تطبيقات وألعاب الهواتف

أهم خطوات تهكير ببجي موبايل مجاناً 2021

طريقة تهكير ببجي موبايل لقتل 99 لاعب دفعة واحدة

خطوات تهكير ببجي موبايل

أثارت لعبة ببجي الانتباه العالمي في الآونة الأخيرة فقد دخلت إلى كل منزلٍ واقتحمت الكثير من الهواتف الذكية، وخلال فترة قصيرةٌ للغاية كانت كفيلة لنرى لعبة ببجي في كل مكان حيث يهتم بها الجميع سواء كانوا شبابًا وأطفالًا ورجالًا، ليلةً وضحاها واقتحمت لعبة ببجي حياتنا بشراسة، وقبل التعرف على أهم خطوات تهكير ببجي موبايل مجاناً 2021 سنتعرف أولاً على بعض المعلومات الهامة والأساسية التي ينبغي معرفتها حول لعبة ببجي الشهيرة.

الاسم الكامل لـلعبة PUBG هو Player Unknown’s Battlegrounds أو PUBG (غالبًا ما تشير اللغة العربية إلى ببجي أو بوبجي أو باتل جراوند)، إن لعبة ببجي معركة ذات أسلوب ملكي تحظى بشعبية كبيرة جداً اليوم، باختصار، تتكون اللعبة من الكثير من المعارك التي يشارك فيها لاعبون مختلفون من مختلف أنحاء العالم عبر الإنترنت، وفي كل لعبة، يسقط 100 لاعب على خريطة بأدوات وأسلحة مختلفة ويقاتلون بعضهم البعض حتى يموت الجميع وينجو شخص واحد أو فريق (في وضع الفريق).

مبدأ اللعبة بشكل عام بسيط للغاية، أنها لعبة إطلاق نار إستراتيجية تشبه بطريقة من الطرق ألعاب مثل Counter Strike أو Call of Duty، ولكن الفارق هو أنه عندما تموت، لا تعود إلى اللعبة، بل تخسر ولا تتمكن من الاستمرار عندما تموت.

بدلاً من أن تكون في مباراة جماعية ضد فريق آخر، فأنت في مباراة ضد جميع اللاعبين الآخرين أو ضد جميع الفرق الأخرى، إذن فهو ليس عدوًا واحدًا، بل أعداء كثيرون.

عادة ما تبدأ لعبة ببجي برمي اللاعبين للخريطة من الطائرة (3 خرائط متاحة فقط حتى الآن) أثناء جمع قطع مختلفة من المعدات والأسلحة والأدوات ويقاتلون بعضهم البعض.

بمرور الوقت، ستظهر دائرة تتقلص تدريجياً مع موت المزيد من اللاعبين، أن الهدف من هذا العرض هو الحفاظ على تركيز اللاعبين في منطقة اللعبة عالياً لضمان استمرار القتال إذا بقي لاعب أو فريق واحد على قيد الحياة، فسيكون الفائز سيحصل على مكافأة “Winner Winner, Chicken Dinner”

حقيقة أن البقاء حتى النهاية هو الهدف الرئيسي للعبة ببجي وهذا الأمر لا يعني أن الجميع مهتم بتحقيق البقاء حتى النهاية حقًا، لأن نسبة كبيرة من اللاعبين الذين يلعبون لعبة ببجي يهتمون بعدد المرات التي يُقتل فيها الآخرون في اللعبة أكثر من اهتمامهم بالبقاء على قيد الحياة والصمود وعدم الموت حتى النهاية.

يميل اللاعبون الذين يرغبون في الحصول على المتعة في المقام الأول إلى الهجوم والقتال أكثر، وعلى الرغم من وجود المزيد من المخاطر بشكل واضح التي تواجههم، فإن هذا يعني أنهم يكتسبون المزيد من الخبرة في القتال ويمكنهم الاستمرار حتى النهاية ومع الوقت لتحقيق الفوز حقًا والبقاء وعدم الموت حتى النهاية.

تعتبر لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile من أشهر الألعاب التي يبحث عنها الكثيرين في جميع أنحاء العالم، فمن منا لم يسمع عن لعبة ببجي PUBG التي باتت محط الأنظار والاهتمام. فقد كانت واحدة من أكثر ألعاب الهواتف الذكية التي تم لعبها في عام 2018، تابعونا من خلال موقع رقمي للتعرف علي أهم خطوات تهكير ببجي موبايل مجاناً 2021.

ومع ذلك ، يواجه مطورو اللعبة دائما صعوبات مع الغشاشين والهاكر الذين يتمكنون من العثور على أي طريقة لاختراق اللعبة. يمكن للهاكر والغشاشين الفوز في جولة على لاعبين آخرين ولكن لن يتم احتسابها على أنها لعبة عادلة. لذا قامت PUBG Corps بإجراء الكثير من التغييرات على نظام الأمان. ومع ذلك، يتقدم الهاكر دائما على المطورين بخطوة واحدة.

يستخدم الهاكر غالبا حيل وأشكال مختلفة للغش في اللعبة والتي تتضمن Auto-Aim ، وX-Ray Vision (خدعة wallhack). هناك أيضا اختراق آخر يعد أحد أسوأ الاختراقات في PUBGMobile# ، والذي يسمح للهاكر بتجميد 99 لاعب في ساحة المعركة وقتل جميع اللاعبين دفعة واحدة.

طريقة تهكير ببجي تجميد اللاعبين في PUBG Mobile

تهكير ببجي
خطوات تهكير ببجي موبايل مجاناً 2021

وبحسب تقرير Insidersport، عثر الغشاشون على طريقة جديدة تسمح لهم بهجمات حجب الخدمة DDoS للخادم، والذي سيؤدي في النهاية إلى تجميد جميع اللاعبين وسيشمل ذلك زملائه في الفريق أيضا. بمجرد توقف الجميع، سيعتقدون أن التطبيق قد توقف مؤقتا وسيحاولون إعادة تشغيل اللعبة وإعادة الدخول إلى الجولة، ولكن بسبب الاختراق ، لن يتمكنوا من القيام بذلك.

يشير التقرير أيضًا إلى أن الغشاشون لديهم أدوات مطور وبرامج نصية يبيعونها بمئات الدولارات للهاكر الآخرين على الإنترنت، حيث تم تصميم هذه الأداة خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10. يستخدم الغشاشون Game loop Emulator أو محاكي آخر لتشغيل أداة DDoS لمهاجمة خادم PUBG Mobile.

اقرأ أيضاً: ببجي موبايل – PUBG Mobile نصائح و حيل تساعد على احتراف اللعبة

عقوبة تهكير ببجي موبايل

في هذه الحالة كل ما عليك فعله هو إعادة تشغيل اللعبة، وفي ذلك الوقت سيتمكن الهاكر من قتل جميع اللاعبين الغير متصلين، كما يمكنه التحكم في تجميد الخادم وإلغاء تجميد اللاعبين الآخرين الذين لا يمكنهم فعل أي شيء حيال ذلك.

لذا قامت PUBG Corps بنشر تحذير قانوني للهاكر قائلة بأن” هجوم DDoS هو جريمة وفقًا للقانون وقد يؤدي إلى عقوبة السجن لمدة 10 سنوات وغرامة قدرها 150 ألف دولار أو كليهما”. وفي الوقت نفسه، يستمر المطورون بالعمل وسرعان ما سيقومون بإصلاح الخلل.

لعبة Pubg Mobile تحظر أكثر من 2 مليون لاعب بسبب الغش

أعلنت لعبة PUBG Mobile الشهيرة عن حظر أكثر من 2 مليون لاعب بسبب الغش فى اللعبة، وقد تمت الحملة فى غضون أسبوع، من 20 إلى 27 أغسطس. وخلال هذه الفترة، تم تعليق ما مجموعه 2273152 حسابًا و1424854 جهازًا بشكل دائم من الوصول إلى اللعبة.

وبحسب التقرير، فقد تم حظر 4% من الحسابات لتعديل المنطقة، بينما تم تعليق 3% لتعديل نموذج الشخصية، وقد تم الإعلان عن ذلك عبر صفحة Twitter الخاصة باللعبة.

واتساب ويب WhatsApp Web يدعم المكالمات الصوتية والفيديو قريباً

هل تزعجك الحسابات التي تقوم بالغش في اللعبة؟ وهل تؤيد العقوبات القانونية ضدهم؟ شاركونا في التعليقات..

المصدر

‫24 تعليقات

  1. هناك اقاويل تشير الى ان بعض برامج الهاكر تباع او يتم الاشتراك فيها بواسطة ببجي او مطورو ببجي

  2. اكثر شخص متضرر اللي دافع على حسابه مبلغ كبير و ينافس ل الوصول الى اعلى فئة في اللعبه
    اعطونا صلاحيات نبندهم
    لازم يكون في جدية و عدم كذب و تهاون في نظام اللعبه
    خلال اربع ايام رافع بلاغ على اكثر من 40 لاعب غشاش و الى الان لم يصلني اي اشعار من اللعبه
    تم اتخاذ الاجراء اللازم
    كافي كذب و تهاون من نظام اللعبه

  3. صارر بائسه اللعبه وتؤجج الصراع الطائفي والسب والشتم القبيح القذر كله بسبب لعبه علاوه ع ذلك شركك بحجم بوبحي لم تستطيع حظر الهاكر لو انتم جادون ف هذا يصيح لديكم أداة محاكي تكشف الهكر قبل نزول ال طيارة تماتيكي بحيث يحظر حالا نعم اللعبه جيدة من حيث الصداقة من جميع البلدان العالم وضحكة بحيث الشركة لم تستطيع حل مشاكل السيرفر بعد تحديث اصبح بنق عالل ويتزل متخبطا اخيررا عليكم الاستعانه ببيل غيتس ربما يعطيكم الجواب

  4. اتمنى التخلص سريعاً من هاؤلاء الغشاشين والهاكر لان هناك الكثير يقومون بحذف اللعبه والبحث عن بديل

    1. انا من بداية اللعبه وانا كل ماالعب قيم اواجه خمس الى سته هكارات واقوم بعمل البلاغ عليهم ولا يتم توقيفم ايضا نظام خاصية الفديو اللي ينص على المراجعه كذب ولا يعمل شي علما لديا هاكر مضاف عندي واقوم بالابغ عنه كل يوم ولا يتوقف حسابه انا من الناس اللي صرفت ودفعت فلوس اكثر من ١٠ الف دولار اسكنات وملابس وياتي هاك يقوم بتفنيشي بداية اللعبه الى متى ياببجي تقومي بالكذب علينا

  5. السلام عليكم لقد اوقفتم لعبتي وانا لا استعمل اي غش او هكر وانا كنت العب في المستودع ولا تقييم لدي بلاتنيوم فقط

  6. بلاه ياببجي خلو الهكرات ماعاد يلعبو ببجي بأي سبب كان انا اسمع ان الكثير يقولون ان الهاكات يعطون الذي صمم ببجي دولارات ولذلك لا تفعلون بالهكرات شيء ارجو المعذره ولكن هذا الذي اسمعه ولذلك ارجو منكم ماتخلو واحد يصير هكر الا ونتو كاشفينه على طول حطو نظام تلقائي يحظر كل الهكرات بلقيم أو بالسيرفر والسلام عليكم ورحمة الله

  7. ام سي فايف حانت لعبة مميز وأقرت عليه ببجي بس ام سي فايف جان إلى يهكر اللعبه ليتم حظر الأبتوب نهائي أو الموبايل ببجي إله يد مع الهكر

  8. ببجي موبايل تترك الهاك يسرح ويمرح وتحظر حسابات نظيفة اقسم بالله بحياتي مومفعل هاك ولايفهم فيه وحسابي لفل ٧٨ وحظروني ١٠ سنوات وحاولت اتواصل معهم لاكن عبث ماضل ثقة في الببجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى