آب تكار

أفضل العاب 2020 للاندرويد وايفون | اللعبة الأفضل عالميا لهذا العام

في سنة 2018 أدمن المتابعين لعبة PUBG، وفي 2019 أدمنوا لعبة Call Of Duty، ماذا عن هذه السنة؟ اليوم نستعرض لكم أفضل 10 ألعاب لسنة 2020.

البداية مع: Among us

لعبة انتشرت كالنار في الهشيم هذه السنة على الحواسيب والأجهزة المحمولة، تميزها بساطة رسومياتها وفكرتها الممتعة، هي لعبة جماعية يمكن لعبها مع عدد يتراوح بين 4 و 10 لاعبين يتم وضعهم داخل مركبة فضائية، يوجد محتال واحد ضمنهم يقوم بتخريب المركبة وقتل بعض اللاعبين..

دور البقية يتمثل في محاولة إيجاد هذا المحتال لطرده من المركبة، اللعبة تخلق جوًا من الغموض والتحري يجعلها ممتعة بشكل كبير لدرجة الإدمان، شاهد مراجعتنا وتقييمنا للعبة من الرابط الموجود أسفله، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لكل من اندرويد و IOS.

ثانيًا: Ninja’s Creed

لعبة تصويب بمنظور الشخص الأول ولكن بطعم مختلف عن الألعاب المشابهة، حيث ستلعب دور نينجا يحاول القضاء على أفراد العصابات بمختلف الاسلحة على رأسها القوس والسهم.. بيئة اللعب والرسوميات تساعدك بشكل كبير على الانغماس في دور النينجا القاتل، كذلك اللعبة تتبع نظام المهمات والمراحل لجعلها ممتعة وجعلك دائمًا تحاول أن تحقق أكبر عدد ممكن من النجاحات، حاول كذلك الحصول على أفضل الأسلحة واستخدم استراتيجيات محكمة لتتمكن من القضاء على أهدافك، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و IOS.

ثالثًا: Genshin Impact

استيقظت كأي يوم عادي لتجد نفسك وسط عالم مفتوح واسع غريب وفريد من نوعه، ستبدأ رحلتك للحصول على إجابات عن أسئلتك المحيرة ومعرفة سبب وجودك في هذا العالم، أثناء هذه الرحلة.. يجب أن تكون على استعداد بخوض مغامرة رائعة لاستكشاف كل بقعة وشبر في عالم غامض لا تعلم عنه أي شيء لتكتشف العديد من الألغاز وكل ما هو مخفي، كما ستلتقي بالعديد من الشخصيات الحقيقية لتكون معهم صداقات أو لمقاتلتهم أن تطلب الأمر بفنون قتالية وقوى خارقة تخيف كل من يحاول الاقتراب منك، وطبعًا لا داعي للتحدث عن الرسوميات الرائعة والدقة العالية في رسم الشخصيات، ستقع في حب اللعبة إن كنت من متابعي ومحبي الإينيمي، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد وIOS

رابعًا: State of Survival

لعبة بقاء على قيد الحياة إستراتيجية تدور أحداثها بعد ست أشهر من نهاية العالم بسبب فيروس يحول كل من أصابه إلى زومبي، أنت وبعض أصدقائك المحظوظين بقيتم على قيد الحياة.. هدفك هو بناء مدينة آمنة خاصة بك وبالناجين بعيدًا عن الزومبي.. طبعًا خلال هذه المهمة ستصادف مجموعة من الـ Zombies عليك مقاتلتهم بمختلف الأسلحة التي تتيحها لك اللعبة، يمكنك أيضًا مقاتلة الناجين الآخرين للرفع من مستوى قوتك، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و IOS.

خامسًا: eFootball PES 2021

من أكثر الألعاب التي تقدم لك تجربة لعب ورسوميات شبيهة إلى حد كبير بأجهزة الـConsoles، تتيح لك اللعب بأكبر الفرق العالمية المرخصة كبرشلونة ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ ويوفنتوس وغيرها من الفرق الكبيرة، مع إتاحة حزمة من أكبر اللاعبين لشرائهم واللعب بهم كميسي ورونالدو وغيرهم من عمالقة كرة القدم، يمكنك اللعب بعدة أنماط مختلفة.. إما بالمشاركة في بطولات عالمية للفوز بالكأس، أو بإرسال دعوة لأحد أصدقائك في اللعبة لإحياء مباراة ودية مشتعلة أون لاين، اللعبة متاحة مجانًا مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و IOS.

سادسًا: Brain test

فاصل من الألعاب الثقيلة والرسوميات العالية مع هذه اللعبة البسيطة والممتعة، في أقل من سنة واحدة حققت اللعبة أكثر من 100 مليون تحميل من سوق بلاي، هي لعبة ألغاز عليك عصر عقلك فيها لحل عشرات المراحل الصعبة عبر إيجاد حل للمسائل التي تصادفك، عليك التفكير خارج الصندوق لتستطيع حل المراحل. اللعبة مناسبة لكل الفئات العمرية وستساعدك بشكل كبير على تمرين عقلك وجعله ينظر للأشياء والأمور ويحللها بزوايا مختلفة، اللعبة متاحة مجانًا مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و IOS

سابعًا: Rebel Racing

لعبة سباق سيارات برسوميات عالية وجرافيك جيد تشتغل على الأجهزة الضعيفة بشكل جيد وبدون أي تشنجات، مباشرة بعد تحميل اللعبة ستعطيك مبلغًا لشراء سيارة خاصة بك، وبعد ذلك ستبدأ مشوارك في السباقات، حاول إنهاء كل المراحل وأنت في المرتبة الأولى لربح مبالغ مالية مهمة تخول لك ترقية سيارتك وتخصيصها على مزاجك لتنافس أفضل السيارات الموجودة في اللعبة، يمكنك المسابقة في بيئات لعب مختلفة تعطي جوًّا من التنوع في اللعبة ولا تجعل المراحل نمطية كأغلب الألعاب المشابهة، Rebel Racing متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و IOS.

ثامنًا: Sky: children of the light

ينصح وضع السماعات قبل بدء هذه اللعبة، لأن التأثيرات الصوتية والموسيقى الموجودة تمثل تقريبًا نصف تجربة اللعب، على عكس الألعاب المطروحة سابقًا التي تركز على القتال والحماس والمنافسة، تهتم هذه اللعبة بجعلك مرتاح وهادئ من خلال التأثيرات الصوتية الجميلة والرسوميات الهادئة والمشعة بالتفاؤل والأمل، ستبدأ اللعب بشخصية ابن النور داخل عالم من الخيال عليك اكتشافه وإيجاد الكنوز القديمة وفتح الهدايا اليومية، كما لا تنسى إنشاء علاقات اجتماعية مع اللاعبين الذي ستلتقي بهم، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و IOS.

تاسعًا: Jurassic Monster World

لعبة تصويب بمنظور الشخص الأول في بيئة لعب تعود بك إلى عصر الديناصورات حيث ستقتل كل من تجده أمامك من اللاعبين الآخرين لتبقى أنت الوحيد على قيد الحياة وتفوز بالمعركة، يمكنك المقاتلة في البر والجو بأفضل الأسلحة المختارة، وطبعًا بالقدر الذي عليك فيه الاهتمام بشخصيتك والأسلحة المستعملة، بالقدر الذي عليك الاهتمام كذلك بالديناصور الخاص بك وترقيته من حين لأخر، رسوميات اللعبة جيدة نوعًا ما ومناسبة للأجهزة الضعيفة، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و IOS

عاشرًا وأخيرًا: Warface

لعبة أخرى من ألعاب التصويب بمنظور الشخص الأول، بيئات اللعب المختلفة ذات الرسوميات العالية ستشجعك بشكل كبير على مواصلة اللعب والقضاء على كل لاعب يقف في طريقك للفوز بالمعركة، يمكنك المقاتلة بأكثر من 200 سلاح مختلف يمكنك تخصيصهم بالطريقة التي تريدها، يمكنك أيضًا تخصيص بطلك على مزاجك.. يمكنك اللعب بأربعة أنماط مختلفة لتفادي النمطية والملل في اللعبة، هذا بالإضافة لـ 7 خرائط مختلفة فريدة من نوعها ببيئات لعبة جذابة، يمكنك تحميل اللعبة مجانًا مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و IOS.

شاركونا في التعليقات أكثر لعبة نالت إعجابكم في 2020؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى