الهواتف الذكية

نوبيا تكشف عن نسخة جديدة من الهاتف نوبيا زد 60 الترا – Nubia Z60 Ultra مع ميزات خرافية تنافس جالكسي اس 24 الترا!

لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان الهاتف سيشق طريقه للأسواق الدولية أم لا.

أطلقت Nubia، العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة ZTE، إصدارًا خاصًا من هاتفها المميز نوبيا زد 60 الترا – Nubia Z60 Ultra تحت اسم ” Nubia Z60 Ultra Photographer Edition”. ويتميز هذا الإصدار بتصميم مستوحى من الكاميرات التقليدية، مع مزيج من الجلد النباتي والزجاج على ظهر الهاتف.

تُقدم نسخة المصورين من الهاتف نوبيا زد 60 الترا – Nubia Z60 Ultra مجموعة من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي التي تُعزز تجربة التصوير الفوتوغرافي بشكل ملحوظ، بما في ذلك خيار ضبط معالجة الصور، والقدرة على إزالة العناصر غير المرغوب فيها من اللقطات. وعلاوة على ذلك، فهذه النسخة الجديدة تجلب معها كذلك ميزات أخرى مدعومة بالذكاء الإصطناعي ليس لها علاقة بالتصوير الفوتوغرافي، بما في ذلك ميزة توليد الصور والترجمة الآنية للغات أثناء المكالمات وأثناء المحادثات المباشرة.

نوبيا زد 60 الترا - Nubia Z60 Ultra

أما فيما يخص المواصفات التقنية للهاتف Nubia Z60 Ultra Photography Edition، فهي مماثلة لمواصفات الهاتف Nubia Z60 Ultra العادي، فهو الأخر يضم شاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 8 Gen 3، وثلاث كاميرات في الخلف تمتاز الكاميرا الأساسية فيها بدقة 50 ميغابكسل، والكاميرا البيروسكوبية بدقة 64 ميغابكسل، والكاميرا الواسعة الزاوية بدقة 50 ميغابكسل علمًا أن جميع هذه الكاميرات تواصل دعمها لتقنية منع الإهتزاز OIS.

يأتي الهاتف Nubia Z60 Ultra Photography Edition مع 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 512 جيجابايت من الذاكرة التخزينية، ويُكلف ما يُعادل 595 دولار أمريكي. وللآسف، لم تكشف لنا Nubia حتى الآن عما إذا كانت تخطط لإطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي أم لا.

المصدر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى