ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 سيستعير ميزة مهمّة طال انتظارها من عالم الأندرويد .. تعرف عليها

ميزة رائعة من نظام أندرويد قادمة لسلسلة ايفون 14 المنتظرة

تستعد شركة أبل للكشف عن سلسلة iPhone 14 الجديدة للمستهلكين خلال الخريف المقبل من هذا العام. على الرغم من أن الشركة لم تؤكد تاريخ الإطلاق بعد، إلا أن سيل الأخبار والتسريبات المتعلقة بالسلسلة لم تتوقف على الإطلاق في الوقت الحالي. فقد كشفت أحدث التسريبات سلسلة ايفون 14 قد تحصل على ميزة من عالم أندرويد تم انتظارها بالفعل منذ فترة طويلة.

ميزة من نظام أندرويد لهواتف ايفون 14

وفقًا للمعلومات، من المحتمل أن يتم تزويد هواتف ايفون 14 برو بميزة الشاشة الدائمة أو Always-on Display (AOD) التي كانت مستخدمة منذ فترة طويلة من قبل شركات تصنيع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد مثل سامسونج و هواوي وغيرها .

ايفون 14 – iPhone 14 كشف تفاصيل صادمة تتعلق بتكلفة الكاميرا الأمامية المتطوّرة لأول مرة

ستتيح ميزة الشاشة الدائمة تمكين سمة شاشة القفل التي تعرض لك عددًا من التفاصيل حتى عندما يكون الهاتف مقفلاً أو غير نشط. تتضمن هذه المعلومات تنبيهات المكالمات الفائتة والرسائل وتفاصيل التشغيل وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزات قد تختلف اعتمادًا على شركة تصنيع الهاتف ولكن تظل المهمة الرئيسية لهذه الميزة كما هي في كل جهاز.

آيفون 14 – iPhone 14 كشف تفاصيل صادمة متعلقة بإنتاج السلسلة!

مع إطلاق iPhone 13 Pro، بدأت أبل في استخدام شاشة ProMotion التي تستخدم تقنية العرض ذات درجة الحرارة المنخفضة من أكسيد متعدد الكريستالات (LTPO). يهدف هذا النوع من الشاشات إلى إنشاء معدل تحديث متغير يتراوح من 10 هرتز إلى 120 هرتز. ومع ذلك، مع طرازات iPhone 14 Pro القادمة، قررت الشركة استخدام شاشة LTPO جديدة يمكن أن تخفض معدل التحديث حتى 1 هرتز ، وهو مناسب لميزات مثل الشاشة الدائمة.

ومع ذلك، هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة باستعارة ميزة من نظام أندرويد، ولكن هذه الميزة منتظرة كثيرًا من قبل مستخدمي هواتف آيفون. نظرًا لأن أبل لديها طريقتها الخاصة في تقديم المميزات بإتقان، بالتأكيد قد نشهد تغييرات جديدة مع هذا الإصدار القادم.

آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro يظهر في صور عالية الدقة قبل الإطلاق الرسمي

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب لو تضيفها أبل لهواتف ايفون القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى