أنظمة تشغيلابلالأجهزة اللوحية

تحديث ايباد او اس 16 – iPadOS 16 المستقر: أخبار غير سارّة بشأن موعد الإطلاق رسميًا

أبل تحدد موعد جديد لإطلاق تحديث iPadOS 16 المستقر

أعلنت شركة أبل قبل شهرين رسميًا عن الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل الخاصة بها لأنواع مختلفة من الأجهزة، التي تشمل على iOS 16 و iPadOS 16 و macOS Ventura و tvOS 16 و watchOS 9.

من المتوقع أن تطرح الشركة الإصدارات المستقرة من أنظمة التشغيل الجديدة الشهر المقبل عندما تطلق رسميًا الجيل التالي من سلسلة iPhone 14. ومع ذلك، يبدو أنه لن يتم إصدار iPadOS 16 الشهر المقبل.

تحديث iPadOS 16 الإصدار المستقر لن يصل في الموعد المحدد

أكدت شركة آبل أن تحديث iPadOS 16 لن يحصل على إصدار عام إلا بعد أن يبدأ طرح تحديث iOS 16 للهواتف للمستخدمين. قالت الشركة: “لدينا المرونة لتقديم iPadOS وفقًا لجدولها الزمني الخاص. هذا الخريف، سيتم طرح iPadOS بعد iOS، كإصدار 16.1 في تحديث مجاني للبرامج. “

اقرأ أيضًا: طريقة تثبيت نظام iPadOS 16 على جهازك اللوحي والاستمتاع بالمزايا الجديدة

يأتي التأكيد على تأخير طرح نظام iPadOS الجديد وسط شائعات عن حدوث ذلك حيث من المتوقع أن تستضيف الشركة حدث إطلاق منفصل للكشف عن جهاز الآيباد الجديد وكذلك iPad Pro في أكتوبر. عادةً ما تعلن شركة أبل عن طرز الآيباد الجديدة إلى جانب طرز الآيفون في سبتمبر.

هناك أيضًا مخاوف بشأن بعض الميزات الجديدة لنظام iPadOS التي تم الإعلان عنها عندما تم الكشف عنه. اشتكى العديد من المستخدمين من بعض الميزات الجديدة مثل Stage Manager لتعدد المهام، وحثوا أبل على تأخير طرح الإصدار الثابت حتى يتم إصلاحه.

اقرأ أيضًا: نظام iPadOS 16 يصل رسميًا بمميزات فريدة ورائعة

هل تستخدم جهاز آيباد من آبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى