أخبار الويبأنظمة تشغيلالهواتف الذكيةتوب 10

افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS للربع الأول من العام 2023

افضل تطبيقات 2023 لهواتف اندرويد و iOS

في هذا المقال نقدم لك افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS للربع الأول من العام 2023 ، ومنها ما يجعلك تستطيع تخزين صورك في الآلة الحاسبة، أو عزل صوت المغني عن أي أغنية تريد، بل وستكون قادرًا على التمثيل في مشاهد لأفلام شهيرة ، لنتعرف على افضل 10 تطبيقات للعام 2023 اخترناها لكم ..

افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS للربع الأول من العام 2023

البداية مع : HideU

تطبيق يخفي صورك بطريقة ذكية، عند الدخول إليه يظهر كحاسبة عادية لحساب العمليات البسيطة والسهلة، ولكن عند إدخال رمز الدخول الذي تم تعيينه سابقا والضغط على رمز يساوي سيوجهك مباشرة للصور والملفات المخفية.

الجميل في واجهة التطبيق أنه لايثير أي شكوك في كونه حاسبة، حتى اسم التطبيق الحقيقي مخفي وتظهر فقط عبارة Calculator في درج التطبيقات، وفي مدة وجيزة نجح في تجاوز 50 مليون تحميل على سوق بلاي، يمكن تحميله مجانا على أندرويد مع مشتريات داخله، ولمستخدمي iOS يوجد تطبيق Calculator# بنفس الفكرة.

افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS
افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS

ثانيا : Moises

تطبيق يمكنك من فصل مكونات الأغنية إلى مقاطع منفصلة وتخصيصها بالطريقة الذي تريدها، يمكن استخراج الكلمات أو الألحان فقط بطريقة احترافية من أي اغنية دون أي تشويش أو ضجيج في النتيجة النهائية.

يكفي بعد الدخول للتطبيق اختيار الأغنية المراد العمل عليها، وثم سيخبرك بعدد الطبقات أو المكونات الممكن استخراجها، بعدها اترك عملية المعالجة للتطبيق وانتظر حتى يتم اشعارك.

اخيرا يمكنك تخصيص المكونات بكل سهولة، مثلا ان اردت استخراج الكلمات، يكفي فقط الغاء كل الطبقات الاخرى بالضغط على أيقوناتهم، التطبيق مجاني مع مشتريات داخله لكل من أندرويد و iOS.

افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS
افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS

ثالثا : Questions diary

واحدة من افضل الطرق لعلاج الضغط و إراحة الدماغ هي تدوين الحياة اليومية، لكن قد يجد البعض مشاكل في صياغة وسرد أحداث يومهم، هذا التطبيق يطرح عليك سؤالًا عن حالتك المزاجية كل يوم، وفي كل مرة يمكنك سرد جوابك والتفصيل فيه بالطريقة الذي تريدها، سيتم تخزين جوابك في التطبيق ويمكن الرجوع اليه في أي وقت.

بعد مرور أيام أو شهر يمكن العودة لإجاباتك الماضية ومعاينة ما كنت تمر به حينها، التطبيق مفيد جدا خاصة لمن يشعرون بالوحدة أو مشاكل نفسية، وهو متاح بالمجان لأندرويد و iOS.

افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS
افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS

رابعا : Flashcards World

أداة جميلة لتعلم أي شيء بطريقة ذكية عبر البطاقات السريعة، بالدخول للتطبيق أول مرة قم بإضافة درج جديد من البطاقات و ابدأ بإضافة كلمات أو عبارات المراد حفظها مع ارفاق المعلومات ذات صلة، يمكن اضافة أكثر من درج بعدد لا نهائي من البطاقات، ثم اضغط على Practice all وستظهر مجموعة من الطرق العملية لممارسة الكلمات اما باختبار كتابتها او التحقق من البطاقات من نفس الدرج او بإختيار الإجابة الصحيحة من بين عدة اختيارات.

التطبيق عملي جدا خاصة لتعلم اللغات و التطوير من الكلمات والمصطلحات المكتسبة، وهو متاح مجانا مع مشتريات داخله على أندرويد مع وجود تطبيق بنفس الفكرة على iOS.

افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS
افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS

خامسا : Morphme

الكثير يجد متعة في تطبيق وجوههم على شخصيات في مقاطع فيديو لمشهد من فيلم أو مسلسل شهير، يصطلح على هذه العملية بالـ Deepfake، وتتطلب خبرة عالية في المونتاج قد لا تتوفر في أي شخص عادي.

هذا التطبيق يختصر عليك المجهود، كل ما عليك هو اختيار مقطع الفيديو من الأقسام الموجودة ، ومن ثم الضغط على أيقونة الوجه في الأسفل واختيار صورة لك من الأفضل أن تكون Portrait ليتم وضعها بدقة على الفيديو، بعدها انتظر لبضع ثواني وستجد الفيديو جاهزًا لحفظه على جهازك أو مشاركته على انستجرام أو فيسبوك.

التطبيق متاح مجانا على أندرويد مع مشتريات داخله، ولمستخدمي iOS يمكنهم تجربة تطبيق FaceMagic بنفس الفكرة.

افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS
افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS

سادسا : Reelsy

بأكثر من 100 قالب فيديو في عشر أقسام مختلفة مع ميزة مزامنة فيديوهات وصورك مع الصوتيات لخلق الإيقاع المناسب والنجاح في انشاء فيديو Reel احترافي لحسابك على انستجرام و إبهار متابعيك، يمكن الاستعانة بأكثر الصوتيات والأغاني شيوعًا لاستعمالها والرفع من حظوظ ظهور الفيديو و اقتراحه أكثر، والشيء الجيد أن التطبيق لا يترك أي علامة مائية على الفيديو، يمكن تجربته مجانا على أندرويد و iOS.

افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS
افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS

سابعا : PixelCut AI

منصة لتعديل وتحرير الصور يستعملها أكثر من 15 مليون محرر لما تحمله من خصائص ومميزات احترافية وسهلة التطبيق، تستطيع حذف الخلفية بكل سهولة وحذف الأجسام غير المرغوبة من الصور دون ترك أيّ أثار مريبة.

أيضا يمكن انشاء AVATARS أو شخصيات كرتونية باحترافية بمساعدة الذكاء الإصطناعي، الأخير يمتد لأكثر من خاصية وميزة ليختصر على المبدع الجهد والوقت، يمكن انشاء صور فنية عالية الجودة فقط برفع صورة مشابهة لها، يتيح التطبيق أيضًا قوالب جاهزة لإنشاء صور أو حتى فيديوهات Reels لعلامتك التجارية أو صفتحك التسويقية على انستجرام، التطبيق متاح مجانا مع مشتريات داخله لأندرويد و iOS.

افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS
افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS

ثامنا : ClipDrop

تطبيق تحرير دوره بدرجة الأولى تصفية الصور وجعلها أكثر جودة ووضوح مع إمكانية مسح و إزالة أيّ أجسام أو شوائب أو نصوص غير ضرورية، بالموازاة يضم التطبيق مجموعة من القوالب الجاهزة لإنشاء صور لمنتجات لمتجرك الإلكتروني أو حسابك على انستجرام، ايضا توجد قوالب مناسبة لصور Portrait جاهزة أو ستوريات انستجرام، التطبيق متاح على أندرويد و iOS مع مشتريات داخله. 

افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS
افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS

تاسعا :Loom

لمن يهتم بتصوير شاشة هاتفه فيديو وتسجيل نفسه بالكاميرا الأمامية في نفس الوقت، الجميل في التطبيق أنه يخزن كل الفيديوهات في السحابة للرجوع اليها في وقت لاحق أو حتى مشاركته مع أصدقائك أو طاقم فريقك من خلال رابط ويمكنهم التعليق أو الإعجاب بالفيديو، وسيصلك إشعار في كل مشاهدة أو رد فعل على الفيديو.

بجانب هذا ، لديك كامل المرونة في التعديل على الفيديو وقص الأجزاء غير الضرورية والرفع أو الخفض من سرعة التشغيل وأخيرا تحميل الفيديو على جهازك، التطبيق متاح على أندرويد و iOS مجانا.

افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS
افضل تطبيقات اندرويد و iOS

عاشرا وأخيرا : Splice

يقدم كل الأدوات الضرورية لتحرير فيديو احترافي فقط من الجوال، يضم الخصائص الأساسية كالقصّ واللصق والتسريع والتبطيء، والاختيار من مكتبة أغاني بأكثر من 500 أغنية بدون حقوق لمشاركتها دون الخوف من حظر حسابك على تطبيقات التواصل الإجتماعي.

كما يساعدك على اختيار أبعاد الفيديو المناسبة لكل تطبيق سواء Reel انستجرام أو تيك توك أو يوتيوب لنشره دون قصّ أيّ جزء منه، أخيرا يمكن إضافة عليه نصوص بخطوط مختلفة فريدة، التطبيق متاح على أندرويد و iOS مع مشتريات داخله.

اقرأ أيضًا .. تسريب اوبو رينو 10 برو يكشف التصميم والمواصفات بصور عالية الجودة

انتهينا من عرض التطبيقات، الروابط تجدونها في صندوق الوصف الخاص بمقطع فيديو اليوتيوب أدناه .. شاركنا أكثر تطبيق نال اعجابك في مكان التعليقات..

افضل 10 تطبيقات اندرويد و iOS

زر الذهاب إلى الأعلى