ابلالهواتف الذكية

أفضل اسعار ومواصفات ايفون 12 برو ماكس iPhone 12 pro max رسميا

مواصفات وسعر ايفون 12 برو Max

أطلقت شركة أبل اليوم سلسلة الايفون الجديدة ايفون 12 التي تدعم شبكات الجيل الخامس في حدث افتراضي عبر الانترنت بعد طول انتظار وعمليات تأجيل متكررة للموعد، حيث تشمل السلسلة كل من هاتف iPhone 12 mini، وiPhone 12، وiPhone 12 Pro، وiPhone 12 Pro Max.

مواصفات ايفون 12 برو ماكس iPhone 12 pro max

يعتبر هاتف ايفون 12 برو ماكس الأفضل في المواصفات والأغلى سعرًا من بين هواتف السلسلة حيث يأتي بتصميم من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، وبشاشة من نوع OLED بتقنية Super Retina XDR مقاس 6.7 إنش و بدقة 2778×1284 بيكسل. ستأتي الشاشة بطبقة من السيراميك الذي يعتبر أقوى من زجاج أي هاتف متوفر في السوق.

سمك الهاتف 7.4 ملم، وكباقي هواتف السلسلة يعمل بمعالج A14 Bionic المبني على تقنية 5 نانومتر، مقترن بذاكرة تخزين عشوائية ( رام) سعتها 6 جيجابايت. أما السعة التخزينية سيتوفر بخيار 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة ومستشعر LIDAR، لكنه قد يتفوق على جميع النُسخ الأخرى بعدسته المُقربة بنسبة 5X دون التأثير على جودة الصورة. الكاميرات الثلاث تتضمن زاوية عريضة، زاوية عريضة للغاية، وعدسة تيليفوتو.

مواصفات ايفون 12 برو ماكس iPhone 12 pro max
مواصفات ايفون 12 برو ماكس iPhone 12 pro max

كذلك، تم الكشف عن مستشعر جديد في كاميرا ايفون 12 برو ماكس يُدعى LIDAR حيث سيوفر ميزة التصوير 3D للأجسام من حولك وتوفير معلومات عنها، وإجراء مسح كامل للغرفة، سيدعم أيضا ميزة التصوير الاحترافي، وسيتم استخدامه للتركيز التلقائي في الإضاءة المنخفضة لكل من الصور والفيديو.

مواصفات ايفون 12 برو ماكس iPhone 12 pro max

ومن حيث البطارية فإنه سيأتي ببطارية سعتها 3687 ميلي أمبير، وهو يدعم الشحن السريع واللاسلكي أيضًا.

سعر ايفون 12 Pro Max

سيتوفر iphone 12 pro max بعدة ألوان تشمل الذهبي، والفضي، والأزرق، والجرافيت، وسيتوفر في الأسواق في 23 نوفمبر بسعر 1099 دولار أمريكي. بينما سيكون متاحا للطلب المسبق في 13 نوفمبر.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أطلقت الهاتف ايفون 12 – iphone 12 رسميا خلال الحدث وذكرت الشركة كل تفاصيل الهاتف المنتظر حيث يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.1 إنش من نوع أموليد Super Retina XDR، وهي أنحف بنسبة 11% من الإصدار السابق، ويتميز بحواف أصغر بنسبة 15% وإضاءة أفضل بنسبة 16%.

ستأتي الشاشة بطبقة حماية كورنينج جلاس التي تعتبر اقوى من الزجاج من خلال اضافة حبيبات سيراميك في الزجاج، وهو أيضا اقوى زجاج في اي هاتف مضى. كما أثبتت كفائتها في تحمل السقوط أفضل 4 مرات عن الاصدار الماضي.

سيعمل ايفون 12 بالمعالج A14، وهو أفضل بنسبة 40% من السابق A13، كما أنه أول معالج تم تصنيعه بتكنولوجيا 5 نانومتر. سيوفر المعالج أداء ممتاز للألعاب على الهاتف.

سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة تتضمن عدسة واسعة بدقة 12 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة 1.6، والثانية 12 ميجا بيكسل واسعة جدًا بفتحة 2.4. ستأتي الكاميرا مع مميزات جديدة مثل دعم Smart HDR 3، و تحسينات بنسبة 27% في الإضاءة المنخفضة، وميزة الوضع الليلي بخاصية Time-Lapse.

سيتوفر الهاتف بعدة ألوان تشمل الأسود والأبيض والأحمر والأزرق والأخضر، وسيبدأ ثمنه من 799 دولار أمريكي، و ستصل الأجهزة بدون شاحن في العلبة.

أهم مميزات ساعة هواوي جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro تسريب التصميم

ما رأيك بسعر الهاتف الجديد iphone 12 pro max؟ هل ستفكر في اقتنائه حال توفره في بلدك؟

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى