تطبيقات وألعاب الهواتف

كول اوف ديوتي Call of Duty: Warzone خلل يتسبب بإزالة المركبات من اللعبة مؤقتا

إزالة المركبات من Call of Duty: Warzone

اكتشف بعض لاعبي كول اوف ديوتي Call of Duty: Warzone خللا في اللعبة حيث تتسبب قيادة أي من المركبات داخل اللعبة وإخراجها من الحدود في مواقع معينة لحدوث خلل يؤدي إلى تعطل الخادم.

مما يعني أنه إذا قام أي شخص في خادم Warzone بتفعيل هذا الخلل عمدا أو عن طريق الخطأ أو الصدفة فسيتم خروج الجميع من اللعبة.

بدأت شركة Infinity Ward الأمريكية بالفعل العمل على حل المشكلة حيث قام المطورون بإزلة المركبات مؤقتا من اللعبة تماما حتى لا يتمكن أي شخص من إخراج الجميع من اللعبة وقت ما يريد.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الاولى التي تتسبب فيها المركبات بمشاكل في Warzone حيث قام المطورون بإزالة السيارات والمروحيات من اللعبة لأسباب مختلفة لم تؤثر على اللعبة بشكل كبير.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت هذه المرة لإعادة المركبات إلى لعبة Call of Duty: Warzone مجددا. ففي السابق تم حل الخلل بسرعة كبيرة لكن يبدو هذا خلل كبير جدًا وقد يستغرق وقتًا أطول لإصلاحه.

Call of Duty Mobile الموسم التاسع

تجدر الإشارة إلى أن مطورو لعبة كول اوف ديوتي موبايل – Call of Duty Mobile أطلقوا الموسم التاسع الشهر الماضي.

يحتوي الموسم الجديد على خريطة Alcatraz لطور باتل رويال، وسيكون هناك أيضًا سلاح Gunsmith. ووفقًا للتقرير فإن الموسم التاسع يأتي مع إضافة شخصيات جديدة، وميزات وتحسينات على اللعبة، ويسلط الضوء على وضع جديد للاعبين وهو 10 ضد 10.

لو أنت من عشاق ألعاب الأكشن، هل تفضل لعبة كول اوف ديوتي أم غيرها؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى