تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة Call Of Duty: Modern Warfare 2 تلفت الأنظار بمواقع أكثر واقعية من العالم الحقيقي

لعبة Call Of Duty: Modern Warfare 2 تجلب مواقع حقيقية من العالم بدقة عالية

ظهرت مواقع العالم الحقيقي في العديد من ألعاب كول أوف ديوتي (Call of Duty) على مر السنين، ولكن لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 (Call Of Duty: Modern Warfare 2) لهذا العام تستحوذ على إعجاب الكثيرين.

مواقع العالم الحقيقي أصبحت أكثر دقة في لعبة Call Of Duty: Modern Warfare 2

كجزء من حملة الوصول المبكر التي بدأت الأسبوع الماضي، تمكن اللاعبون من استكشاف جزء من المدينة الهولندية “أمستردام” ، والتي تم إعادة إنشائها بدقة وصولاً إلى شوارعها المميزة التي تقسمها قناة ضيقة.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب أندرويد 2020 : قائمة رائعة ومميزة لعشاق ألعاب الهواتف

حتى القوارب في هذه الممرات المائية الضيقة دقيقة، وقد رصد المشاهدون نسخًا طبق الأصل من المعالم والمباني والمتاجر الشهيرة أيضًا. حتى أن أحد اللاعبين قد لاحظ مدى دقة هذا الجزء من المدينة وسجّله ونشره عبر تويتر للمقارنة.

إذا كنت ترغب في القيام بجولة سياحية عبر الانترنت، فيمكنك الاطلاع على ألعاب كول أوف ديوتي السابقة للاستمتاع بمشاهدة مواقع العالم الحقيقي. ظهر في لعبة Call of Duty: Vanguard العام الماضي مبنى Reichstagskuppel ، و أعادت لعبة Call Of Duty: Modern Warfare تشكيل سيرك Picadilly في لندن.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن ألعاب كول أوف ديوتي واجهت انتقادات بسبب عدم دقتها في الماضي، بما في ذلك مهمة Highway of Death.

اقرأ أيضًا: كول اوف ديوتي Call of Duty تفرض عقوبات صارمة على الغشاشين في اللعبة!

سيتم إطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 إلى بقية العالم في 28 أكتوبر عبر PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X | S والحاسوب، وتتضمن وضع لاعب واحد ، ووضع متعدد اللاعبين ، وحرب أرضية واسعة النطاق ، وميزة صانع السلاح المجددة ، وثلاث مهام للعمليات الخاصة.

ستبدأ اللعبة بتجربة عادية متعددة اللاعبين، ووضع الحرب الأرضية على نطاق واسع، وميزة Gunsmith التي تم تجديدها ، وثلاث مهام عمليات محددة.

اقرأ أيضًا: تمديد الموسم السادس من Call of Duty: Modern Warfare وWarzone حتى 7 ديسمبر

ما رأيك في دقة العالم الحقيقي في لعبة كول اوف ديوتي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى