ابلتطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل PUBG Mobile تشعل التحدي بين Epic Games وابل مجددا

ببجي موبايل Pubg Mobile مطور Epic يروج للعبة

في ظل استمرار معركة Epic Games القانونية مع ابل لإزالة لعبة فورتنايت Fortnite من متجر Apple Store، قام تيم سويني، المدير التنفيذي في شركة Epic Games بالترويج للعبة منافسة وذلك سعيا منه لإثبات قيمة محرك الألعاب الخاص بالشركة Unreal Engine لدى مستخدمي أبل.

وفي 28 أغسطس، قامت ابل بتحدي Epic Games من خلال التحديث الجديد والضخم الذي أطلقته للعبة ببجي موبايل على أجهزة iOS. ولطالما اعتبرت Epic Games بأن ببجي موبايل منافس كبير لها ولكن نظرا لأن اللعبة تستخدم محرك الألعاب Unreal Engine فإن سويني لم يتردد أيضا بالترويج للعبة.

وفي حال قامت أبل بوقف دعم محرك الألعاب Unreal Engine على أجهزتها فإنه لن يكون هناك ببجي موبايل على أجهزتها. يدعم Unreal كل الأجهزة تقريبًا بما في ذلك الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم. ومن المقرر أن يتم دعم محرك Unreal Engine 5 على أنظمة الجيل التالي.

أشعلت Epic Games التحدي مجددا عندما أطلقت حملة Free Fortnite لمواجهة حظر متجر ابل وحثت اللاعبين على طلب استرداد الأموال من آبل إذا فقدوا الوصول إلى اللعبة. وعلى الرغم من النجاح المحدود الذي حققته ببجي موبايل مقارنة مع فورتنايت إلأ أنها تمكنت من إثبات مكانتها.

أي لعبة تفضل فورتنايت أم ببجي؟ ومن الأفضل من وجهة نظرك؟ شاركنا عبر التعليقات

‫18 تعليقات

  1. الصراحه العبتين احبهم اني بس اني افضل فورت نايت لان الاجرافك مالته عالي جداً او ما ننسه الاحداث الي دصير بيه اشكد حلو??

    1. انا احبهم الاثنين لكن فورت نايت احسن من ببجي بكثير

      فورت نايت ?????

  2. فورت نيات هي الأفضل لأسباب كثيرة مثلا فورت نايت ما فيها هكر و الجرفكس بتعها احسن بكتير والي عملها يتهد المسلمين و المسيحين بدليل انه ضاف الأصنام في اللعبة لذالك فورت نايت هي الأفضل بدون منازع

  3. السلام عليكم من وجهه نضري ارى ان لعبه فورتنايت افظل من ببجي لي اسباب كثيره منها ان فورتنايت لديها حبكات المواسم الرهيبه عكس ببجي وايضا نضام متميز مثل البناء والسكنات الرهيبه

  4. فورت نايت لأن الجرافيكس حقها افضل بكثير ولا يوجد مقارنه اصلا بس ببجى حلوه ما اقدر انسى كده بس من وجهه نظري أن فورت نايت افضل

زر الذهاب إلى الأعلى