ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 قد يتوفر بخيار لون جديد كليًا ومميز قريبًا

هاتف iPhone 14 و iPhone 14 Plus قد يتوفران بلون رائع خلال الربيع المقبل

كشفت أحدث التسريبات اليوم أن شركة أبل تخطط لتوفير هاتف ايفون 14 (iPhone 14) وايفون 14 بلس (iPhone 14 Plus ) بخيار لون جديد ومميز وهو اللون “الأصفر” خلال الأسابيع المقبلة، وفقًا لمنشور المدونة اليابانية MacOtakara الأخير عبر موقع “ويبو” .

هاتف iPhone 14 سيتوفر بلون جديد

وفقًا للمصدر، يخطط فريق العلاقات العامة في شركة أبل لتقديم تفاصيل عن المنتج الأسبوع المقبل، والذي قد يكون مرتبطًا بخيار لون هاتف ايفون الجديد أو أي شيء آخر تمامًا.

ايفون 14 بلون أصفر

اقرأ أيضًا: ايفون 14 – iPhone 14 استخدامات أخرى لميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية .. تعرف عليها

يعد إضافة خيارات ألوان جديدة خطّة شائعة لشركة أبل لزيادة المبيعات واهتمام وسائل الإعلام. في العام الماضي، قدّمت الشركة اللون الأخضر الجديد لسلسلة iPhone 13، وفي أبريل 2021، أصبح iPhone 12 و iPhone 12 mini متاحين باللون البنفسجي.

تشمل خيارات الألوان الحالية لجهاز ايفون 14 و ايفون 14 بلس الأزرق والأرجواني والأسود و Starlight (أبيض / فضي) و الأحمر، بينما تأتي طرز ايفون 14 برو باللون الأرجواني والذهبي والفضي والأسود.

ايفون 14 برو ماكس
ايفون 14 برو ماكس

ليس من الواضح ما إذا كانت طرز برو ستتلقى خيار اللون الأصفر أو ما إذا كانت أبل ستتوقف عن إضافة لون جديد لها. رغم أن بعض عشاق الهواتف قد يكونون متحمسين بشأن هاتف ايفون 14 أصفر، قد يشعر الآخرون أن درجة اللون الساطعة مناسبة بشكل أفضل للطرز غير برو فقط.

ايفون 15 برو بلون أحمر داكن

يقال إن iPhone 15 Pro القادم من شركة آبل سيأتي بلون أحمر جديد . على عكس لون “المنتج الأحمر” الساطع للنماذج السابقة ، يُقال إن هذا اللون الجديد أغمق وأكثر هدوءًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات iPhone 14 كاملةً

ما رأيك في خيار اللون الأصفر الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iphone 14 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى