ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 ميزة الجزيرة الخاصة بالسلسلة تظهر على هاتف أندرويد في مقطع فيديو مسرّب

ميزة الجزيرة في هواتف iPhone 14 قد تصل لهواتف أندرويد قريبًا

كشفت شركة أبل الأسبوع الماضي عن سلسلة ايفون 14 (iPhone 14) التي أثارت الجدل مؤخرًا خاصةً بعد أن تعرضت لحملة سخرية من شركة سامسونج، ولكنها جلبت بالفعل مجموعة رائعة من المميزات المثيرة للاهتمام.

إحدى الميزات “المبتكرة” الجديدة التي تقدمها أحدث الهواتف هي ميزة الجزيرة “Dynamic Island” التي تعد منطقة إشعار بالقرب من فتحة الكاميرا الأمامية حيث تتوسع لتقديم معلومات مفصّلةوهي لا تتوفر على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد. الآن، يبدو أن هناك شخص ما قام بتطوير ميزة مماثلة للجزية (Dynamic Island) لجهاز يعمل بنظام أندرويد.

ميزة الجزيرة في iPhone 14 قد تصل لهواتف أندرويد قريبًا

وفقًا للتسريب عبر تويتر، يبدو أنه قد تم تطوير هذه الميزة المشابهة لميزة Dynamic Island في هواتف ايفون 14 بواسطة مطوري Mi Theme لواجهة شاومي “Xiaomi MIUI”.

قد تكون هذه هي البداية فقط، ومن المرجح أن يحاول مطورو واجهات المستخدمين الخاصة بنظام آندرويد الآخرين تقليد جزيرة أبل “Dynamic Island” لأجهزة أخرى.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 – iPhone 14 يعرّض آبل للسخرية أمام سامسونج لهذه الأسباب وآبل تردّ لا نهتم!

ايفون 14 – iPhone 14 ميزة الجزيرة الخاصة بالسلسلة تظهر على هاتف أندرويد في مقطع فيديو مسرّب

من الصعب معرفة كيف ستؤثر الجزيرة “Dynamic Island” الخاصة بأبل على قطاع الأندرويد وواجهة المستخدم الواحدة على المدى الطويل. ولكن، يمكن أن تؤدي شعبية هذه الميزة إلى ظهور جميع هذه الأفكار على أندرويد، وقد تكون واجهة شاومي MIUI أول من يحصل على هذه الميزة الجديدة.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro بسعة تخزين 128 جيجابايت يفتقد إلى ميزة هامة للغاية

ايفون 14 – iPhone 14 ميزة الجزيرة الخاصة بالسلسلة تظهر على هاتف أندرويد في مقطع فيديو مسرّب

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج حاولت جعل منطقة الشاشة على شكل Infinity-O أكثر تفاعلية من خلال ميزات إشعارات على الشاشة مثل +EdgeLighting لجهاز Galaxy S10 و Note 10.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في ميزة الجزيرة؟ وهل تؤيد وصولها لهواتف أندرويد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى