أخبار الشركاتالهواتف الذكيةنوبيا

سعر ومواصفات ريد ماجيك تابلت الألعاب Red Magic Gaming Tablet رسميًا – جهاز خارق للعادة

ريد ماجيك تابلت Red Magic Tablet مخصص للألعاب بمواصفات مذهلة وسعر مميز جدًا

كشفت العلامة التجارية الفرعية Nubia التي تركز على الألعاب عن جهازها المذهل ريد ماجيك تابلت الألعاب Red Magic Gaming Tablet رسميًا ، وأقامت الشركة مؤخرًا حدث إطلاق رهيب كشفت فيه عن مجموعة مثيرة من المنتجات المصممة لمجتمع الألعاب من هواتف و أجهزة لوحية ، إلا أننا نخصص هذا المقال لنعرض لكم كل تفاصيل تابلت الألعاب ..

مواصفات ريد ماجيك تابلت الألعاب Red Magic Gaming Tablet

يتميز تابلت الألعاب ريد ماجيك بهيكل معدني أنيق ، مما يمنحه شكلا قويًا وفاخرًا ، وعلى الرغم من بنيته القوية يزن الجهاز اللوحي 613 جرامًا فقط ، مما يجعله خفيف الوزن وسهل الحمل مع سماكة 6.5 ملم فقط .

يقدم الجهاز اللوحي شاشة عرض من نوع LCD قياس 12.1 إنش بدقة 2.5K ، ويوفر معدل التحديث المرتفع المثير للإعجاب البالغ 144 هرتز صوراً سلسة ، بينما يضمن معدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس 240 هرتز تحكمًا باللمس سريع الاستجابة ودقيقًا جدًا.

ريد ماجيك تابلت
ريد ماجيك تابلت

تأتي الشاشة مع ذروة سطوع تبلغ 600 شمعة ، تظل الشاشة زاهية متألقة حتى في البيئات المضاءة جيدًا ، وتوفر نسبة أبعاد الشاشة التي تبلغ 16:10 تجربة مشاهدة غامرة ، يكملها دعم عمق ألوان 10 بت ونسبة تباين تبلغ 1500: 1 ، مما ينتج عنه مرئيات مذهلة بألوان غنية ونابضة بالحياة.

بالإضافة إلى ذلك ، حصلت الشاشة على شهادة حماية العين للضوء الأزرق المنخفض UL ، مما يحمي عينيك أثناء الاستخدام الممتد لأوقات طويلة ، كما يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على “شاشة تذكير قريبة جدًا” ، مما يساعدك في الحفاظ على مسافة مريحة أثناء استخدامه.

ريد ماجيك تابلت
مواصفات الجهاز اللوحي ريد ماجيك

من حيث الأداء : يعمل جهاز Red Magic Gaming Tablet بواسطة معالج كوالكوم القوي +Snapdragon 8 من الجيل الأول ، مما يوفر أداءً وكفاءةً استثنائيين ، كما يدعم اتصال 5G ، مما يتيح اتصالاً سريعًا وموثوقًا به للألعاب عبر الإنترنت وغيرها من المهام التي تتطلب بيانات مكثفة.

ريد ماجيك تابلت
ريد ماجيك تابلت

بطارية الجهاز اللوحي كبيرة ومميزة ، حيث إنها مزودة ببطارية قوية تبلغ 10000 مللي أمبير في الساعة. بدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80 وات ، يمكن شحنها بالكامل في 55 دقيقة فقط ، مما يضمن أقل وقت توقف بين جلسات اللعب.

ريد ماجيك تابلت

تم تصميم الكمبيوتر اللوحي Red Magic المخصص للألعاب خصيصًا للاعبين ، ويضم مساحة ألعاب مدمجة من Red Magic ، وتعمل بيئة الألعاب المخصصة هذه على تحسين تجربة الألعاب وتوفر الوصول إلى العديد من الميزات التي تركز على الألعاب.

علاوة على ذلك ، يدعم التابلت الأجهزة الطرفية مما يسمح لك بالاتصال ولعب كافة أنواع الألعاب بسهولة ، وحتى بخلاف الألعاب يمكن أيضًا استخدام الجهاز اللوحي لأغراض الإنتاجية لأنه يوفر دعمًا للقلم ولوحة مفاتيح مغناطيسية.

سعر ريد ماجيك تابلت الألعاب Red Magic Gaming Tablet

يتم تقديم جهاز Red Magic Gaming Tablet في متغيريْن هما :

  • 12 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين بسعر 3899 يوان (538 دولارًا).
  • 16 جيجا بايت رام + 512 جيجا بايت تخزين بسعر 4599 يوان (635 دولارًا).

بدأت الطلبات المسبقة للجهاز اللوحي منذ مساء الأمس 5 يوليو ، وسيتم طرحه للبيع رسميًا يوم 11 يوليو ، وبالإضافة إلى ذلك يمكن شراء لوحة المفاتيح المغناطيسية Red Magic Smart Magnetic بشكل منفصل مقابل 599 يوان (83 دولارًا) و يبلغ سعر القلم 399 يوان (55 دولارًا).

أطلقت العلامة التجارية أيضًا الجهاز اللوحي في إصدار خاص من Transformers يسمى Red Magic Gaming Tablet Super Edition ، والذي يكلف 4999 يوان (690 دولارًا).

ما رأيك بالهواتف والأجهزة من ريد ماجيك ؟ هل تملك جهازًا لوحيًا ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Red Magic Tablet من هنا

‫2 تعليقات

  1. كنت اتمنى يهتموا بالشاشة عندي Xiaomi Pad 5 من شايومي ونفس مواصفات الترانسفورمر اذا ماكان يزيد عليه الرخص وتقريبا نفس الشاشة بتحديث اطار ١٢٠ ولكن افتقد للون الاسود بتلاحظة بالوضع المظلم والافلام سيء يحب وضع اوليد من الجي او اوموليد غير كذا وفر فلوسك وخذ Xiaomi Pad 5 من شايومي اخذته من سنتين جبار بالالعاب نفس المعالج ولكن ليس هناك مدخل شريحة ولكنه ليس سببا للمقارنه العيب بالتابين مازال الشاششششششششه الرخيصهة لا يغرك تحديث الاطارات لوكان اوموليد لاكتملت المتعه الاموليد الاسود فيها بكسل مضاء باللون الاسود ويعطي كل شي جمال اسطوري

    1. أخي الكريم عمر
      نشكر لك المرور الراقي والتفاعل
      ونبدي لك إعجابنا بخبرتك ومعرفتك في المجال التقني

      ونؤكد على كلامك بأن جهاز شاومي باد 5 مميز للغاية
      وكذلك جهاز ريد ماجيك المخصص للألعاب يعتبر من الاجهزة الرهيبة

      و نتمنى لك الأفضل دوما
      لك كل التحيات من موقع رقمي

زر الذهاب إلى الأعلى