ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro أبرز مميزات شاشة القفل التي سيحصل عليها الهاتف القادم

هاتف iPhone 14 Pro سيحصل على ميزة قفل الشاشة الفريدة جدًا

كشفت بعض التسريبات عن تفاصيل مهمة تتعلق بمميزات شاشة هاتف أبل المنتظر ايفون 14 برو (iPhone 14 Pro)، كما تم التأكيد على ميزة قفل الشاشة الفريدة جدًا والتغيرات الكبيرة في شريط الحالة.

تكشف التقارير السابقة أنه يمكن ضبط وتحويل الثقب و النوتش على شاشة هاتف ايفون 14 برو إلى فتحة واحدة اسطوانية الشكل. كذلك، تشير إلى أن شاشة قفل نظام iOS 16 سترتبط مباشرة بشاشة الهاتف، وسيتم أيضًا دمج ميزات مثل الإشعارات وألوان الخلفية.

سيتغير شريط الحالة في iPhone 14 Pro أيضًا لزيادة المساحة المتوفرة في الجزء العلوي من الشاشة. سينتقل مؤشر الإشارة الخلوية إلى اليسار، وسيتم مركز الإشعارات بملء الشاشة. عند قفل الشاشة، يتم قفل الجهاز أيضًا ولن يكون هناك عرض لشريط الحالة. شارك المصدر عدة صور يُزعم أنها تستند إلى معلومات أبل ، والتي تُظهر بعض الاختلافات في iPhone 14 Pro وتوفر مزيدًا من المعلومات.

مميزات شاشة القفل في هاتف iPhone 14 Pro

ايفون 14 برو - iPhone 14 Pro أبرز مميزات شاشة القفل التي سيحصل عليها الهاتف القادم

سيحتوي iPhone 14 Pro على الميزات والتغييرات التالية:

  • عندما تكون الشاشة قيد التشغيل دائمًا ، تتم إزالة خلفية شاشة القفل مع تأثير عمق المجال ، ويتم تعتيم الخلفية تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تعتيم الشاشة الأمامية وتحديد محتواها بناءً على الإعدادات المحددة من قبل المستخدم.
  • لمنع تدمير شاشة OLED الخاصة بالهاتف بعد تشغيلها لفترة طويلة، تظل الأدوات التي تظهر على الشاشة موجودة على الشاشة ولكنها تتلاشى وتختفي على فترات زمنية محددة.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يتألّق بخمسة خيارات ألوان رائعة في صورة حقيقية مسرّبة

ايفون 14 برو - iPhone 14 Pro أبرز مميزات شاشة القفل التي سيحصل عليها الهاتف القادم
  • يجب إعداد المحتوى المعروض على شاشتى القفل بنفس الطريقة ولا يمكن فصله. مما يعني أنه يجب عليهم مشاركة نفس الخلفيات وخيارات الألوان والخطوط والأدوات. يمكن تخصيص العناصر المرئية الأساسية للشاشة التي تعمل دائمًا بشكل مستقل.
  • ستحتوي شاشة العرض الدائم في هاتف ايفون 14 برو على الإشعارات. تمامًا مثل شاشة القفل العادية، يمكن سحب الإشعارات للأسفل في كل مرة وتبقى مرئية لمدة 10 ثوانٍ. بمجرد فتح الشاشة، سيتم تحريك الإشعار من الأسفل والاستمرار في الإعدادات التي يحددها المستخدم لكيفية عرض الإشعار على شاشة القفل مثل العدد أو التكديس أو القائمة.
  • قد تسمح أبل أيضًا للمستخدمين بتمكين عداد الإشعارات في الجزء السفلي من شاشة العرض الدائم Always On Display.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro أبل تصدم جمهورها بتغييرات غير متوقعة على تصميم النوتش قبل الإطلاق

ايفون 14 برو - iPhone 14 Pro أبرز مميزات شاشة القفل التي سيحصل عليها الهاتف القادم

بالإضافة إلى ذلك، تخطط أبل أيضًا لإصدار تحديث مثل iOS 16.0.1 أو 16.1. سيأتي هذا التحديث بعد وقت قصير من إصدار iPhone 14 Pro، وسيعمل على إصلاح عرض شاشة الجهاز ومشكلات الخلفية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك من بين المميزات القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى