تطبيقات وألعاب الهواتف

تهكير ببجي موبايل PUBG Mobile .. طريقة قتل 99 لاعب دفعة واحدة بأداة DDos

طريقة تهكير ببجي موبايل لقتل 99 لاعب دفعة واحدة

تعتبر لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile من أشهر الألعاب التي يبحث عنها الكثيرين في جميع أنحاء العالم، فمن منا لم يسمع عن لعبة ببجي PUBG التي باتت محط الأنظار والاهتمام. فقد كانت واحدة من أكثر ألعاب الهواتف الذكية التي تم لعبها في عام 2018.

ومع ذلك ، يواجه مطورو اللعبة دائما صعوبات مع الغشاشين والهاكر الذين يتمكنون من العثور على أي طريقة لاختراق اللعبة. يمكن للهاكر والغشاشين الفوز في جولة على لاعبين آخرين ولكن لن يتم احتسابها على أنها لعبة عادلة. لذا قامت PUBG Corps بإجراء الكثير من التغييرات على نظام الأمان. ومع ذلك، يتقدم الهاكر دائما على المطورين بخطوة واحدة.

يستخدم الهاكر غالبا حيل وأشكال مختلفة للغش في اللعبة والتي تتضمن Auto-Aim ، وX-Ray Vision (خدعة wallhack). هناك أيضا اختراق آخر يعد أحد أسوأ الاختراقات في PUBGMobile# ، والذي يسمح للهاكر بتجميد 99 لاعب في ساحة المعركة وقتل جميع اللاعبين دفعة واحدة.

طريقة تجميد اللاعبين في PUBG Mobile

وبحسب تقرير Insidersport، عثر الغشاشون على طريقة جديدة تسمح لهم بهجمات حجب الخدمة DDoS للخادم، والذي سيؤدي في النهاية إلى تجميد جميع اللاعبين وسيشمل ذلك زملائه في الفريق أيضا. بمجرد توقف الجميع، سيعتقدون أن التطبيق قد توقف مؤقتا وسيحاولون إعادة تشغيل اللعبة وإعادة الدخول إلى الجولة، ولكن بسبب الاختراق ، لن يتمكنوا من القيام بذلك.

يشير التقرير أيضًا إلى أن الغشاشون لديهم أدوات مطور وبرامج نصية يبيعونها بمئات الدولارات للهاكر الآخرين على الإنترنت، حيث تم تصميم هذه الأداة خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10. يستخدم الغشاشون Game loop Emulator أو محاكي آخر لتشغيل أداة DDoS لمهاجمة خادم PUBG Mobile.

عقوبة تهكير ببجي موبايل

في هذه الحالة كل ما عليك فعله هو إعادة تشغيل اللعبة، وفي ذلك الوقت سيتمكن الهاكر من قتل جميع اللاعبين الغير متصلين، كما يمكنه التحكم في تجميد الخادم وإلغاء تجميد اللاعبين الآخرين الذين لا يمكنهم فعل أي شيء حيال ذلك.

لذا قامت PUBG Corps بنشر تحذير قانوني للهاكر قائلة بأن” هجوم DDoS هو جريمة وفقًا للقانون وقد يؤدي إلى عقوبة السجن لمدة 10 سنوات وغرامة قدرها 150 ألف دولار أو كليهما”. وفي الوقت نفسه، يستمر المطورون بالعمل وسرعان ما سيقومون بإصلاح الخلل.

لعبة Pubg Mobile تحظر أكثر من 2 مليون لاعب بسبب الغش

أعلنت لعبة PUBG Mobile الشهيرة عن حظر أكثر من 2 مليون لاعب بسبب الغش فى اللعبة، وقد تمت الحملة فى غضون أسبوع، من 20 إلى 27 أغسطس. وخلال هذه الفترة، تم تعليق ما مجموعه 2273152 حسابًا و1424854 جهازًا بشكل دائم من الوصول إلى اللعبة.

وبحسب التقرير، فقد تم حظر 4% من الحسابات لتعديل المنطقة، بينما تم تعليق 3% لتعديل نموذج الشخصية، وقد تم الإعلان عن ذلك عبر صفحة Twitter الخاصة باللعبة.

هل تزعجك الحسابات التي تقوم بالغش في اللعبة؟ وهل تؤيد العقوبات القانونية ضدهم؟ شاركونا في التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

  1. هناك اقاويل تشير الى ان بعض برامج الهاكر تباع او يتم الاشتراك فيها بواسطة ببجي او مطورو ببجي

  2. اكثر شخص متضرر اللي دافع على حسابه مبلغ كبير و ينافس ل الوصول الى اعلى فئة في اللعبه
    اعطونا صلاحيات نبندهم
    لازم يكون في جدية و عدم كذب و تهاون في نظام اللعبه
    خلال اربع ايام رافع بلاغ على اكثر من 40 لاعب غشاش و الى الان لم يصلني اي اشعار من اللعبه
    تم اتخاذ الاجراء اللازم
    كافي كذب و تهاون من نظام اللعبه

  3. صارر بائسه اللعبه وتؤجج الصراع الطائفي والسب والشتم القبيح القذر كله بسبب لعبه علاوه ع ذلك شركك بحجم بوبحي لم تستطيع حظر الهاكر لو انتم جادون ف هذا يصيح لديكم أداة محاكي تكشف الهكر قبل نزول ال طيارة تماتيكي بحيث يحظر حالا نعم اللعبه جيدة من حيث الصداقة من جميع البلدان العالم وضحكة بحيث الشركة لم تستطيع حل مشاكل السيرفر بعد تحديث اصبح بنق عالل ويتزل متخبطا اخيررا عليكم الاستعانه ببيل غيتس ربما يعطيكم الجواب

  4. اتمنى التخلص سريعاً من هاؤلاء الغشاشين والهاكر لان هناك الكثير يقومون بحذف اللعبه والبحث عن بديل

    1. انا من بداية اللعبه وانا كل ماالعب قيم اواجه خمس الى سته هكارات واقوم بعمل البلاغ عليهم ولا يتم توقيفم ايضا نظام خاصية الفديو اللي ينص على المراجعه كذب ولا يعمل شي علما لديا هاكر مضاف عندي واقوم بالابغ عنه كل يوم ولا يتوقف حسابه انا من الناس اللي صرفت ودفعت فلوس اكثر من ١٠ الف دولار اسكنات وملابس وياتي هاك يقوم بتفنيشي بداية اللعبه الى متى ياببجي تقومي بالكذب علينا

  5. السلام عليكم لقد اوقفتم لعبتي وانا لا استعمل اي غش او هكر وانا كنت العب في المستودع ولا تقييم لدي بلاتنيوم فقط

  6. بلاه ياببجي خلو الهكرات ماعاد يلعبو ببجي بأي سبب كان انا اسمع ان الكثير يقولون ان الهاكات يعطون الذي صمم ببجي دولارات ولذلك لا تفعلون بالهكرات شيء ارجو المعذره ولكن هذا الذي اسمعه ولذلك ارجو منكم ماتخلو واحد يصير هكر الا ونتو كاشفينه على طول حطو نظام تلقائي يحظر كل الهكرات بلقيم أو بالسيرفر والسلام عليكم ورحمة الله

  7. ام سي فايف حانت لعبة مميز وأقرت عليه ببجي بس ام سي فايف جان إلى يهكر اللعبه ليتم حظر الأبتوب نهائي أو الموبايل ببجي إله يد مع الهكر

  8. ببجي موبايل تترك الهاك يسرح ويمرح وتحظر حسابات نظيفة اقسم بالله بحياتي مومفعل هاك ولايفهم فيه وحسابي لفل ٧٨ وحظروني ١٠ سنوات وحاولت اتواصل معهم لاكن عبث ماضل ثقة في الببجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى