ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro تصميم تخيّلي لما سيبدو عليه نظام iOS 16 على هذا الهاتف

كشفت العديد من التقارير في الآونة الأخيرة، أن شركة أبل تخطط لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة ايفون 14 (iPhone 14) في المؤتمر القادم في سبتمبر المقبل. سيتم خلال الحدث الإعلان عن هواتف السلسلة التي تشمل ايفون 14، وايفون 14 ماكس، وايفون 14 برو، وايفون 14 برو ماكس، بالإضافة إلى 3 طرز جديدة من ساعة أبل، وسماعة “إيربودز” جديدة.

لقد كشفت لنا التسريبات العديد من التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الهواتف. الآن، وبعد أن تم طرح الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 16، تم تسريب الشكل والتصميم الذي سيبدو عليه نظام التشغيل على هاتف ايفون 14 برو.

تصميم iOS 16 على هواتف iPhone 14 Pro

أنشأ المصمم الجرافيكي AR7 تصميم لنظام iOS 16 على هواتف ايفون 14 برو وشاركه على حسابه عبر تويتر، حيث منحنا من خلاله معاينة ونظرة لما يبدو عليه نظام التشغيل القادم على هواتف iPhone 14 Pro أو Pro Max.

يعرض مصمم الجرافيك هواتف الآيفون القادمة بتصميم ثقب مع النوش، والذي من المتوقع أن يحل محل النوتش العريض. كذلك، أضاف بالفعل مؤشر رمز البطارية الجديد الذي بدأت أبل في اختباره مع الإصدار التجريبي الخامس من نظام iOS 16 .

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يخالف التوقعات وسيصل بهذه السعة التخزينة وبسعر مفاجأة!

تظهر أيضًا المعاينة الكاملة لشاشة القفل (Lock Screen)، وشاشة العرض الدائم (Always-On Display) التي ستتيح للنظام عرض بعض المعلومات على الشاشة مع استهلاك القليل جدًا من طاقة البطارية. وهي ميزة متوفّرة في ساعات Apple Watch حيث يعرض الجهاز وجه الساعة حتى عندما لا يتفاعل معها المستخدم، حيث يتم تقليل سطوع الشاشة وإخفاء بعض العناصر المرئية لتوفير عمر البطارية.

وفقًا للتسريبات السابقة، سيكون كل من iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max أول جهاز آيفون يحتوي على شاشة العرض الدائم بفضل استخدام شاشة OLED الجديدة ذات معدل التحديث المتغير والتي يتراوح من 1 هرتز إلى 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

هل أنت متحمس للإعلان عن هواتف iPhone 14 Pro؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى