آب تكارأخبار الويبتطبيقات وألعاب الهواتفتوب 10

افضل 10 تطبيقات 2022 اندرويد وايفون – قائمة مميزة ستعجبك للغاية

قائمة افضل 10 تطبيقات اندرويد وايفون لعام 2022

أفضل بديل لانستجرام حتى الآن، وتطبيق للتواصل مع الذكاء الاصطناعي، وتطبيق آخر يسمح لك بنسخ نص من حاسوبك ولصقه على هاتفك بكل سهولة ، وغيرها نقدمها لكم ضمن قائمتنا لافضل 10 تطبيقات 2022 اندرويد وايفون .

لدينا العديد من التطبيقات المبهرة، واخترنا لكم افضل 10 تطبيقات لسنة 2022 نطرحها بين أيديكم الآن ، ونختم المقال بفيديو من قناتنا (رقمي تي في) عبر اليوتيوب يفصل لكم الشرح المصور.

افضل 10 تطبيقات 2022 اندرويد وايفون

1- البداية مع : BeReal

تطبيق السنة حسب سوق بلاي و أب ستور، بفكرته الجديدة والإيجابية استطاع تطبيق BeReal أن يحصد لقب أفضل تطبيق على أندرويد و iOS، فكان الطبيعي ان نبدأ به قائمتنا عن افضل 10 تطبيقات 2022 .

افضل 10 تطبيقات

الشركة المطورة أصدرته بهدف أن يكون البديل الصحي لإنستجرام، وذلك من خلال إتاحة المستخدم التقاط صورة واحدة في اليوم خلال دقيقتين ونشرها مع الأصدقاء، التطبيق مبرمج لالتقاط في نفس اللحظة صورة بالكاميرا الأمامية والخلفية دون إمكانية التعديل أو إضافة تأثيرات أو فلاتر للصور.

الهدف من هذه الحركة تشجيع المستخدمين على نشر أنشطتهم اليومية الحقيقية والواقعية والابتعاد عن التزييف والكمال المبالغ فيه في الصور الذي قد يسبب الاكتئاب وعدة مشاكل اجتماعية لدى شريحة كبيرة من المستخدمين، لهذا كان اسمه “بي ريال” وتعني “كن حقيقيًا وعلى طبيعتك” ، التطبيق مجاني على أندرويد و iOS.

2- تطبيق Dream By WOMBO

المرتبة الثانية في قائمة افضل 10 تطبيقات وأخذ شهرة كبيرة في الأيام القليلة الماضية مع تطور الذكاء الاصطناعي وقدرته المبهرة في فهم طلبات المستخدم وتنفيذها على شكل صور، التطبيق يمكن اعتباره وسيطًا بينك وبين الذكاء الإصطناعي، كل ما عليك فعله هو وصف ما تريده واختيار ستايل صورة معين، والنتيجة ستكون مبهرة بالنسبة لك .

أطلق العنان لخيالك واجعل التطبيق يصور لك هذا الخيال، على سبيل المثال اكتب “الحياة تحت الماء”، أو “محارب في القمر” وغيرها من الأفكار المجنونة التي ستنبهر كيف سيجسدها التطبيق على شكل صور واقعية جدا، يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ومن يدري؟ ربما تنتشر كالنار في الهشيم، التطبيق متاح مجانا على أندرويد و iOS.

افضل 10 تطبيقات

3- تطبيق Inspiry

فاجِئْ متابعيك على انستجرام بإبداعك في نشر قصص ويوميات بتصميم وأفكار خارجة عن الصندوق بمساعدة هذا التطبيق، الأخير يقدم أكثر من 100 قالب قابل للتخصيص في مختلف الفئات والأنواع، توجد قوالب مخصصة للأعمال، التقسيمات، الأفلام، الفن وغيرها مما يجعله يستحق التواجد ضمن قائمة افضل 10 تطبيقات 2022.

يمكنك التعديل على القالب بكل مرونة بتغيير لون الخلفية، النصوص، الصور وحتى الإطارات، بل والأكثر من هذا يمكن جعل التصميم ينبض بالحياة بإضافة انتقالات وتأثيرات متحركة، التطبيق متاح مجانًا على أندرويد ويوجد تطبيق مشابه على iOS.

افضل 10 تطبيقات

4- تطبيق GoCut

تطبيق تحرير فيديوهات جديد بأدوات وميزات تنافس التطبيقات التي تجاوزت 100 مئة مليون تحميل على سوق بلاي، يتيح التطبيق أكثر من 1000 قالب متنوع لإنشاء وتحرير فيديوهات عالية الجودة مع تأثيرات حديثة وأشكال مختلفة من الخطوط.

طريقة التعديل متقدمة في التطبيق حيث يأتي مع خاصية الطبقات المتعددة تساعدك على اضافة عناصر فوق الفيديو الأصلي بسلاسة وسهولة، التطبيق متاح بالمجان مع وجود خيار الاشتراك المدفوع على كل من أندرويد و iOS ، وهو جدير بأن يكون ضمن افضل 10 تطبيقات 2022.

افضل 10 تطبيقات

5- تطبيق Locket Widget

تطبيق بفكرة كلها حب ومودة ولا تنشر سوى الإيجابية بين الأصدقاء، عند تحميل التطبيق يمكنك إضافة ما يصل إلى عشرين صديق إلى التطبيق، بعدها عليك إضافة ملحق أو Widget التطبيق إلى نافذتك الرئيسية في الهاتف.

الآن، في كل مرة يمكن لصديقك أن يرسل لك صورة وستظهر مباشرة على نافذتك الرئيسية في الهاتف، يمكنك أنت كذلك الضغط على Widget التطبيق وإرسال له صورة ثانية خاصة بك لتظهر في هاتفه بنفس الطريقة، التطبيق يبقيك على تواصل مع أصدقائك وأفراد عائلتك المفضلين بأحسن طريقة بعيدًا عن السلبية الموجودة في تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهو متاح مجانا على أندرويد و iOS.

افضل 10 تطبيقات

6- تطبيق Snapdrop

سبق وأن تواجد معنا في قائمة افضل 10 تطبيقات نصف السنة ، ويستحق أن يتواجد حتى في هذه القائمة لافضل 10 تطبيقات للعام بأكمله ، بالنظر إلى فكرته الرائعة والبسيطة في إرسال الملفات تمامًا مثل AirDrop في أجهزة iOS .

كل ما عليك فعله هو توصيل الجهازيْن بنفس شبكة الواي فاي ثم فتح التطبيق من الهاتف والدخول لموقع snapdrop.net على الجهاز الثاني، بعدها تبقى العملية الأخيرة هي الضغط على أيقونة الجهاز التي تريد نقل الملفات إليه سواء كنت على التطبيق أو الموقع، والبدء في اختيار الملفات المراد نقلها.

ستتوصل في الجهاز الآخر برسائل منبثقة تشعرك بوصول الملفات والموافقة على صلاحية تحميلها على الجهاز، اخذ التطبيق من خدمة AirDrop السهولة و السرعة والبساطة في إنجاز العملية دون كثرة الخطوات والتعقيدات، التطبيق متاح على سوق بلاي.

افضل 10 تطبيقات

7- تطبيق Clipt

تطبيق يحقق لك حلم نسخ النصوص من الهاتف ولصقها على حاسوبك أو العكس، الحلم الذي راود كل مستخدمي اللابتوب وبالأخص نظام الويندوز أصبح حقيقة مع هذا التطبيق، لهذا استحق أن يكون في قائمة افضل 10 تطبيقات 2022.

بعد تحميل التطبيق على الهاتف تقوم بتسجيل الدخول بحساب جوجل نفسه المعتمد في المتصفح المثبت على اللابتوب، ثم تثبيت على الأخير امتداد التطبيق، بعد الإنتهاء من خطوات التثبيت، لنسخ أي نص من الهاتف للابتوب قم بالتأشير على النص ونسخه بالطريقة العادية وسيظهر إشعار خاص بالتطبيق في شريط الإشعارات مع خيار “send”، بعد الضغط عليه ستتوصل مباشرة بإشعار فوري على اللابتوب بإمكانية نسخ النص المرسل.

والعكس صحيح ، حيث إنك مباشرة بعد نسخ نص من على اللابتوب ستكون قادرًا على لصقه فورًا على هاتفك بكل سلاسة، التطبيق متاح لكل من أندرويد و IOS بالمجان.

افضل 10 تطبيقات

8- تطبيق 1 Edge

تطبيق على شكل أداة مفيدة وستقتصر الوقت الكثير لمستخدمي الأندرويد للوصول إلى تطبيقات المهمة وأدواتهم الضرورية، التطبيق ببساطة يوفر قائمة جانبية عائمة ويمكن الوصول إليه فقط بإيماءة الإصبع، تضم هذه القائمة اختصارات للتطبيقات الضرورية والمفضلة، عد تنازلي ليوم معين مهم بالنسبة لك كموعد، امتحان أو عيد الميلاد، تضم النافذة أيضا منبهًا لشرب الماء للحفاظ على لياقتك وصحتك .

وأخيرا بعض الأدوات المهمة كالعداد، البوصلة، المسطرة وما إلى ذلك من الأدوات التي تحتاجها في حياتك اليومية، التطبيق متاح بالمجان على أندرويد فقط.

افضل 10 تطبيقات

9 – تطبيق Opera GX

متصفح جديد من شركة اوبرا العملاقة موجه لمحبي الألعاب والجامرز بدرجة أولى، المتصفح يأتي بتصميم وألوان شبابية مع امكانية التخصيص حسب ذوق كل مستخدم، الأخير يقدم له المستخدم أخبارًا يومية تخص عالم الجيمينج والألعاب المرتقب طرحها بالإضافة إلى عروض خاصة بالألعاب تصل إليك فقط من خلال المتصفح فقط.

التطبيق أيضا يسهل عليك ربط الهاتف باللابتوب ان كنت تستعمل نفس المتصفح وبالتالي يسهل عليك مشاركة الروابط، الحاسابات وكلمات المرور، المتصفح متاح مجانا على أندرويد و iOS.

افضل 10 تطبيقات

10 – عاشرا وأخيرا: Breathwrk

ختام قائمتنا لافضل 10 تطبيقات 2022 اندرويد وايفون مع هذا التطبيق الرائع الذي حصل على لقب أفضل تطبيق في صنف تطوير الذات حسب سوق بلاي.

التطبيق بكل بساطة يقدم لك تمارين تنفس تساعدك على إراحة ذهنك والحد من التوتر والقلق مع الرفع من طاقة جسدك ومساعدتك على النوم، يمكنك إحداث تغييرات مهمة في جسدك وعقلك فقط بممارسة تمارين تنفس بالطريقة الصحيحة.

افضل 10 تطبيقات

توجد مكتبة من التمارين في التطبيق التي يمكن ان تختار منها ما يناسبك حسب المشاكل التي تعاني منها وتريد التخلص منها، بدء من الرفع من الإنتاجية، التخفيف من التوتر، الحد من القلق الزائد، وبعدها يمكنك البدء بممارسة التمارين وتغيير حالتك النفسية نحو الأفضل، التطبيق متاح بالمجان على أندرويد و iOS.

اقرأ لدينا .. افضل 10 تطبيقات لتحرير الصور

انتهينا من عرض افضل 10 تطبيقات 2022 ، وإليكم الآن مقطع الفيديو المصور على قناتنا في اليوتيوب :

ما هو أكثر تطبيق نال إعجابك وتراه مناسبا لاستخداماتك ؟ شاركنا التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى