آب تكارالواقع الإفتراضي والمعززتطبيقات وألعاب الهواتف

افضل ألعاب فانتازي كرة القدم – تجربة كأس العالم بالواقع المعزز

هيا نعش أجواء كأس العالم بالواقع المعزز مع أفضل ألعاب الفانتازي

إن كنت متابعًا لكرة القدم فبالطبع سمعت بألعاب فانتازي Fantasy ، التي خصصنا هذا المقال من أجلك لنضعك في صورة افضل ألعاب فانتازي كرة القدم ، وهي ألعاب واقعية تفاعلية تضيف بُعدًا آخر ومتعة إضافية لمباريات كرة القدم.

بما أن الشعوب مشغولة بكأس العالم فهذه فرصتك لتجربة هذه الألعاب ، نعرض اليوم الشرح الكامل لنظام ألعاب كرة القدم فانتازي حاليا.

ما هي ألعاب فانتازي؟

ألعاب فانتازي المسابقات والدوريات الرياضية بشكل عام هي عبارة عن ألعاب تفاعلية وواقعية مبنية على الأحداث الفعلية الجارية في المسابقات الملعوبة، كل مستخدم لديه ميزانية محدودة لشراء لاعبين وتكوين فريق متكامل بلاعبين مخضرمين في التشكيلة الأساسية والإحتياط، بحيث إن اللاعبين الموجودين في تشكيلتك الأساسية، سيتم تنقيطهم في كل جولة بناء على أداءهم الحقيقي داخل الملعب.

بالطبع بما أن ميزانيتك محدودة، فلن تستطيع جلب نجوم سوبر ستار على مستوى كل المراكز والخطوط، هنا عليك إيقاظ روح المدرب الذي بداخلك واختيار لاعبين غير معروفين تتوقع انفجارهم في المسابقة.

بطبيعة الحال الأمر لن يكون عشوائيا، المدرب الفذ عليه دراسة أداء وإحصائيات اللاعبين الموجودين ومراقبة أداءهم في السنوات السابقة، ولِما لا حتى مشاهدة مباريات سابقة لهم للتأكد من أنك اخترت الخيار المناسب، فمن يدري؟ قد تكتشف نجما مستقبليا !.

بعد مرحلة إنشاء الفريق تأتي مرحلة الخطة، على المستخدم اختيار تشكيلة مكونة من اللاعبين المؤثرين بنسبة مهمة في فريقهم وكذلك الأكثر تواجدًا في التشكيلة الأساسية لأن كل هذا يساهم في حصد أكبر عدد من النقاط، احرص أيضا على إعطاء شارة القيادة لمن تتوقع أن يحصل على التقييم الأعلى، لأنّ القائد دائمًا تتم مضاعفة نقاطه.

كذلك إن لاحظت تراجع مستوى أيّ لاعب أو لم يقدم أحدهم المستوى المطلوب يمكنك بيعه بعد انتهاء الجولة وشراء لاعب بمستوى أعلى.

فيما يخص سُلم التنقيط يختلف من لعبة لأخرى، لكن بشكل عام على اللاعب أن يلعب على الأقل 60 دقيقة في المبارة، يتم تنقيط اللاعبين على الأهداف حسب مركز كل لاعب، على سبيل المثال إن سجل المدافع سيحصل على نقاط أكثر من اللاعب الوسط أو المهاجم، بينما المهاجم يحصل على أقل عدد من النقاط إن سجل لأنه طبيعة المهاجم أصلا التسجيل.

يتم التنقيط أيضا على الآسيست (التمريرة الحاسة لصناعة الهدف) بغض النظر عن مركز اللاعب ، أما حارس المرمى فيُحسب له أيضا التصديات، مع إنقاص النقط في كل هدف يدخل المرمى، كذلك الأخطاء والبطاقات الصفراء والحمراء تلعب دورًا مهمًا في التنقيط النهائي لكل لاعب، لذا من المهم اختيار اللاعبين الأكثر انضباطا داخل الملعب.

أما الآن دعونا نتعرف على قائمة بافضل ألعاب فانتازي Fantasy الموجودة حاليا ..

افضل ألعاب فانتازي كرة القدم

البداية مع فانتازي كأس العالم مع +Fifa

مع ارتفاع المنافسة في كأس العالم، سارع وقم باستدعاء قائمة اللاعبين المكونة من 15 لاعبًا لبدء سباق النقاط في أقوى بطولة في تاريخ كرة القدم، ادرس مجموعات الدور الأول و تأكد من اختيار لاعبين من منتخبات يتوقع أن يكون نفسها طويل في البطولة، في نفس الوقت استمتع بكل جولة ولا تجعل هوس جمع النقاط يُلهيك عن تجربة اللاعبين الجدد.

بالنسبة للجائزة، على عكس كل ألعاب فانتازي كرة القدم المشابهة ، اللعبة لن توفر أي جائزة لصاحب المركز الأول، بالمقابل بمجرد أن يقوم اللاعب بالتسجيل قبل بداية اللعبة وإنشاء فريقه الخاص سيدخل اسمه السحب للفوز بتذكرتيْن لحضور نهائي كأس العالم، اللعبة موجودة داخل +Fifa على أندرويد و iOS وحتى على المتصفح.

ألعاب فانتازي

ثانيًا: Copa Fantasy

لعبة جديدة لا تقل متعة وتشويقًا عن كبار ألعاب فانتازي كرة القدم، هذه اللعبة مميزة لأنها تقدم ثيم كأس العالم، وتقدم كذلك جوائز كل أسبوع عبارة عن قمصان لاعبين موقعة منهم شخصياً مثل إنيستا.

يمكن اللعب بتسجيل أو بدون تسجيل، ثم اختر البطولة المفضلة من بين أكبر دوريات كرة القدم، بعد ذلك كون فريقك من 15 لاعبًا ثم اختر الأساسيين والاحتياط، اللعبة بالإضافة لنظام الفانتازي الكلاسيكية يمكن اللعب عن طريق الموقع الرسمي أو تطبيق أندرويد أو iOS.

ألعاب فانتازي

اقرأ كذلك لدينا : افضل ألعاب أكشن 2022

ثالثًا: فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز

لعبة الفانتازي الأشهر بين كل المنافسين، التنافس فيها محتدم بين اللاعبين تماما كما هو محتدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، كوّن فريقك من لاعبي الدوري واختر بذكاء خطتك في كل جولة.

الشركة تقدم جوائز قيمة لمن يحصل على أعلى تنقيط في كل أسبوع، أما لصاحب المركز الأول في الدوري كامل سيحصل على فرصة حضور مبارتين مع رحلة إلى انجلترا لمدة أسبوع بالإضافة إلى حزمة من الجوائز القيمة التي يستحقها لاعب بعقلية مدرب فذ مثلك، يمكن لعب اللعبة على الموقع الإلكتروني أو تطبيق Premier league على أندرويد أو iOS.

ألعاب فانتازي

رابعًا: فانتازي دوري أبطال أوروبا

بنفس النظام عليك إنشاء قائمة مكونة من لاعبين تأهلت فرقهم لدوري أبطال أوروبا دون إمكانية اختيار أكثر من ثلاث لاعبين من نفس الفريق، التطبيق نفسه يمنحك مجموعة من الأدوات لتساعدك على اتخاذ القرار الصحيح في التشكيلة الأساسية.

على سبيل المثال التطبيق يقدم إحصائيات دقيقة لكل لاعب ومعلومات مهمة عنه داخل البطولة، غير هذا تختلف عن باقي الألعاب المشابهة أن الميزانية المسموحة للشراء ترتفع من 100 مليون إلى 105 مليون بعد الوصول إلى دور الـ16، أما بالنسبة للجوائز فهي لا تقل قيمة وروعة عن باقي ألعاب فانتازي Fantasy الأخرى، يمكن اللعب على الموقع الرسمي أو تطبيق Champions league على أندرويد و IOS.

خامسًا : ESPN Fantasy Sports

لعبة فانتازي مقدمة من شبكة قنوات ESPN الرياضية العالمية، ما يميزها عن باقي الألعاب الأخرى أنها لا تنحصر فقط على دوريات كرة القدم، يمكنك أيضا اللعب في دوريات كرة السلة، هوكي الجليد أو حتى Baseball البيسبول (كرة القاعدة) .

قم ببناءِ فريقك وابدأ في اللعب والمنافسة في الدوريات الموجودة داخل اللعبة، يمكنك أيضا إنشاء دوري خاص للمنافسة مع أصدقائك أو أفراد عائلتك، حاول أن تكون نشيطا في سوق الانتقالات واشترِ اللاعبين الأكثر مساهمة داخل الملعب لتكسب أكثر عدد من النقاط، اللعبة متاحة على تطبيق الشركة في اندرويد و IOS.

نقدم إليك الآن مقطع الفيديو من قناة (رقمي تي في) عبر اليوتيوب للتفصيل الكامل بخصوص افضل ألعاب فانتازي كرة القدم:

كانت هذه افضل ألعاب الفانتازي التي يمكن أن تستمع بها كمتابع لكرة القدم، شاركنا أفضل لعبة نالت إعجابك أسفل في مكان التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى