أجهزة الألعاب المنزليةتطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي PUBG تدعم بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس بسرعة 60 إطارًا بالثانية

لعبة ببجي تدعم Xbox Series X و Playstation 5

أعلن فريق تطوير لعبة ببجي PUBG، التي تعتبر من أشهر ألعاب Battle Royale، عن خططه للجيل الجديد من وحدات التحكم بدءًا من الأداء الذي ستحققه لعبة ببجي على Xbox Series X و Playstation 5.

لعبة PUBG على Xbox Series X و Playstation 5

سيكون هناك نمط أداء على بلايستيشن 5 يمكن اختياره للعب بسرعة 60 إطارًا بالثانية، كذلك، ستعمل اللعبة على اكس بوكس سيريس اكس بنفس السرعة، بينما ستعمل على جهاز Xbox Series S بسرعة 30 إطارًا بالثانية، وأكد الفريق بأنه يعمل على زيادة هذه السرعة في في كل من One S و Series S في المستقبل.

وصرّح الفريق أنه بعد إجراء اختبار صارم، أصبح أداء اللعبة سلسًا ومستقرًا للغاية، مع أوقات تحميل أسرع وأقل بكثير. كما أنهم يعتبرون أداء اللعبة واستقرارها أولوية بالنسبة لهم.

بالإضافة إلى ذلك، أكّدوا أن اللعبة ستكون ممتعة من اليوم الأول في الجيل الجديد: في 10 نوفمبر على سلسلة Xbox، وفي 12 نوفمبر على PS5 في بلدان محددة، وفي 19 نوفمبر لبقية العالم. كذلك، سوف يدعمون ميزة اللعب المشترك حتى بين أجهزة الأجيال المختلفة، لذلك سيتمكن لاعبو Xbox One و PS4 و Series و PS5 من تشكيل فريقهم الخاص واللعب ضد بعضهم البعض في ساحة المعركة.

ببجي موبايل تواجه حيل الغشاشين

تعتبر لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile واحدة من أشهر الألعاب التي استقطبت جمهورًا كبيرًا من اللاعبين حول العالم وتحتوي على عدد كبير من الهاكرز والغشاشين أيضا. فقد عمل مطورو اللعبة على اتخاذ الكثير من الإجراءات بحقهم لإيقاف حيل الغشاشين في اللعبة وبدأوا في نشر تقارير أسبوعية. وكان أحدثها تقرير حظر أكثر من 2 مليون لاعب بسبب الغش فى اللعبة.

يواجه مطورو اللعبة دائما صعوبات مع الغشاشين والهاكر الذين يتمكنون من العثور على أي طريقة لاختراق اللعبة. يمكن للهاكر والغشاشين الفوز في جولة على لاعبين آخرين ولكن لن يتمَّ احتسابها على أنها لعبة عادلة. لذا قامت PUBG Corps بإجراء الكثير من التغييرات على نظام الأمان. ومع ذلك، يتقدم الهاكر دائما على المطورين بخطوة واحدة.

يستخدم الهاكر غالبا حيلًا وأشكالًا مختلفة للغش في اللعبة والتي تتضمن Auto-Aim ، وX-Ray Vision (خدعة wallhack). هناك أيضا اختراق آخر يعد أحد أسوأ الاختراقات في PUBGMobile# ، والذي يسمح للهاكر قتل 99 لاعب دفعة واحدة بأداة DDos.

ما هو الجهاز الذي تفضله للعب لعبة PUBG؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى