تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي PUBG تضيف ميزة تسمح للّاعبين باستخدام الأسلحة أثناء قيادة المركبات

ببجي PUBG تحصل على تحديث جديد ومميزات جديدة

تعتبر لعبة ببجي PUBG من أنجح ألعاب الفيديو القتالية المنتشرة حاليًا والتي استحوذت على إعجاب الكثيرين حول العالم. لقد أصبحت طريقة اللعب في ببجي مألوفة الآن، والعديد من اللاعبين مرتاحون للعبة كما هي. ومع ذلك ، انتهزت PUBG Corp الفرصة لإضافة ميزة يتوق إليها اللاعبون ولا تؤدي إلى أي تغييرات كبيرة على اللعبة.

تحديث PUBG الجديد يجلب مميزات رائعة

وصل التحديث Patch 9.2 مؤخرًا إلى وحدات التحكم بعد أن تم نشره الأسبوع الماضي لأجهزة الحاسوب. يجلب التحديث تغييرات كبيرة على كيفية التعامل مع أسلحة الأسلحة النارية، حيث أصبح الآن بإمكان اللاعبين التقاط الأسلحة واستخدامها في كثير من الظروف وفي أي مكان. وبالتالي، سيتمكن لاعبو ببجي من قيادة مركباتهم واستخدام سلاحهم الجانبي وإطلاقه في نفس الوقت.

ستعمل هذه الميزة على منح المستخدمين القدرة على إطلاق سلاح جانبي أثناء القيادة مع “معظم المركبات” لكن تم استثناء القوارب والمركبة البرمائية الخفيفة BRDM، فمن المحتمل ألا تعمل تقنية الهدف التي تستخدمها PUBG لإطلاق النار أثناء القيادة في الماء. ومع ذلك، ربما سيتم إصلاح هذا في المستقبل، ولكن فيما يتعلق بالقيود الأخرى، تقول الشركة أنه سيتم تقييد زوايا التصويب اعتمادًا على نوع المركبة.

وذكرت PUBG Corp أيضًا أن التحديث سيجلب مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية التي ستعمل أثناء القيادة، والتي ستشمل Deagle و P18C و P1911 و P92 و R1895 و R45 و Skorpion و Flare Gun و Sawed-off. ومع ذلك ، لاحظ أن Sawed-off لا يعمل على أي مركبة ما عدا الدراجات. من المحتمل أن يكون هناك قيود فنية أخرى تتعلق بـ Sawed-off والتي قد يتم إصلاحها في المستقبل.

حيل الغشاشين في ببجي موبايل

قد يتسبب الهاكر أو الغشاشين في لعبة ببجي موبايل بالإحباط للاعبين، ولكن أفضل طريقة للتعامل معهم هي الإبلاغ عنهم عبر نظام مكافحة الغش داخل اللعبة، و يوجد أيضًا نظام مراجعة بالفيديو لمطاردة الغشاشين. لكن قبل الإبلاغ عنهم عليك معرفة أساليبهم، تشمل الحيل على اختراق الجدران، ورادار كاشف الأماكن ESP، والتصويب التلقائي، واختراق السرعة، واختراق القفز.

هناك أيضًا اختراق آخر يعد أحد أسوأ الاختراقات في PUBGMobile#، والذي يسمح للهاكر بتجميد اللاعبين في ساحة المعركة وقتل 99 لاعب دفعة واحدة بأداة DDos. فقد عثر الغشاشون على طريقة جديدة تسمح لهم بهجمات حجب الخدمة DDoS للخادم، والذي سيؤدي في النهاية إلى تجميد جميع اللاعبين وسيشمل ذلك زملاءَه في الفريق أيضًا. بمجرد توقف الجميع، سيعتقدون أن التطبيق قد توقف مؤقتا وسيحاولون إعادة تشغيل اللعبة وإعادة الدخول إلى الجولة، ولكن بسبب الاختراق، لن يتمكنوا من القيام بذلك.

عقوبة تهكير ببجي موبايل

في هذه الحالة كل ما عليك فعله هو إعادة تشغيل اللعبة، وفي ذلك الوقت سيتمكن الهاكر من قتل جميع اللاعبين الغير متصلين، كما يمكنه التحكم في تجميد الخادم وإلغاء تجميد اللاعبين الآخرين الذين لا يمكنهم فعل أي شيء حيال ذلك.

لذا قامت PUBG Corps بنشر تحذير قانوني للهاكر قائلة بأن” هجوم DDoS هو جريمة وفقًا للقانون وقد يؤدي إلى عقوبة السجن لمدة 10 سنوات وغرامة قدرها 150 ألف دولار أو كليهما”. وفي الوقت نفسه، يستمر المطورون بالعمل وسرعان ما سيقومون بإصلاح الخلل.

لو أنت من عشاق لعبة ببجي، هل ساعدت الميزة الجديدة على رفع مستوى أدائك في اللعبة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى