تطبيقات وألعاب الهواتف

افضل 10 ألعاب ممتعة بعيدًا عن بابجي وفورتنايت.. وستدمن عليها لسنوات!

افضل ألعاب 2023 في قمة المتعة والإثارة

سئمت من ألعاب PUBG Mobile و فورتنايت و Call of duty وتريد تجربة  شيء جديدة؟ إليك افضل 10 ألعاب ممتعة ستوصلك إلى الإدمان؟ سنقدم لك تعريفًا عن كل لعبة خلال مقطع الفيديو عبر قناة رقمي باليوتيوب في نهاية هذا المقال ..

اقرأ لدينا أيضًا :
سعر ومواصفات ريد ماجيك تابلت الألعاب Red Magic Gaming Tablet رسميًا جهاز خارق للعادة

افضل 10 ألعاب ممتعة ستجعلك مدمنًا عليها لسنوات

البداية مع : Going Balls

في عالم موازي فوق السحاب، تنطلق كرة حديدية في مضمار يعج بالتحديات والفِخخ والتواءات كفيلة أن تطيح بالكرة لتكمل رحلتها في العالم السفلي بعيدا عن الهدف الرئيسي، انت المسؤول على تسيير وقيادة الكرة نحو خط النهاية، التحلي بسرعة البديهة وسرع ردة الفعل من أساسيات النجاح في اللعبة، ومع التقدم في المراحل سترتفع نسبة احتياجك لهذه الخصائص.

يوجد أكثر من 1000 مرحلة والصعوبة تبدأ من المرحلة الأولى، فهل لديك القوة والإستمرارية الكافية للوصول للمرحلة الأخيرة؟

اللعبة في أقل من سنتين من صدورها حققت مئتي مليون تحميل على سوق بلاي مع تقييم عالي في المنصتين، العيب الوحيد هي كثرة الإعلانات المنبثقة الكفيلة أن تزعجك وتخرجك من جو المتعة، يمكنك تجربة اللعبة مجانا على أندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

افضل 10 ألعاب
افضل 10 ألعاب

ثانيا : Shadow Fight 4: Arena

النسخة الرابعة من سلسلة تواصل التألق في كل نسخة وتحديث، برسوميات ثلاثية الأبعاد وبشخصيات مرسومة بجرافيك عالي وتفاصيل تعيد احياء ألعاب القتال الكلاسيكية القديمة لكن بتحسينات ومميزات وصورة تواكب الجيل الجديد، هي لعبة جماعية اون لاين، تتيح لك قتال أبطال من حول العالم والإستمرار في جمع النقاط وتقديم أفضل ما لديك وتحسين مستواك.

تتيح لك أيضا اللعب مع أصدقائك وانشاء فرق من 3 لاعبين في نمط اللعب الجماعي، يوجد نمط أخر للعب داخل قصة محكمة تواصل فيها قتال خصوم ذكية مدعمة بالذكاء الإصطناعي لتكون ندّا قويًا لك.

أخيرا يمكن الإستمتاع في حال عدم وجود انترنت باللعب اوف لاين ومقاتلة روبوتات كفيلة أن تجعلك تقضي وقتا ممتعا مع عدم وجود انترنت، اللعبة على اندرويد و iOS مجانية مع مشتريات داخلها.

افضل 10 ألعاب
افضل 10 ألعاب

ثالثا : BusSimulator

لعبة محاكاة باص من نوع أخر ستنسيك في كل ألعاب محاكاة السيارات التي لعبتها سابقا، ستحاكي فيها دور سائق الحافلة بكل واقعية، بمعنى آخر لن تكون مهمتك سياقة الحافلة فقط، ستختار وجهة السفر بناء على موقعك، عندما تطلب منك اللعبة صلاحية الموقع ستحدد دولتك ومدينتك وعليه تبدأ الرحلات من منطقتك لمدينة أخرى.

ستعلن عن الرحلة … تنتظر حتى تباع كل التذاكر، ثم انطلق في رحلتك في جو ومناطق تحاكي منطقتك الخاصة، تذكر ان هدفك هو إرضاء المسافرين، ابتعد عن السياقة المجنونة التي اعتدت عليها في ألعاب السباق المماثلة، قيادتك يجب ان تكون واقعية وعقلانية لكي لا تخسر زبائنك، اجمع أكبر قدر ممكن من المال واستثمره في تحسين الباص ، أو لما لا ؟ شراء باص جديد يشجع المسافرين على تجربة رحلاتك، اللعبة تستحق التجربة ويمكن تحميلها مجانا مع مشتريات داخلها لأندرود و iOS.

افضل 10 ألعاب
افضل 10 ألعاب

رابعا : PetrolHead

اللعبة السابقة لمحبي محاكاة الواقعية والسياقة المنطقية، أما لعبة PetrolHead فهي لعبة سيارات مجنونة يمكنك القيادة فيها بأقصى سرعة لديك وانجاز المهام المطلوبة واستكشاف المدينة بمتعة وبجنون، يمكن اللعب بشكل فردي أو جماعي :

اللعب الفردي في Career Mode وانجاز المهام المطلوبة لتحقيق معدل عالي من النقاط والأموال كفيل لترقية سياراتك وتحسينها، يوجد 80 سيارة عصرية وورشة عمل تقدم لك أفضل العتاد والملحقات لسيارتك بألوان جذابة، يوجد أيضا نمط اللعب الجماعي حيث تتنافس مع لاعبين من حول العالم داخل خريطة ضخمة مليئة بالبنايات والشوارع العصرية، اللعبة متاحة مجانا مع مشتريات داخلها لأندرويد و iOS.

افضل 10 ألعاب
افضل 10 ألعاب

خامسا : VollyBall Arena

قدمنا سابقا ألعابًا جماعية اون لاين لكرة قدم مصغرة، ثم كرة سلة مصغرة، لكن ماذا عن كرة الطائرة؟ بقواعدها البسيطة والمسلية مدمجة برسوميات تجعل طريقة اللعب أنسب للهواتف المحمولة، ولتكتمل المتعة .

تسمح لك باللعب ضد لاعبين حقيقيين من حول العالم، والمنافسة على من يحصد أكبر عدد من النقاط والانتصارات المحققة، النقاط ستمنحك القدرة على ترقية بطلك في اللعبة على مزاجك أو أيضا فتح القفل لشخصيات أخرى بقدرات خاصة، اللعبة متاحة على أندرويد و iOS مجانا مع مشتريات داخلها.

افضل 10 ألعاب
افضل 10 ألعاب

سادسا : Ninja’s Creed

لمحبي التصويب بالقوس والسهم وعيش حياة نينجا متخفي يرسل سهامه نحو العدو من على بعد أمتار وحتى كيلومترات، أعجبنا في اللعبة الجرافيك المتوسط المقبول لدى الأجهزة القوية والقابل للتشغيل على الأجهزة الإقتصادية والضعيفة، تصوير السهم وهو يدخل في الضحية من على بعد أميال سيحفزك لتكملة المهام والتقدم أكثر في اللعبة.

بعد كل مهمة ستحصل بالطبع على أموال، يمكنك استثمارها في ترقية بطلك وشراء أسلحة أفضل وأكثر دقة، عليك فقط التركيز في المهام وتطبيقها بحذافرها، ان طلِب منك قنص شخص معين داخل الغرفة، ركز عليه هو وحده وانسى الموجودين بجانبه ، اللعبة أيضا تلعب بمنظور الشخص الأول، بالإضافة لتأثيرات صوت واقعية ستجعلك تنغمس في اللعبة، يمكنك تجربتها مجانا على أندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

افضل 10 ألعاب
افضل 10 ألعاب

سابعا : Ping Pong Fury

لعبة الطاولة الأكثر تسلية ومتعة، كرة الطاولة تعتمد على سرعة البديهة، الذكاء في رد الفعل وقراءة معمقة لعقل الخصم، كل هذا يجعلها لعبة الطاولة الأكثر متعة، مع Ping Pong Fury يمكنك خوض مباريات بمنظور الشخص الأول اون لاين مع خصوم حقيقيين من حول العالم.

حقق أكبر قدر من الإنتصارات لتحصد جوائز قيمة داخل اللعبة وتكسب نقاطا عالية تصعد بك في ترتيب القائمة الشرفية، يوجد نمط التدريب لتقوية مهاراتك أكثر وتحسين مستواك قبل اللعب مع الخصوم، اللعبة متاحة مجانا مع مشتريات داخلها لأندرويد و iOS.

افضل 10 ألعاب
افضل 10 ألعاب

ثامنا : DLS23

نسبة كبيرة من محبي كرة القدم لديهم بعض من ذلك الحس التدريبي والتكتيكي ولو بنسبة قليلة، بدل انتقاد تكتيكات مدرب فريقك المفضلة .

أنشئ فريق أحلامك وطبّق تكتيكات واستراتيجيات للفوز على الخصوم مع أفضل لعبة تدريب، يمكن تكوين فريق احلامك مع أربعة ألاف لاعب حقيقي متاح في اللعبة ومرخص من FIFPRO بينهم مئات الأساطير والنجوم مثل Kevin DeBruyne و أشرف حكيمي!!

طور مرافق التدريب لتحسن من بيئة الفريق وتجعل من اللاعبين أبطال كل مباراة، أعجبنا في اللعبة عرض المباراة بين الفريقين بجودة عالية ورسوميات ثلاثية الأبعاد مع تعليق يشعل الحماس في جو المباراة، توجد 8 درجات في الدوري الرسمي مع عشر بطولات للمشاركة فيها والقتال من أجل اللقب.

في هذه اللعبة أنت المسؤول عن كل شيء، التدريب، الإنتقالات، تطوير مرافق المركّب، الفريق التقني، بل يمكنك حتى تخصيص شعار الفريق والقميص الرسمي بتصميم حصري منك، فهل ستكون قادرًا على ذلك؟ اللعبة متاحة مجانا على أندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

افضل 10 ألعاب
افضل 10 ألعاب

تاسعا : Stack ball

كسر كل الطبقات الملونة بالضغط مطولا على الشاشة مع الحذر من الطبقات السوداء، هذه هي اللعبة بكل بساطة، ان كنت تظنها سهلة ربما عليك تجربة المراحل الأولى وستغير رأيك، لديك برج من الطبقات الملونة، يمكن للكرة تكسيرها بسلاسة عند الضغط مطولا لكن فور اصطدامها في الطبقة السوداء ستنكسر وتعاود الكرّة من البداية.

توجد معلومة مهمة: حتى الطبقات السوداء يمكن تجاوزها ان تجاوزت سرعة الكرة الحد الطبيعي، اللعبة بالفعل تسبب الإدمان من المرحلة الأولى، الإعلانات الكثيرة تفسد أحيانا متعة اللعب، لذا يفضل إيقاف الواي فاي وبيانات الهاتف عند الدخول لها، يمكنك تحميلها مجانا مع مشتريات داخلها لكل من أندرويد و iOS

افضل 10 ألعاب
افضل 10 ألعاب

عاشرا وأخيرا : Grim Soul

لعبة RPG للبقاء على قيد الحياة، خصص بطلك بالطريقة التي تريدها وانطلق في الغابة وحيدا تقاتل الزومبي وتجمع الموارد للبقاء أطول مدة ممكنة على قيد الحياة، قم ببناء قلعتك الخاصة وطورها واكتشف المناطق المجاورة بكل مخاطرها وثرواتها، اجمع أكبر قدر من الأسلحة لحمايتك منطقتك من الموتى السائرين.

افضل 10 ألعاب
افضل 10 ألعاب

أعجبنا في اللعبة التطور الرهيب للشخصيات والأحداث، كيف يبدأ البطل حياته في منطقة غابرة بدون أي موارد أو مأوى، ثم يجد نفسه يقاتل الزومبي ويجمع أسلحتهم والموارد، وكيف ينتهي به الحال ببناء قلعته الخاصة وأسطول بحصان خاص وموارد كفيلة ان تجعل الأعداء يحسبون لك ألف حساب قبل التفكير في مهاجمتك، اللعبة متاحة على أندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

انتهينا من عرض الألعاب ، الروابط تجدونها أسفل في صندوق الوصف بالفيديو ادناه ، ماهي أكثر لعبة نالت إعجابك؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات.

فيديو افضل 10 ألعاب ستدمن عليها

زر الذهاب إلى الأعلى