آب تكارأجهزة الألعاب المنزليةأخبار الشركاتتطبيقات وألعاب الهواتف

افضل 10 ألعاب 2023 في الربع الأول مع الروابط الرسمية .. قائمة ستدهشك

قائمة افضل 10 ألعاب ممتعة للغاية خلال الربع الاول من العام 2023

سواء كنت من محبي ألعاب Battle Royale أو كرة القدم أو حتى ألعاب سباق السيارات المثيرة، سيعجبك هذا المقال الذي نقدم فيه افضل 10 ألعاب 2023 للربع الأول وستدهشك بالفعل ..

ستكتشف ألعابًا مثيرة وممتعة جدًا ستهدشك، وفي نهاية المقال مقطع الفيديو من قناة رقمي عبر اليوتيوب لشرح الألعاب بالتفصيل ..

افضل 10 ألعاب 2023 في الربع الأول

البداية مع : T3 Arena

لعبة قتال وتصويب جماعي مرحة في بيئة لعب أشبه بـ Fortnite نسخة مصغرة، مع العديد من الأسلحة القوية لجمعها وشخصيات قوية للترقية إليها لن تشعر أبدًا بالملل في اللعبة.

بالإضافة للعديد من الأنماط للتنويع في طريقة اللعب، يوجد نمط Deathmatch الذي يفوز فيه الفريق الناجح في اقصاء عشرين مقاتل، ونمط Crystal Assault حيث ينبغي الحفاظ على الكريستال بأي طريقة إما بالدفاع أو الهجوم، وغيرها من الأنماط الأخرى المتنوعة التي تشفي غليلك في اللعبة سواء في اللعب الفردي أو الجماعي، اللعبة متاحة مجانا على أندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

افضل 10 ألعاب 2023

ثانيا : Farlight 84

لعبة Battle Royale تجري أحداثها في المستقبل القريب بالتحديد سنة 2084، بشخصيات مطورة وأساليب قتالية فريدة من نوعها مع معدات كافية أن تدمر كل من يقف في طريقك يبقى العامل الوحيد للفوز هو منظورك واستراتيجياتك الخاصة للفوز، يوجد 14 بطل بمهارات وقدرات لم ترها من قبل .

استمتع بقيادة السيارات والمركبات المتطورة واستغلها في التقدم بخطوة على عدوك، كما يوجد أنماط كثيرة في طريقة اللعب الجماعي للقضاء من الملل، اللعبة لا زالت في نسختها بيتا التجريبية لكنها تبلي بلاء حسنا، وهي متاحة مجانا على أندرويد و iOS.

ثالثا : Off Road 4×4

لمحبي التفحيط والقيادة الجنونية في بيئات جبلية مليئة بالمخاطر والتلال الصعبة، بجرافيك رائع ومركبات مناسبة لهذا النوع من البيئات ستختبر قدراتك في القيادة والوصول لأطول مسافة بأقل الأضرار.

خريطة اللعب بسيطة وسهلة التعلم لكنها مليئة بالتحديات الخطيرة التي قد تكون مرفقة بعداد أحيانا وتعتمد على السرعة، ما قد يسبب عدة حوادث، اللعبة متاحة مجانا على أندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

رابعا  : FIFA Soccer

عروسة القائمة دون منازع، اللعبة أشهر من نار على علم ولا تحتاج لأي شرح أو ذكر لما تتميز به، ما يمكن التنويه عليه هو تحديث كأس العالم قطر 2022 الذي يمكنك من الرجوع لأجواء كأس العالم واختيار فريقك وقيادته لنهائي كأس العالم ولما لا الفوز به.

غير هذا اللعبة تضم كافة الدوريات الخمس الكبرى والبطولات الشهيرة، كما تستطيع بناء فريق أحلامك وتحقيق معه كل ما تحلم به، اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها على أندرويد و iOS.

افضل 10 ألعاب 2023

خامسا : Banana Kong 2

لعبة أوفلاين على طريقة Subway surfers تلعب بيد واحدة لمساعدة القرد على أكل الموز مع الهروب بالسرعة المناسبة للبقاء في سباق اللعبة، ومع التقدم ستواجه مراحل في بيئات لعب مختلفة تصعب المأمورية، بساطة اللعبة تجعلها مسلية بشكل كبير في أوقات الفراغ وقتل الملل، ويمكن تحميلها بالمجان على أندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

سادسا : NBA All-World 

عند صدورها أول مرة الكثير أطلق عليها بوكيمون Go الجديدة، لكونها لعبة تفاعلية مع الواقع وترتكز على جمع نجوم كرة السلة، ستنطلق اللعبة ومعك لاعب محدد …وعليك التقدم واستكشاف حيك لتلتقي بلاعبين حقيقين من أنحاء العالم كل يلعب بنجمه الخاص، عليك اللعب والفوز على أكبر عدد من اللاعبين وجمع أكبر عدد من النجوم لتتفوق باللعبة، اللعبة متاحة على أندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

افضل 10 ألعاب 2023

سابعا : 4=10

لمحبي الألغاز وألعاب تشغيل الدماغ، فكرة اللعبة بسيطة … لديك اربع أرقام عشوائية في كل مرحلة مع أربع رموز حسابية، المطلوب تطبيق عمليات حسابية على المعطيات لتساوي النتيجة 10، قد تبدوا الفكرة بسيطة وسهلة … لكن كل على يقين أنها ليست بالطريقة التي تتخيلها، ستواجه مراحل تجعلك تشد شعرك من الحيرة، ويمكن تحميلها مجانا لكل من أندرويد و iOS.

افضل 10 ألعاب 2023
افضل 10 ألعاب 2023

ثامنا : World Soccer Champs

لعبة كرة قدم لن تعدك بجرافيك ورسوميات قوية أو تجربة لعب واقعية، لكنها تعتمد أكثر على استراتيجيات اللعب والتخطيط المتقن للفوز بالمبارة، قبل البدء في اللعبة ستخضع لحصة تدريبية تتعود فيها على طريقة اللعب وكيفية التمرير والتحرك بالكرة، بعد ذلك ستبدأ باختيار فريقك للعب في دوريات وبطولات حقيقة كبيرة، وبعد بدء المبارة …عليك انتظار الفرص ليبدأ دورك الأهم في التعامل معها وتحويلها لهدف بأي طريقة، اللعبة متاحة مجانا على أندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

افضل 10 ألعاب 2023
افضل 10 ألعاب 2023

تاسعا : Call of Dragons

لعبة استراتيجية مليئة بالإثارة والقتال في عالم خيالي خارج كوكب الأرض ببيئات لعب تتنوع من الجبال، المناطق المتجمدة، الصحاري وحتى البراكين، استغل جيشك في جمع الموارد وقتل الوحوش المخيفة الواقفة في طريقك، او يمكنك  جمعها وضمها في صفك لمساعدتك أنت وباقي اللاعبين على القضاء على الوحش الأكبر.

اللعبة تتميز بتفاصيل وجرافيك عالي، يمكنك عمل زووم والإستمتاع بمشاهدة الجيش وهو يقاتل، اللعبة متاحة على أندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

عاشرا وأخيرا : MLB TAP BASEBALL 23 

بطولة البيسبول الكبرى MLB جاءت لبين يدي محبي ألعاب هذه الرياضة في قالب مثير، قم بإدارة فريق أحلامك من لاعبي MLB الحقيقيين من القوائم الحالية واجعل الحماس يشتعل في كل ملعب تذهب اليه.

العب تسعة أشواط من الإثارة القوية وقم بتعزيز فريقك لمساعدة ناديك على الوصول إلى قمة لوحة المتصدرين! اساليب التحكم سهلة ويمكن تعلمها في بضع ثواني، وحاول دائما أبقاء عيونك على الكرة! لأن ثلاث ضربات ستخرجك من المبارة، اللعبة مجانية مع مشتريات داخلها لأندرويد و iOS.

افضل 10 ألعاب 2023

إليك مقطع الفيديو مع الروابط التي تجدونها أسفل في صندوق الوصف شاركنا أكثر لعبة نالت اعجابك أسفل في مكان التعليقات.

افضل 10 ألعاب 2023

اقرأ أيضًا .. الذكاء الاصطناعي غول العصر يبتلع بعض الوظائف ويعزز الاخرى

زر الذهاب إلى الأعلى