرة “Dynamic Island” الجديد، حيث تم استبدال الشق الموجود أعلى الشاشة في طرز برو بفتحة اسطوانية الشكل بالقرب من فتحة الكاميرا الأمامية حيث تتوسع لتقديم معلومات مفصّلةوهي لا تتوفر على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

بالنسبة لهذه السلسلة من الهواتف، تقتصر ميزة الجزيرة “Dynamic Island” على الهاتفين iPhone 14 Pro و 14 Pro Max. الآن، يُقال أن جميع طرز ايفون 15 (iPhone 15) العام المقبل ستأتي مع هذه الميزة.

ميزة الجزيرة في هواتف iPhone 15 القادمة

تشير توقعات المحلل روس يونغ إلى أن ميزة الجزيرة “Dynamic Island” ستتوفر على طرز iPhone 15 العادية العام المقبل. ويضيف أنه لا يزال لا يتوقع أن تحتوي الطرز العادية على شاشة LTPO.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max سيحصل على اسم جديد ومفاجىء للجميع!

إذا صحّت هذه التسريبات، فسيكون لدى هاتف iPhone 15 العادي دعمًا لميزة الجزيرة “Dynamic Island”، ولكن لن يكون هناك دعم لشاشة ProMotion وخيار العرض دائمًا، والذي سيقتصر على طرز برو فقط.

تعتبر الجزيرة منطقة تفاعلية يمكنها عرض تنبيهات النظام مثل المكالمات الهاتفية الواردة ، وستعمل أيضًا مع الأنشطة المباشرة في تطبيقات الجهات الخارجية عند إصدار iOS 16.1.

الميزة الجديدة مغرية بما يكفي لمالكي الجيل السابق من أجهزة الآيفون لشراء الطرز الجديدة. ولكن إذا لم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يخططون لترقية هواتفهم، فهذا يؤثر على أرباح شركة أبل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 كاملةً

ما رأيك في ميزة الجزيرة الجديدة؟ هل أنت مع تضمينها في هواتف العام المقبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى