تطبيقات وألعاب الهواتف

تمديد الموسم السادس من Call of Duty: Modern Warfare وWarzone حتى 7 ديسمبر

تمديد الموسم السادس من كول أوف ديوتي حتى 7 سبتمبر المقبل

أعلنت شركة Treyarch الصينية المطورة للعبة كول أوف ديوتي – Call of Duty عن تمديد الموسم السادس من Call of Duty: Modern Warfare وWarzone إلى 7 ديسمبر المقبل.

حيث كان مقررًا أن ينتهي الموسم السادس من Call of Duty: Modern Warfare في 23 نوفمبر الجاري، ولكن الشركة قامت بتمديده حتى 7 ديسمبر، أي قبل يومين تمامًا من بدء الموسم الأول في Call of Duty: Black Ops Cold War.

سيتكامل الموسم الأول في Black Ops Cold War مع Warzone، لذا من المتوقع إضافة المزيد من المحتوى والبيانات إلى Modern Warfare أيضًا.

ومع اقتراب موسم Modern Warfare من نهايته، يحاول اللاعبون بشكل كبير لإكمال Season 6 Battle Pass لفتح مكافآت المستوى 100 بما في ذلك جلد Nikolai الأسطوري ومخطط AS VAL الأسطوري.

هذا التمديد يأتي من حسن حظ اللاعبين الذي يحاولون ختام المرحلة الأخير من الموسم السادس الأسطوري من Call of Duty.

ومع اقتراب انتهاء الموسم الحالي من اللعبة المثيرة لملايين اللاعبين، تتزايد التساؤلات حول الموسم المقبل على الرغم من قلة الأخبار المتعلقة بالموسم السابع المحتمل.

سيكون العاشر من ديسمبر يومًا مثيرًا للاهتمام للاعبي Call of Duty، ولكن من المتوقع إصدار المزيد من المعلومات حول مستقبل Modern Warfare وBattle Pass قبل ذلك التاريخ.

يذكر أن لعبة Call of Duty: Modern Warfare متاحة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS4 وXbox One.

متطلبات تشغيل Call of Duty: Black Ops Cold War

عليك أن تعرف أنه لتشغيل Call of Duty:Black Ops Cold War على أجهزة الكمبيوتر، عليك أن تضمن أن يتمتع جهازك بمواصفات عالية جدا من حيث الأداء والمساحة الكبير جدًا.

فلتجربة اللعبة، ستحتاج إلى 175 جيجابايت من مساحة التخزين على محرك الأقراص الثابتة.

وستحتاج إلى 250 جيجابايت مساحة حرّة إذا كنت تخطط للعب على 4K ومع ذلك، يمكنك اختيار تثبيت المكونات متعددة اللاعبين فقط في Call of Duty: Black Ops Cold War، والتي ستشغل 50 جيجابايت فقط.

قدمت شركتا Activision و Treyarch خمسة تكوينات لمساعدة لاعبي الكمبيوتر الشخصي على تحديد ما يناسبهم: مع أو بدون تتبع الأشعة، 60 إطارًا في الثانية مقابل تحديث عالي 144 هيرتز، و Full-HD مقابل 4K.

المواصفات المشتركة الوحيدة في جميع المجالات هي وحدة معالجة الرسومات (GPU) التي تدعم DirectX 12، فيمكنك تشغيل Call of Duty: Black Ops Cold War على نظام Windows 7 64-bit، لكن المطورين يوصون بالالتزام بالإصدار Windows 7 64-bit.

أما الحد الأدنى من نظام التشغيل : (Windows 7 64-bit (SP1 أو Windows 10 64-bit (الإصدار 1803 أو أعلى).

هل اقتربت من ختام الموسم السادس من Call of Duty: Modern Warfare وWarzone؟ شاركنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى