ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 استخدامات أخرى لميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية .. تعرف عليها

يمكن استخدام ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية مع تطبيق Find My في iPhone 14

تعد ميزة Emergency SOS عبر الأقمار الصناعية الجديدة في هواتف ايفون 14 (iPhone 14) من المميزات الرائعة لحالات الطوارئ الخطيرة عند انقطاع إشارة الهاتف. لقد أثبتت هذه الميزة فعاليتها بالفعل في إنقاذ الأرواح ومن المرجح أن تنقذ الكثير.

ومع ذلك، يبدو أن هناك استخدامات أخرى لميزة القمر الصناعي يمكن للمستخدم الاستفادة، وهي يمكن أن تكون مفيدةً بنفس القدر في مواقف الحياة والخطر على الأقل.

سنوضّح لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي tv كيف يمكن أن تعمل ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية مع تطبيق Find My والاستفادة منها بمميزات أخرى.

كيف تعمل ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية مع تطبيق Find My في iPhone 14؟

تخيّل أنك وصلت إلى مهرجان، ولكن ليس لديك طريقة لإخبار أصدقائك بمكانك والعثور عليك نظرًا لعدم توفر الإشارة . غالبًا ما تسبب مثل هذه الأحداث مثل المهرجانات في ازدحام أبراج الهواتف المحمولة مما يجعل من الصعب حتى إرسال رسالة نصية ، ولكن مع اتصال الأقمار الصناعية الخاص بهاتف iPhone 14، لا يزال بإمكانك مشاركة موقعك.

الآن عندما ترغب بمشاركة موقعك في تطبيق Find My وليس لديك إشارة ، يكون لديك خيار المشاركة باستخدام القمر الصناعي. سيطلب منك هذا بعد ذلك توجيه الهاتف في اتجاه القمر الصناعي أثناء اتصاله ومشاركة الإشارة الخاصة بك. سيظهر موقعك بعد ذلك على أجهزة أصدقائك، على الرغم من أنهم سيحتاجون إلى إشارة الهاتف المحمول لمعرفة مكانك.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 – iPhone 14 : أهم 4 مزايا للنسخة العادية نالت إعجاب جميع المستخدمين

مثل خدمة الطوارئ SOS ، تم تصميم هذه الميزة بشكل أساسي للسماح للأشخاص بمعرفة مكانك عندما تكون خارج الشبكة، سواء في أعلى الجبل أو في عمق البرية. ومع ذلك، فإنها تصبح أكثر فائدة في الأماكن المزدحمة، مثل المهرجانات والحفلات الموسيقية وحتى الأسواق.

اقرأ أيضًا: اهم 5 ميزات ايفون 14 برو iPhone 14 Pro ستجعلك مبهورًا

ستتوفر ميزة الاتصال عبر القمر الصناعي الجديدة مجانًا لجميع مستخدمي iPhone 14، بما في ذلك إصدارات بلس و برو لمدة عامين. بعد هذا التاريخ، قد يتم فرض رسوم، ولكن لم يتم تأكيد الأسعار حتى الآن.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات iPhone 14 كاملةً

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك في هاتف ايفون 14؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iphone 14 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى