تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل – PUBG Mobile خمس حيل للغشاشين يجب على كل لاعب معرفتها

حيل الغشاشين في PUBG Mobile

تعتبر لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile واحدة من أشهر الألعاب التي استقطبت جمهور كبير من اللاعبين حول العالم وتحتوي على عدد كبير من الهاكرز والغشاشين أيضا. فقد عمل مطورو اللعبة على اتخاذ الكثير من الإجراءات بحقهم لإيقاف الغش في اللعبة وبدأوا في نشر تقارير أسبوعية. وكان أحدثها تقرير حظر أكثر من 2 مليون لاعب بسبب الغش فى اللعبة.

قد يتسبب الهاكر أو الغشاشين في اللعبة بالإحباط للاعبين، ولكن أفضل طريقة للتعامل معهم هي الإبلاغ عنهم عبر نظام مكافحة الغش داخل اللعبة، و يوجد أيضًا نظام مراجعة بالفيديو لمطاردة الغشاشين. لكن قبل الإبلاغ عنهم عليك معرفة أساليبهم، لذا جلبنا لكم مجموعة من أكثر الاختراقات وعمليات الغش التي يستخدمها الهاكر والغشاشين في اللعبة.

1- اختراق الجدران

تعد هذه الحيلة واحدة من أكثر طرق الغش شيوعا واستخداما من قبل المتسللين في كل لعبة إطلاق نار تقريبا لأنها سهلة التنفيذ. باستخدام هذا الاختراق، يستفيد اللاعبون من اكتشاف أعدائهم حتى عندما لا يكونوا في مرمى البصر. يمكن للمرء بسهولة تحديد موقع كل لاعب من خلال الجدران ، ومن هنا جاء اسم wallhack.

تقليديا، تصبح الجدارن شفافة لاكتشاف العدو خلفها، لكن أكثر عمليات اختراق الجدران شيوعًا على PUBG Mobile تسلط الضوء على لاعب خصم بلون أخضر فاتح. يمكن للمتسلل اكتشاف خصومه بسهولة والهجوم بشكل استراتيجي.

في الآونة الأخيرة ، اكتشفت PUBG Mobile طريقة جديدة يستخدمها المتسللون لتنفيذ عمليات اختراق الجدران، حيث يتعاونون ويقتلون عن قصد في اللعبة. ثم باستخدام خيار مشاهدة الآخرين، سيساعد المتسلل زميله في الفريق للحصول على ميزة غير عادلة. لذا أدخلت PUBG Mobile بالفعل بعض التغييرات لمنع حدوث ذلك.

2- رادار كاشف الأماكن ESP

تعتبر هذه الحيلة اختراق شائع آخر يستخدم للحصول على ميزة غير عادلة على PUBG Mobile. يمكنك تسمية هذه الخطوة بأنها أكثر خطورة على اللاعبين من حيلة اختراق الجدران حيث يمكن للمتسلل الحصول على معلومات إضافية بغض النظر عن موقع المعارضين.

يقوم نظام ESP بشكل أساسي بحقن رمز في عميل اللعبة الذي يراقب بيانات اللعبة في ذاكرة جهازك، حيث تعتبر هذه الحيلة واحدة من أكثر تقنيات القرصنة تقدما والتي توفر مجموعة متنوعة من المعلومات عن خصومك مثل الاسم والصحة والمسافة والأسلحة المستخدمة وغير ذلك الكثير. يُطلق عليه أيضًا اسم اختراق الرادار حيث أن إحدى ميزاته الأكثر شيوعًا هي القدرة على تحديد العناصر واللاعبين باستخدام خطوط موجهة تشبه الرادار، وهو أحد الاختراقات القليلة التي يصعب اكتشافها.

3- التصويب التلقائي

تعتبر تطبيقات التصويب التلقائي روبوتات تقوم بالتصويب تلقائيا والتصوير نيابة عنك إذا ضغطت على زر. ومن خلال هذا الاختراق يكتسب اللاعب دقة تصويبة بنسبة 100% أثناء قتال الخصوم. بعض حيل التصويب التلقائي لا تتطلب من الهاكر التوجيه على الخصم أو أن يكون بالقرب منه، بل يمكن لهذا الاختراق إعادة توجيه تسديداتك مباشرة إلى رأس خصومك وبالتالي يسهل عمليات القتل.

يمكن اكتشاف هذا الاختراق بكل سهولة، فإذا تمكن أحد الخصوم من إصابة الللاعبين أثناء الاختباء بحماية كاملة في كل مكان ، فهناك احتمال كبير أنه أو أنها تستخدم اختراق التصويب.

4- اختراق السرعة

يعتبر أيضا من الاختراقات التي من السهل اكتشافها، حيث يتم استخدامه للتحرك بسرعة داخل اللعبة. لا يمكن خداع اللاعبين بهذا الاختراق فهو يمتلك بعض العيوب. إذا يمكن بسهولة التعرف على اللاعب الذي يستخدم قرصنة السرعة من خلال سرعته المطلقة وليس من الصعب قتلهم تماما. كذلك، من الصعب أحيانًا التحكم في السرعة الزائدة وقد ينتهي الأمر بالمتسللين في موقف ضيق خاصة أثناء قيادة المركبات. ومع ذلك، يمكن أن يوفر اختراق السرعة ميزة غير عادلة أثناء المعارك القصيرة والتحرك حول الخريطة لجمع الغنائم بوتيرة سريعة.

5- اختراق القفز

يتيح اختراق القفز للمستخدمين القفز في الهواء مما يسمح لهم بالحصول على رؤية شاملة للخريطة. يُطلق عليه أيضًا الغش المضاد للجاذبية لأن التأثير مشابه لما قد يختبره المرء عندما تكون الجاذبية أقل أو معدومة. وتماما مثل اختراق السرعة، يمكن استخدام هذا أثناء قيادة السيارة. ورغم أنه يتم استخدام هذا الاختراق لاكتشاف الأعداء ومطاردتهم من أعلى ، إلا أنه واضح جدا ويمكن اكتشافه بسهولة.

حيل أخرى للغش في PUBG Mobile

هناك أيضا اختراق آخر يعد أحد أسوأ الاختراقات في PUBGMobile# ، والذي يسمح للهاكر بتجميد اللاعبين في ساحة المعركة وقتل 99 لاعب دفعة واحدة بأداة DDos. فقد عثر الغشاشون على طريقة جديدة تسمح لهم بهجمات حجب الخدمة DDoS للخادم، والذي سيؤدي في النهاية إلى تجميد جميع اللاعبين وسيشمل ذلك زملائه في الفريق أيضا. بمجرد توقف الجميع، سيعتقدون أن التطبيق قد توقف مؤقتا وسيحاولون إعادة تشغيل اللعبة وإعادة الدخول إلى الجولة، ولكن بسبب الاختراق ، لن يتمكنوا من القيام بذلك.

صراع Epic Games وابل

تجدر الإشارة إلى أن لعبة ببجي موبايل قد أشعلت التحدي مؤخرا بين كل من Epic Games و ابل . ففي 28 أغسطس، قامت ابل بتحدي Epic Games من خلال التحديث الجديد والضخم الذي أطلقته للعبة ببجي موبايل على أجهزة iOS. ولطالما اعتبرت Epic Games بأن ببجي موبايل منافس كبير لها ولكن نظرا لأن اللعبة تستخدم محرك الألعاب Unreal Engine فإن سويني لم يتردد أيضا بالترويج للعبة.

وفي حال قامت أبل بوقف دعم محرك الألعاب Unreal Engine على أجهزتها فإنه لن يكون هناك ببجي موبايل على أجهزتها. يدعم Unreal كل الأجهزة تقريبًا بما في ذلك الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم. ومن المقرر أن يتم دعم محرك Unreal Engine 5 على أنظمة الجيل التالي.

هل سبق وأن لاحظت أي من أساليب الغش المذكورة في الأعلى أثناء اللعب؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. لقد ابلغت عن الكثير من الغشاشين ولاكن للاسف الشركه تغض النظر عنهم للعلم صورتهم فيديو وارسلت الرابط والايدي والاسم والسيرفر ولغاية الان الشركه تغض النظر لكونها مستفاده منهم بشراء الملابس والمعدات وغيرها وعلى اثر ذالك تركت العبه

  2. في الحقيقة لم اعد العب بوبجي بسسب الغش المتكرر يتضح لنا تاكيد الشركه على انها غير قاده على ردعهم ابداً لم اعد اتحمس للعبة ابداً لذالك قمت بإزلتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى