تطبيقات وألعاب الهواتف

كول اوف ديوتي Call of Duty تفرض عقوبات صارمة على الغشاشين في اللعبة!

طرح تحديث جديد لمكافحة الغش في لعبة Call of Duty

كشفت الشركة المطوّرة للعبة كول اوف ديوتي (Call of Duty) عن إجراءات صارمة لمكافحة الغش والغشاشين في اللعبة، حيث سيتم معاقبة اللاعبين الذين يتم القبض عليهم وهم يغشون في اللعبة بعقوبة تجعلهم غير قادرين على رؤية خصومهم ، وهي ميزة جديدة لمكافحة الغش تسميها شركة Activision “إخفاء الهوية”.

ميزة جديدة لمكافحة الغش في لعبة Call of Duty

سيجد الغشاشون الذين يتعرضون لعقوبة إخفاء الهوية أن “الشخصيات والرصاص وحتى الأصوات الصادرة عن اللاعبين النظاميين لن يتم اكتشافها” ، وفقًا لما جاء في منشور على مدونة تطوير Call of Duty الرسمية. ومع ذلك، سيظل هؤلاء الغشاشون مرئيين تمامًا لغير الغشاشين.

كول اوف ديوتي Call of Duty تفرض عقوبات صارمة على الغشاشين في اللعبة!

سيتم طرح آخر تحديث لمكافحة الغش أولاً للعبة Call of Duty: Vanguard، ثم يتم تطبيقه على Warzone المجانية لتقليل أي مشكلات قد يواجهها اللاعبون، بحسب شركة Activision.هناك إجراء آخر لتخفيف الغش، يسمى Damage Shield، تم الإعلان عنه في فبراير وهو “يعطل قدرة الغشاش على إلحاق أضرار جسيمة باللاعبين الآخرين”.

تمديد الموسم السادس من Call of Duty: Modern Warfare وWarzone حتى 7 ديسمبر

كول اوف ديوتي Call of Duty تفرض عقوبات صارمة على الغشاشين في اللعبة!

يعتقد البعض أنه من الأفضل أن تقدّم Activision عقوبة حظر الغشاشين وسحبهم من المباراة بمجرد اكتشافهم، بدلاً من مجرد العبث بأدائهم. لكن ذكرت شركة Activision في فبراير الماضي أن التخفيف الفوري “يترك الغشاش عرضة للاعبين الحقيقيين ويسمح لفريق مكافحة الغش بجمع معلومات حول نظام الغشاش.

كول اوف ديوتي Call of Duty تفرض عقوبات صارمة على الغشاشين في اللعبة!

قالت Activision إنها لاحظت تراجعًا في الإبلاغ عن الغش بعد ظهور ميزة Damage Shield لأول مرة في فبراير، لكنها تؤكد “نحن نعلم أن العمل لم ينته أبدًا”. تقول الشركة أيضًا إنها تواصل “اختبار ونشر مجموعة متنوعة من تقنيات الكشف الجديدة” ، والتي لم يلاحظها بعض اللاعبين بشكل جماعي حتى الآن.

كول اوف ديوتي Call of Duty تحقق أرباحًا تزيد عن 3 مليارات دولار في 2020

هل سبق أن واجهت غشاش في لعبة Call of Duty؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى